DAVIS CUP 2019

لبنان في كأس ديفيس 2019

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

 

ذكور واناث لبنان تحت 14 سنة الى نهائيات تنس آسيا 2019

03-03-2019

في انجاز جديد للتنس اللبناني بعد انجاز فريق كأس دايفيس الذي تأهل الى المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى بجدارة، تأهل منتخبا لبنان للذكور والاناث (تحت 14 سنة) الى نهائيات بطولة آسيا للتنس لهذه الفئة العمرية بعدما احرز كل من فريقي وطن الأرز للذكور والاناث المركز الثاني في التصفيات التأهيلية لبطولة آسيا التي استضافتها العاصمة السريلانكية كولومبو.
وبعدما نجح منتخب لبنان للفئتين في اجتياز الدور الأول والدور ربع النهائي، تأهل منتخب لبنان للذكور الى النهائي بفوزه على ماليزيا(2-1) في الدور نصف النهائي واحتل المركز الثاني بخسارته امام كازاخستان في النهائي (1-2).
كما فاز منتخب لبنان للاناث في الدور نصف النهائي على قيرغيستان (3-0) وخسر النهائي امام كازاخستان (1-2).
وتألفت البعثة اللبنانية من الاداري طانيوس كنعان والمدربين (توماس ويل للذكور ومحمد عطايا للاناث) واللاعبين فادي بيدان وتيمورعواد وفريدي اسطفان واللاعبات ماريا بريدي ويمنى فيصل ويارا ماضي.
وستقام نهائيات بطولة آسيا في ماليزيا اواخر الشهر الجاري.
وستصل البعثة اللبنانية عند الساعة الساعة 18.00 من مساء الأحد 3 آذار الجاري الى مطار رفيق الحريري الدولي وسيكون رئيس الاتحاد أوليفر فيصل وأعضاء الاتحاد في استقبالها.

لبنان يواجه اوزباكستان في كأس ديفيس 2019

07-02-2019

أعلن الاتحاد اللبناني للتنس انه تبلّغ من نظيره الدولي نتيجة سحب قرعة المجموعة الأولى للقارتين الآسيوية - الأوقيانية لمسابقة كأس ديفيس، والتي جرت في مقر الاتحاد الدولي بلندن.
واوقعت القرعة لبنان بمواجهة اوزباكستان، حيث سيستضيف الفريق اللبناني نظيره الأوزباكي بشهر ايلول المقبل.
ويتأهل الفائز الى خوض التصفيات المؤهلة الى كأس العالم.
وتضم المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الأولى، وهي مجموعة النخبة في القارتين 6 دول، حيث جاءت نتيجة سحب القرعة كالآتي:
-لبنان ضد اوزباكستان، باكستان ضد الهند والصين ضد كوريا.
واوضح رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ان اللجنة الادارية ستضع خطة التحضير لمواجهة أوزباكستان بلبنان في ايلول المقبل، وان الهدف الموضوع الفوز في هذا اللقاء لخوض التصفيات للتأهل الى كأس العالم.
واضاف فيصل: "لبنان تأهل الى المجموعة الأولى في ايلول الفائت بعدما اسقط تايلاندا في عرينها في النهائي ولاعبونا سيواجهون اوزباكستان بشراسة كما عوّدونا في المواجهات السابقة".
 

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون 2003-2019

Free Web Counter