ELIE CHERRO
 
التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
ايلي شرو
 
 
 
لاعب لبناني دولي في لعبة التايكواندو

وحكم الدولي شارك في دورة الصقل الخاصة بالقتال الحر للحكام الدوليين في الإمارات من 15 لغاية 18 شباط 2012.

140 مدرباً ومدربة في دورة للتايكواندو 2017

24-08-2017

اختتمت المرحلة الأولى من دورة المدربين التي نظمها الاتحاد اللبناني للتايكواندو في نادي المون لاسال بمشاركة اكثر من 140 مدربا ومدربة من مختلف الأندية اللبنانية بحضور رئيس الإتحاد الدكتور حبيب ظريفه، مستشار الإتحاد الماستر ايلي نعمه والمدربين الغراند ماسترز جوزف أبو سمرا، أنطوان سعد وأنور نعمه رئيس لجنة الإمتحانات.

أشرف على الدورة رئيس لجنة المدربين في لبنان الغراند ماستر ألان نجم، ورئيس اللجنة الفنية العلية الغراند ماستر باسم عاد.

والجدير بالذكر أن هذه الدورة هي الأولى منذ 12 عاماً لتخريج مدربين جدد.

اشرف على الدورة مدربون ومحاضرون مجازين باللعبة وتضمنت الدورة تاريخ لعبة التايكواندو مع الغراند ماستر ألان نجم، نماذج قتالية في "البومسيه" مع الماستر أيلي شرو والماستر عبد عمسي، التحكيم في القتال الحر مع الماستر جولي ديب، علم نفس مع السيدة ماريت زيادة وعلاج فيزيائي مع الدكتور ريشار ابي زيد ضو، دفاع عن النفس مع ماستر أيلي نجم والماستر شادي رزق الله ولياقة بدنية مع الماستر جورج ورده.

وستختتم الدورة السبت والأحد المقبلين الواقعين في 26 و27 آب الجاري في نادي المون لاسال ايضاً مع محاضرات تتناول القتال الحر مع الماستر علي رعد، تغذية عامة مع السيدة سينتيا مخيبر واسعافات أولية و كيفية التعامل مع الاصابات بحضور الصليب الاحمر.

"دورة صقل في البومسيه" لاتحاد التايكواندو 2017

19-07-2017

نظم الاتحاد اللبناني للتايكواندو "ورشة عمل" ومحاضرة بعنوان "دورة صقل في البومسيه" في قصر الرياضة في مون لاسال تحت اشراف لجنة حكام الـ"بومسيه"برئاسة الماستر  ايلي شرو ونائب رئيس اللجنة الماستر دانيال خوراسنجيان ومعاونة عضوي اللجنة الماستر لوجينا ابو سمرا والماستر هنري الحاج.
وتضمّن النشاط تقنيات تدريب البومسيه وأحدث قوانين التحكيم.
شارك في النشاط 110 رياضيين بين مدرب ولاعب من حملة الحزام الأسود بحضور رئيس اللجنة الفنية الاستشارية العليا الغراند ماستر باسم عاد.
كما حضر كبار المدربين الغراند ماستر انطوان سعد والغراند ماستر جورج خطار.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق