DAVIS CUP 2019

لبنان في كأس ديفيس 2019

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

 فوز صعب لأوزباكستان على لبنان في كأس ديفيس 2019

14-09-2019

 حسمت أوزباكستان (المصنفة 25 في العالم) مواجهتها مع لبنان، (المصنف 39 في العالم) بصعوبة (3- 2)، في نهائي المجموعة الآسيوية -الأوقيانية الأولى، لمسابقة كأس ديفيس التي استضافها الاتحاد اللبناني للتنس على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وبذلك تأهلت اوزباكستان الى تصفيات المجموعة العالمية، بينما بقي لبنان في مصاف المجموعة الآسيوية -الأوقيانية الأولى.

تقدم الحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أوليفر فيصل، ونائباه عارف مارديني وباتريك مخباط، الأمين العام ألآن صايغ وأعضاء الاتحاد، نائب رئيس النادي المضيف نبيل كرم، الأمين العام كميل إده، أمين المال المحامي إيلي آصاف، رئيس اللجنة الرياضية سيرج زوين وعدد من أعضاء مجلس الادارة، المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، مدير عام النادي المضيف شربل جرجس، وحشد كبير من هواة اللعبة ملأ مدرج الملعب الأول وجوانب الملعب.

وفي تفاصيل مباريات اليوم، فاز في فئة الزوجي سنجار فايزييف وجورابيك كريموف (اوزباكستان)، على بنجامين حسن وجيوفاني سماحة (لبنان) بمجوعتين لواحدة، في المجموعة الأولى سيطر الثنائي الأوزباكي وأنهاها لمصلحته (6-2)، وفي المجموعة الثانية عاد الثنائي حسن- سماحة الى أجواء اللقاء، وبادلا منافسيهما النقاط وليعادلا (1-1)، بعدما أحرزا المجموعة الثانية (7-5)، وفي المجموعة الثالثة الحاسمة كانت السيطرة للفريق الضيف وأنهاها لمصلحته (6-3) لتفوز اوزباكستان بالمجموعة الثالثة وبالتالي بالمباراة، ولتتقدم اوزباكستان (2-1) في مجموع المباريات، مع العلم أن الفائز بثلاث مباريات يتأهل الى تصفيات المجموعة العالمية، بينما يبقى الخاسر في المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الاولى.

وشهدت المباراة الرابعة منافسة مثيرة بين المصنفين الأول في كل من الفريقين بنجامين حسن وسنجار فايزييف، وواكب الجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات الملعب الأول اللقاء بحماس، وكانت لكل من الفريقين حساباته الخاصة، فأوزباكستان تسعى الى الفوز في اللقاء الرابع لحسم التأهل الى تصفيات المجموعة العالمية، ولبنان يخوض المباراة الرابعة تحت شعار "الحياة او الموت" لجر الفريق الاوزباكي الى المباراة الخامسة والحاسمة،اذا لا مجال لأي "دعسة ناقصة" من قبل الفريق اللبناني.

وفي تفاصيل اللقاء، سيطر الأوزباكي فايزييف على اجواء المجموعة الاولى وانهاها لمصلحته (6-2) بعد سيطرة واضحة منه، وتراخي من قبل اللبناني حسن، وفي المجموعة الثانية كانت السيطرة لحسن، فصال وجال وأمتع الجمهور اللبناني بلمحاته الفنية المميزة، وأنهى المجموعة الثانية لمصلحته وبنتيجة (6- 3) وسط تضعضع كبير في مستوى منافسه، الذي تراجع أداءه في ظل المد اللبناني الجارف، وفي المجموعة الثالثة الحاسمة ضغط حسن وتقدم بسرعة (4-0) لكن منافسه عاد الى اجواء اللقاء (4-3) ليتقدم حسن (5-3) ثم (5-4) حتى انتهاء المجموعة الثالثة لمصلحة اللبناني وبنتيجة (6-4)، أمام فرحة كبيرة للجمهور اللبناني، وبالتالي الفوز بالمباراة وليفرض لبنان التعادل (2-2) وليخوض الفريقان المباراة الحاسمة الخامسة، لمعرفة الفريق الذي سيتأهل الى تصفيات المجموعة العالمية اي مجموعة النخبة.

