ELIE  KANAAN

ايلي كنعان

 اليخوت في لبنان 
 
LEBANESE YACHTING
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 

 

كنعان أحرز لقب الجولة الثالثة الختامية لبطولة لبنان في الجيت سكي 2017

26-09-2017

نظم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الجولة الثالثة الاخيرة من بطولة لبنان في الـ"جيت سكي" (اكوابايك) في منتجع كيمبنسكي – الجناح. تقدم الحضور ممثل وزير الشباب والرياضة مستشاره الزميل علي فواز ، الوزير السابق للشباب والرياضة والسياحة الدكتور علي عبدالله ، وزير الشباب والرياضة السابق الدكتور سيبوه هوفنانيان ، القائم بالاعمال في السفارة الباكستانية اشتاق احمد عاقل ، سيرج نادر ورئيس الاتحاد الأميرال ادمون شاغوري وكافة اعضاء الاتحاد ورئيس اتحاد اليخوت كميل شمعون.

شارك في البطولة 15 متسابق وقسّم السباق الى مرحلتي تصفيات ولمجموعتين (أ) و(ب) ومن ثم مرحلة ثالثة نهائية . وبلغت مدة كل سباق 15 دقيقة ، وبلغ طول المسار8 كلم وبشكل متدرّج وسرعة الهواء فوق 60 كلم في الساعة . وقد شهدت السباقات الثلاثة منافسة مثيرة وقد تمكن خلالها المتسابق ايلي كنعان من انتزاع المركز الاول بجدارة وليحرز في النهاية اللقب ، بينما حلّ ثانيا" طوني أنجليل وحلّ ثالثا" عامر عيتاني .

أشرف على السباقات مدير السباق ومنسقها هادي نخول وممثلو اللجنة في الاتحاد الدولي للعبة UIM ولجنة التحكيم اليدا نخول ورئيس اللجنة الفنية ادي نعمة وبالاضافة لعضو الاتحاد اميل شاغوري .واكب المتسابقين الدفاع المدني ، الصليب الاحمر الللبناني و خفر الشواطىء وبالتعاون مع امبتي هلمتس . وبعد نهاية السباقات وزع عبدالله وهوفنانيان وشاغوري واعضاء الاتحاد الكؤوس على الفائزين .

والجدير الذكر بأن الاتحاد سيقيم حفلاً تكريمياً ،يعلن عنه في حينه، على شرف ابطال اللعبة وبحضور الفاعليات الرياضية وغير الرياضية ورجال الصحافة والاعلام.

طوني انجليل بطل المرحلة الثالثة لبطولة "جيت سكي" 2015

29-09-2015
احرز طوني أنجليل لقب المرحلة الثالثة والاخيرة لبطولة لبنان في الاكوابايك "جيت سكي" التي نظمها الاتحاد اللبناني للمحركات المائية في منتجع "حيالي باي" في خليج جونية بمشاركة 14 متسابقا ومواكبة من الدفاع المدني والصليب الاحمر والجيش اللبناني وأمن الشواطئ.

وتأهل للمرحلة النهائية كل من طوني أنجليل، عامر عيتاني، ايلي كنعان وشادي خلف.وفي الترتيب النهائي حل أنجليل في المركز الأول، وعيتاني ثانيا وكنعان ثالثا.
أشرف على السباقات رئيس الاتحاد اللبناني الكومودور ادمون شاغوري ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية ادي نعمة، كابي كريكر، هادي نخول، اميل شاغوري وسيزار أبي سمعان .
وفي الختام وزعت الكؤوس على الفائزين.

انطلاق بطولة لبنان في الجيت سكي لقب المرحلة الأولى لأيلي كنعان 2015

11-08-2015
نظّم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية المرحلة الاولى من بطولة لبنان لسباقات الجيت السكي(اكوابايت) لعام 2015 في منتجع "حيالي باي" في خليج جونيه بحضور جماهيري وطقس مميز و وبمواكبة من الدفاع المدني و الصليب الاحمر اللبناني وأمن الشواطئ .

وبلغت المنافسة ذروتها خلال المراحل السبع من للسباق و التي شملتها التصفيات ، والتي شارك فيها 19 متسابق.

ففي المرحلة النهائية، تمكّن ايلي كنعان من حسم اللقب باحرازه المركز الاول بعد تنافس شديد بينه وبين طوني أنجليل الذي حلّ في المرتبة الثانية وحلّ عامر عيتاني في المرتبة الثالثة .

وفور انتهاء السباقات وزّع رئيس الاتحاد الكومودور ادمون شاغوري و كبار الحضور الكؤوس على ابطال المرحلة الاولى مع العلم بان المرحلة الثانية من البطولة قد تقرر اقامتها في 30 آب الجاري و الثالثة ستقام في 13 ايلول المقبل .

اشرفت على السباقات لجان تنظيمية وتحكيمية وفنية ترأسها الكومودور شاغوري وكابي كريكر والأمين العام ربيع سالم ، هادي نخول، سيزار ابي سمعان ، ادي نعمة واميل شاغوري .

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON    توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter