بطولة لبنان العامة لفروسية القفز 2009

الفروسية في لبنان
 
L'EQUITATION AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 

بطولة لبنان العامة لفروسية القفز 2009

جاد الدنا ومايسا حداد ومليح الدنا أبطال لبنان في فروسية القفز

25 / 10 / 2009

توّج مليح الدنا ومايسا حداد وجاد الدنا أبطالاً للبنان في فروسية القفز، لفئات الكبار والناشئين والصغار، في ختام بطولة لبنان العامة لفروسية القفز، التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية، واستمرت ثلاثة أيام، على مرمح نادي المشرف، ورعاها "بنك بيروت" و"أكسا للتأمين" و"جوني والكر".
وشهدت مسابقة الصغار منافسة بين جاد الدنا ويسما حداد بعد تعادلهما وهو ما استدعى إقامة جولة تمايز كان الفوز فيها للدنا الذي أحتفظ بلقبه بطلاً للبنان للصغار للسنة الثالثة على التوالي.

 وأقيمت في كل فئة جولتان اضيفت نتائجهما الى نتائج اليومين الاولين. وهنا النتائج:

* فئة الصغار (12 14 عاماً): 1 - جاد الدنا على "كولينو" (نادي المشرف)، 2 - يسما حداد على "باتريك" (فاليه كلوب)، 3 - ألبير صحناوي على "ديسبيرادو" (اللبناني للفروسية) وزين حمدان على "كمارغ" (المشرف).

* فئة الناشئين (14 16 عاماً): 1 - مايسا حداد على "أفيرو" (فاليه كلوب)، 2 - لوانا مجدلاني على "رودريغو" (فاليه كلوب)، 3 - مجد الدنا على "كمبريدج" (المشرف).

* فئة الكبار (18 عاماً فما فوق): 1 - مليح الدنا على "شون فراو" (المشرف)، 2 - شيرين دمّر على "سوزي" (فاليه كلوب)، 3 - طوني عساف على "لوريا" (المون لاسال).

 رأس لجنة الحكام نجيب شامي وعاونه سمير سوبرة وميريام مايتالا، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك الايراني الدولي راشكان راكفور الذي قدم خصيصاً لوضع المسالك، وعاونه جورج فرنسيس ولوران معوض.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق 

Free Web Counter