وجمعت المباراة الخامسة الفاصلة، اللبناني هادي حبيب (المصنف رقم 2 في فريقه) والأوزباكي جورابيك كريموف (المصنف رقم 3 في فريقه)، في لقاء ممنوع الخطأ فيه للاعبين الاثنين، فالمباراة هامة جدا للفريقين وهي مصيرية ومن شأنها معرفة الفريق المتأهل والفريق الذي سيبقى في المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الاولى، وفي تفاصيل اللقاء نجح كريموف في إنهاء المجموعة لمصلحته (6-4) على الرغم من المقاومة العنيفة لحبيب، وفي المجموعة الثانية سيطر حبيب سيطرة مطلقة، على اجواء اللقاء وأحرزها (6-1) معادلا (1-1).

وفي المجموعة الثالثة المصيرية، أطبق كريموف على خصمه، ونجح في العودة الى أجواء اللقاء، وتميز هجوما ودفاعا لينهي المجموعة (6-1)، وبالتالي الفوز في اللقاء، وليهدي بلاده التأهل الى تصفيات المجموعة العالمية، وبعد المباراة حيا رئيس الاتحاد أوليفر فيصل واعضاء الاتحاد، والمدرب اللبناني فادي يوسف واللاعبين اللبنانيين الجمهور، شاكرين له مؤازرتهم على مدى يومين من المنافسة.

لبنان-أوزبكستان "حبايب" في اليوم الأول لكأس دايفيس 2019

13-09-2019   ملاعب

تعادل لبنان و اوزباكستان (1-1) في اليوم الأول لنهائي المجموعة الآسيوية -الأوقيانية الأولى لمسابقة كأس دايفيس، التي يستضيفها الاتحاد اللبناني للعبة على الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.
واقيمت الجمعة مباراتان اسفرتا عن فوز كل من لبنان وأوزباكستان امام جمهور حاشد.
وجمعت المباراة الأولى في فئة الفردي اللبناني هادي حبيب (المصنف رقم 2 في فريقه) والأوزباكي سانجار فايزييف (المصنف رقم 1 في فريقه) واسفرت عن فوز اللاعب الأوزباكي بمجموعتين لصفر (6-4)(6-4) في مباراة نجح فيها فايزييف من امتصاص فورة وحماسة اللاعب اللبناني في بداية المباراة في لقاء دام ساعة ونصف.
وفي المباراة الثانية، فاز اللبناني بنجامين حسن (المصنف رقم 1 في فريقه) على الأوزباكي خومويون سلطانوف (المصنف رقم 2 في فريقه) بمجموعتين لواحدة (2-6)(6-3)(7-6) في لقاء مثير سيطر على مجموعته الأولى سلطانوف (6-2) بينما نجح حسن في معادلة النتيجة (1-1) بعد فوزه (6-3) في المجموعة الثانية.
وفي المجموعة الثالثة الحاسمة تقدّم حسن (3-1)، لكن سلطانوف عادل(3-3) وتقدّم الأوزباكي (4-3) والتعادل (5-5) وليتقدّم حسن (6-5) وينهي المجموعة الثالثة والمباراة لمصلحته (7-5) في اجواء مثيرة وحماسية كان نجمها الأول بنجامين حسن والنجم الثاني الجمهور الحاشد، الذي واكب المباراتين بالطبل والزمر.
يشار الى ان الفائز في النهائي بثلاث مباريات يتأهل الى تصفيات المجموعة العالمية، بينما يبقى الخاسر في المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الاولى.
وستقام السبت ثلاث مباريات ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
حفل الافتتاح
وكان الحفل الافتتاحي الرسمي اقيم ظهر الجمعة على الملعب الأول التابع للنادي المنظم بحضور النائب سيمون ابي رميا ممثلاً راعي المسابقة رئيس الجمهورية ،رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام، زيد خيامي ممثلاً وزير الشباب والرياضة محمد فنيش،العقيد سمعان طراد ممثلاً قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون، النقيب عماد خولي ممثلاً مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل،المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، امين عام النادي اللبناني للسيارات والسياحة كميل اده وعدد من اعضاء مجلس الادارة،نائب رئيس اللجنة الأولمبية المحامي فرنسوا سعادة،امين عام اللجنة الاولمبية العميد حسان رستم،اعضاء اللجنة الادارية لاتحاد التنس ،مسؤولي الشركات الراعية،عائلة التنس ،رجال الصحافة والاعلام وعدد كبير من هواة اللعبة.
بداية كلمة ترحيبية من عريف الحفل الاعلامي جاد دعيبس فكلمة رئيس الاتحاد اللبناني اوليفر فيصل جاء فيها"اشكر فخامة الرئيس ميشال عون لرعايته النهائي واشكر الجميع على حضورهم .منذ ثلاث سنوات بدأنا التحضيرات للمشاركة في مسابقة كأس دايفيس وفزنا في جميع اللقاءات ولا عودة الى الوراء.الفريق وصل الى ما وصل اليه بفضل سهر ادارة الاتحاد وعرق اللاعبين ودعم الجمهور وعائلة اللعبة .الارض عامل حاسم لمصلحتنا " .وبعد ختام كلمته، سلّم فيصل الدروع التذكارية الى كبار الحضور ليدخل حكام المباريات والخطوط وملتقطو الكرات ومسؤولو الاتحاد الدولي للتنس ولاعبو الفريقين الى ارض الملعب.
وعُزف النشيدان الوطنيان اللبناني والأوزباكي ثم التعريف عن لاعبي ومدربي الفريقين وسط تصفيق الحضور .
السبت
وفي ما يلي برنامج السبت:
-الساعة 10.30-مباراة فئة الزوجي
تليها المباراة الثالثة في فئة الفردي بين بنجامين حسن(لبنان) و سنجار فايزييف (اوزباكستان)
فالمباراة الاخيرة بين هادي حبيب(لبنان) و خومويون سلطانوف(اوزباكستان).

 

كأس دايفيس: حبيب - فايزييف وحسن - سلطانوف 2019

12-09-2019

يقف لبنان امام فرصة تاريخية لتدوين اسمه في تاريخ التنس العالمي وحجز مكان على "الخريطة العالمية" عندما يواجه اوزباكستان في اطار نهائي المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الاولى لمسابقة كأس ديفيس الذي يستضيفه الملعب الأول للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وتحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة.

ولم يسبق للبنان ان تأهل الى تصفيات المجموعة العالمية في تاريخه لأرفع مسابقة تنس والمشاركة في كأس العالم وليحجز لبنان مكاناً بين الدول الكبيرة ودول النخبة في حال الفوز.
وسيقام الحفل الافتتاحي الرسمي للسلسلة النهائية عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة 13 ايلول الجاري بحضور ممثل راعي الحدث الدولي وفاعليات رسمية وعسكرية ورياضية وعائلة التنس اللبناني ورجال الصحافة والاعلام على ان يدوم حفل الافتتاح نصف ساعة كحد اقصى.
وعند الساعة 12.30 تقام المباراة الأولى في فئة الفردي بين اللبناني هادي حبيب(المصنف رقم 2 في الفريق اللبناني) وبين الأوزباكي سانجار فايزييف(المصنف رقم 1 في فريقه) على ان تليها المباراة الثانية لفئة الفردي بين اللبناني بنجامين حسن(المصنف رقم 1 في فريقه) والأوزباكي خومويون سلطانوف (المصنف رقم 2 في فريقه) على ان تنتهي بذلك مباريات اليوم الأول .
وفي برنامج السبت 14 ايلول الجاري، ستقام مباراة فئة زوجي الرجال عند الساعة العاشرة والنصف قبل الظهر بين الثنائي اللبناني ميشال سعادة وروي تابت وبين الثنائي الأوزباكي سانجار فايزييف وجورابيك كريموف تليها المباراة الثالثة في فئة الفردي بين اللبناني بنجامين حسن والأوزباكي سنجار فايزييف فالمباراة الأخيرة بين اللبناني هادي حبيب والأوزباكي خومويون سلطانوف.
فالفائز في النهائي بثلاث مباريات يتأهل الى تصفيات المجموعة العالمية بينما يبقى الخاسر في المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الاولى.

