JAD AL DANA 2007

الفروسية في لبنان
 
L'EQUITATION AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
 

 نتائج جيدة للدنا في بطولة الأولاد الدولية 2007

ايار 2007

حقق الفارس الناشئ جاد الدنا (12 عاماً، نادي المشرف) نتائج جيدة للبنان عبر مشاركته في بطولة الأولاد الدولية لفروسية القفز التي أقيمت في مدينة يالابا المكسيكية خلال كانون الأول الجاري والتي تأهل لها في ضوء نتائجه في تصنيف فرسان وفارسات دول المجموعة السابعة في الاتحاد الدولي للفروسية، وذلك بإحرازه ذهبية منافسات الفرق الى جانب فارس من ليتوانيا وفارسين من المكسيك.

وعلى صعيد الفردي، حلّ الدنا أولاً في الجولة الأولى بلا أخطاء، ورابع عشر في الجولة الثانية التي ارتكب فيها أربعة أخطاء، وتاسعاً في الجولة الثالثة التي ارتكب في خطأً واحداً، ليحلّ خامس عشر في الدور النهائي بثمانية أخطاء. وكان 470 فارساً وفارسة شاركوا في الجولات التأهيلية للبطولة، خلال العام الحالي، بينهم 16 فارساً تأهلوا للدور النهائي الى جانب 16 فارساً وفارسة من الدولة المضيفة.

وهنأ الاتحاد اللبناني للفروسية الفارس جاد الدنا بإنجازه، معتبراً أن "نتائجه مشرفة وتؤسس لمرحلة واعدة وجيل من الفرسان القادرين على انتزاع الألقاب". وشكر الاتحاد أهل الفارس على دعمهم وتشجيعهم الدائمين له خصوصاً والده محمد الذي رافقه الى المكسيك.                             وأكد رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري "استمرار سياسة الاتحاد في رعاية فئات الناشئين ودعمهم وجعلهم أكثر اقتداراً في المنافسات الخارجية

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter