ELIAS EL KHOURY

  الكاراتيه في لبنان
 
KARATE AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 
الدكتور الياس الخوري
 
ELIAS EL KHOURY
 
الدكتور الياس الخوري امين صندوق الاتحاد اللبناني للكاراتيه 2008

اشتقنالك دكتور - سلامي الى اخي ميشال

مقررات الاتحاد اللبناني للكاراتيه 1999

02-08-1999

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكاراتيه اجتماعا عاديا. بعد قراءة المحضر السابق والتوقيع عليه ومناقشة جدول اعمال الجلسة تقرر ما يلي:
1- الموافقة على النتائج الفنية لبطولة جبل لبنان في الكاراتيه اليابانية لعام 1999، للرجال والسيدات للكبار والناشئين والصغار، التي جرت على ملعب مدرسة الفرير في بلدة بيت مري.
2- بعد الانتهاء من التصفيات الاخيرة للاعبين واللاعبات تم تشكيل الفريق اللبناني في الكاراتيه للسيدات والرجال الى الدورة الرياضية العربية التاسعة في الاردن، من ميشال ناكوزي اداريا للفريق ومندوبا في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للكاراتيه، وبصفته امينا لصندوق الاتحاد العربي للكاراتيه، حسن مغنية حكما عبدالله الصالح مدرب القتال، علي اسماعيل حمية مدرب الكاتا واللاعبات، مي سمعان، كاتي حيدر، نايلة مخول، ناتالي ضاهر، سماح الزين، سهى سلمان، واللاعبين، سامر الزين، حسام الصالح، محمد حيدر، اسماعيل حمية، فادي انطكلي، محمد علي حمية.
3- اقامة حفلة تكريم لامين صندوق الاتحاد الدكتور الياس الخوري بمناسبة حصوله على شهادة دكتوراه دولة لبنانية من الجامعة اللبنانية، وشهادة دكتوراه من جامعة تور الفرنسية بتقدير مشرف.
4- اخذ علم بكتاب الامين العام للاتحاد الدولي المتضمن الجواب على كتاب الاتحاد اللبناني للكاراتيه بطلب تاريخ نهائي لبطولة كأس المتوسط التي ستقام في لبنان بين نهاية ايلول وأوائل شهر تشرين الاول 1999.
5- ارسال كتاب الى الاتحاد الاماراتي للكاراتيه متضمن الاعتذاز عن الاشتراك بدورته التحكيمية الآسيوية في الكاراتيه التي ستقام في دبي باشراف الاتحاد الآسيوي

 للكاراتيه في الاسبوع الاول من شهر آب 1999.
6- اخذ علم بكتاب الاتحاد الايطالي للكاراتيه المتضمن دعوة للاشتراك بدورته المتوسطية في الكاراتيه في النصف الثاني من شهر ايلول 1999، في مدينة باري الايطالية.
7- ارسال كتاب الى الاتحاد الدولي للكاراتيه متضمن طلب توضيح عن دعوة الاتحاد الايطالي للكاراتيه بتنظيم البطولة الاولى لبحر الابيض المتوسط في الكاراتيه بمدينة باري ايطاليا بين 23 و26 ايلول 1999، في موعد بطولة كأس المتوسط في الكاراتيه التي ستقام في لبنان في نفس التاريخ.
8- اخذ علم بكتاب الاتحاد الاميركي للكاراتيه المتضمن دعوة الاتحاد اللبناني للكاراتيه للاشتراك في بطولته الدولية في الكاراتيه التي ستقام في مدينة سنتياغو خلال النصف الاول من شهر آب 1999.

 

بطولة الشرق الاوسط في الكيوكوشنكاي
الالقاب للكويتيين جركس وعمران وللسوري جويهجي

20-08-1996
باشراف الاتحاد اللبناني للكاراتيه ممثلاً بالامين العام ميشال ناكوزي وامين الصندوق الياس الخوري اقامت منظمة الشرق الاوسط للكاراتيه كيوكوشنكاي برئاسة حسين سليمان ورئىس اللجنة العليا للكاراتيه كيوكوشنكاي جمال الحايك، بطولة اندية الشرق الاوسط الاولى في الكاراتيه كيوكوشنكاي في قصر الرياضة لنادي بودا في الكسليك بمشاركة تسع فرق عربية هي، الكويت والاردن ومصر والامارات العربية، وفلسطين وثلاث فرق لبنانية.
جرى العرض العام للفرق المشاركة ثم افتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني والقى رئىس منظمة الشرق الاوسط حسين سليمان كلمة المنظمة العالمية للكيوكوشنكاي كاراتيه ورئىسها السيد ماتسوى كانشو.
بدأت البطولة بمشاركة 32 لاعبا على ثلاثة اوزان هي 70 كلغ 80 كلغ وفوق 80 كلغ.
وجاءت النتائج الفنية النهائية على الشكل الآتي:
وزن تحت 70 كيلو - الاول منير جركس الكويت
الثاني حسن صبح لبنان
الثالث محمد البناى الكويت
وزن تحت 80 كيلو - الاول بهاء عمران الكويت
الثاني اميل اكوب سوريا
الثالث علي درويش لبنان
وزن فوق 80 كيلو الاول نور الدين جوبهجي سوريا
الثاني زين احمد لبنان
الثالث احمد ناجي الكويت
قاد المباريات : حكام الوسط: حسين سليمان وجمال الحايك والسعودية عدنان الطرشة.
وحكام نقاط الزاوية: عمر الحايك ومحمد عباس وخالد بديع وبدر حسون وطوني سميا وعماد جرادى وتألفت اللجنة الاستئنافية من الامين العام للاتحاد ميشال ناكوزي وامين صندوق الاتحاد الياس الخوري المهندس علي غصين ورئىس لجنة الجنوب المدرب يوسف ارقدان.
وفي الختام قدم الجوائز والشهادات والهدايا للفائزين بالبطولة ميشال ناكوزي والياس الخوري وحسين سليمان وجمال الحايك ويوسف ارقدان.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003-2016