وكانت عملية سحب القرعة اجريت ظهر الجمعة في مقر النادي المضيف بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ونائبه عارف مارديني والأمين العام ألان صايغ وعضو الاتحاد نيقولا ساسين والحكم العام المنتدب من الاتحاد الدولي اشرف حمّودة ورئيس واعضاء الوفد الأوزباكي ولاعبي الفريقين.والقى فيصل كلمة رحب فيها بالوفد الضيف داعياً الى خوض اللقاء تحت شعار"لنلعب من اجل السلام".كما القى حموّده كلمة تحدث فيها عن رضاه الكامل عن التحضيرات التي انجزها الاتحاد اللبناني والنادي المضيف لانطلاق النهائي الجمعة.وتحدث عن آلية عملية سحب القرعة.كما القى صايغ كلمة حول برنامج سحب القرعة.وفي الختام جرت عملية سحب القرعة واخذت الصور التذكارية .
من جهة اخرى، بات الملعب الاول للنادي المضيف في حلة جديدة مع انتهاء الأعمال التي بدأت منذ فترة وفق الأنظمة الدولية.
برنامج المباريات
* الجمعة:
- الساعة 12.00: حفل الافتتاح
- الساعة 12.30: هادي حبيب (لبنان)- سانجار فايزييف (اوزبكستان)
وبعد انتهاء المباراة الاولى ستقام المباراة الثانية والأخيرة في اليوم الأول بين بنجامين حسن (لبنان) وخومويون سلطانوف(اوزبكستان)
* السبت
- الساعة 10.30: مباراة الزوجي: ميشال سعادة وروي تابت (لبنان) - سنجار فايزييف و وجورابيك كريموف (اوزبكستان)
تليها المباراة الثالثة في الفردي بين بنجامين حسن (لبنان) وسنجار فايزييف (اوزبكستان) فالمباراة الاخيرة بين هادي حبيب (لبنان) وخومويون سلطانوف (اوزبكستان).

معسكر لمنتخب التنس في تونس 2019

25-08-2019

يخضع منتخب لبنان للتنس لمعسكر داخلي في تونس منتصف الأسبوع الجاري، مستغلاً مشاركته في إحدى الدورات الدولية الودّية. ويتألف الفريق اللبناني من اللاعبين جوفاني سماحه، روي تابت، ميشال سعاده، هادي حبيب ونجامين حسن، ويُشرف عليه المدرّب فادي يوسف الذي سبق ان درّب منتخب الفئات العمرية. ويستعدّ المنتخب لمنافسات مسابقة "كأس ديفيس" المؤهّلة الى المجموعة العالمية، حيث سيستقبل أوزبكستان في لبنان في 13و14أيلول المقبل.
 

لبنان - اوزبكستان ضمن كأس دايفيس على ملاعب ATCL

01-08-2019

يواجه فريق لبنان لكأس دايفيس بالتنس فريق اوزبكستان في 13 و14 ايلول المقبل على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك في نهائي المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الأولى بحيث يتأهل الفريق الفائز الى الدور الاقصائي للمجموعة العالمية المؤهلة الى بطولة العالم لكأس دايفيس التي ستشارك فيها 18 دولة وهي دول النخبة في اللعبة والأبرز في العالم، اما الخاسر فسيبقى ضمن مصاف المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى.

وسبق للجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتنس برئاسة اوليفر فيصل أن سمّت فادي يوسف مدرباً للفريق يحيث انطلقت تمارين عدد من اللاعبين على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة تحت اشراف يوسف على ان يتم تسمية اللاعبين (الموجودين في لبنان وخارجه) الذين سيدافعون عن "القميص اللبناني" لاحقاً.

وبدأ الاتحاد اللبناني للعبة تحضيراته المكثفة للقاء الهام بالتعاون مع شركة "لويس باز سبورتس اند ايفانتس".
وكان فريق لبنان لكأس دايفيس تأهل الى المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى العام الماضي بجدارة بعدما اجرى الاتحاد نقلة نوعية لمنتخبات كافة الفئات العمرية للذكور والاناث منذ انتخابه في العام 2016 .

التحضير لمباراة لبنان واوزبكستان في كأس دايفيس 2019

26-06-2019

يواجه فريق لبنان لكأس دايفيس بالتنس فريق اوزبكستان في 13 و14 ايلول المقبل على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك في نهائي المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الأولى بحيث يتأهل الفريق الفائز الى الدور الاقصائي للمجموعة العالمية المؤهلة الى بطولة العالم لكأس دايفيس التي ستشارك فيها 18 دولة وهي دول النخبة في اللعبة والأبرز في العالم.
اما الخاسر من لقاء لبنان (تصنيفه 39 في العالم) واوزبكستان (المصنفة 25 في العالم) فسيبقى ضمن مصاف المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الأولى.
وكشف مدرب الفريق اللبناني فادي يوسف (المعيّن حديثاً من قبل اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتنس) ان التحضيرات الفنية والبدنية ستنطلق في بداية آب المقبل اي قبل نحو شهر على المواجهة الهامة ضد أوزبكستان.
واشار الى انه سيتم اختيار اللاعبين الخمسة الذين سيدافعون عن التنس اللبناني ضد اوزبكستان لاحقاً خصوصاً ان هناك عدداً من اللاعبين يخوضون الدورات الدولية خارج لبنان.واضاف ان التدريبات ستجري بمعدل حصتين يومياً ستة ايام اسبوعياً مع يوم راحة الأحد اضافة الى تدريبات بدنية .
وذكر ان لاعبي اوزبكستان وعلى رأسهم اللاعب دينيس ايستومين ، الذي يقترب تصنيفه من الدخول الى افضل 100 لاعب في العالم حالياً، يفضلون اللعب على الاراضي الصلبة السريعة لذلك اخترنا ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة ذات الارضية غير السريعة وسأضع خطة التحضير مع مدير المنتخبات ريمون كتورة لعرضها على اللجنة الادارية للاتحاد وهدفنا الفوز على الفريق الخصم لخوض التصفيات المؤهلة الى بطولة العالم التي ستشارك فيها منتخبات النخبة .ووجّه يوسف الشكر الى رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل والى سائر اعضاء اللجنة الادارية على ثقتهم به.
وكان فريق لبنان لكأس دايفيس تأهل الى المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى العام الماضي.
والمدرب يوسف(مولود في العام 1977) بطل لبنان سابقا ولاعب دولي وشارك كلاعب ضمن الفريق اللبناني لكأس ديفيس سابقاً واقام محاضرة مع الأيراني امير بورجاي لنيل شهادة مدرب مستوى 2 تحت اشراف الاتحاد اللبناني ويدرب حالياً في الأكاديمية التي أنشأها تحت اسم"اوفر هيد تنس اكاديمي"Over head tennis academy في المونتفردي.

ATCL يستضيف لبنان - اوزبكستان في كأس دايفيس 2019

13-06-2019

يواجه فريق لبنان لكأس دايفيس في التنس فريق اوزبكستان في 13 و14 ايلول المقبل على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك في نهائي المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الأولى بحيث يتأهل الفريق الفائز الى الدور الاقصائي للمجموعة العالمية المؤهلة الى بطولة العالم لكأس دايفيس التي ستشارك فيها 18 دولة وهي دول النخبة في اللعبة والأبرز في العالم.
اما الخاسر من لقاء لبنان واوزبكستان فسيبقى ضمن مصاف المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى.
وسمّت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للتنس برئاسة اوليفر فيصل فادي يوسف مدرباً للفريق بحيث ستضع اللجنة الادارية وبالتعاون مع المدرب يوسف الخطة التحضيرية للاعبين للمواجهة الهامة ضد اوزبكستان بعد ثلاثة اشهر.
وكان فريق لبنان لكأس دايفيس تأهل الى المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى العام الماضي بجدارة، بعدما اجرى الاتحاد نقلة نوعية لمنتخبات كافة الفئات العمرية للذكور والاناث منذ انتخابه في العام 2016 .

ذكور واناث لبنان تحت 14 سنة الى نهائيات تنس آسيا 2019

03-03-2019

في انجاز جديد للتنس اللبناني بعد انجاز فريق كأس دايفيس الذي تأهل الى المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الأولى بجدارة، تأهل منتخبا لبنان للذكور والاناث (تحت 14 سنة) الى نهائيات بطولة آسيا للتنس لهذه الفئة العمرية بعدما احرز كل من فريقي وطن الأرز للذكور والاناث المركز الثاني في التصفيات التأهيلية لبطولة آسيا التي استضافتها العاصمة السريلانكية كولومبو.
وبعدما نجح منتخب لبنان للفئتين في اجتياز الدور الأول والدور ربع النهائي، تأهل منتخب لبنان للذكور الى النهائي بفوزه على ماليزيا(2-1) في الدور نصف النهائي واحتل المركز الثاني بخسارته امام كازاخستان في النهائي (1-2).
كما فاز منتخب لبنان للاناث في الدور نصف النهائي على قيرغيستان (3-0) وخسر النهائي امام كازاخستان (1-2).
وتألفت البعثة اللبنانية من الاداري طانيوس كنعان والمدربين (توماس ويل للذكور ومحمد عطايا للاناث) واللاعبين فادي بيدان وتيمورعواد وفريدي اسطفان واللاعبات ماريا بريدي ويمنى فيصل ويارا ماضي.
وستقام نهائيات بطولة آسيا في ماليزيا اواخر الشهر الجاري.
وستصل البعثة اللبنانية عند الساعة الساعة 18.00 من مساء الأحد 3 آذار الجاري الى مطار رفيق الحريري الدولي وسيكون رئيس الاتحاد أوليفر فيصل وأعضاء الاتحاد في استقبالها.

لبنان يواجه اوزباكستان في كأس ديفيس 2019

07-02-2019

أعلن الاتحاد اللبناني للتنس انه تبلّغ من نظيره الدولي نتيجة سحب قرعة المجموعة الأولى للقارتين الآسيوية - الأوقيانية لمسابقة كأس ديفيس، والتي جرت في مقر الاتحاد الدولي بلندن.
واوقعت القرعة لبنان بمواجهة اوزباكستان، حيث سيستضيف الفريق اللبناني نظيره الأوزباكي بشهر ايلول المقبل.
ويتأهل الفائز الى خوض التصفيات المؤهلة الى كأس العالم.
وتضم المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الأولى، وهي مجموعة النخبة في القارتين 6 دول، حيث جاءت نتيجة سحب القرعة كالآتي:
-لبنان ضد اوزباكستان، باكستان ضد الهند والصين ضد كوريا.
واوضح رئيس الاتحاد اللبناني للتنس أوليفر فيصل ان اللجنة الادارية ستضع خطة التحضير لمواجهة أوزباكستان بلبنان في ايلول المقبل، وان الهدف الموضوع الفوز في هذا اللقاء لخوض التصفيات للتأهل الى كأس العالم.
واضاف فيصل: "لبنان تأهل الى المجموعة الأولى في ايلول الفائت بعدما اسقط تايلاندا في عرينها في النهائي ولاعبونا سيواجهون اوزباكستان بشراسة كما عوّدونا في المواجهات السابقة".
 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون 2003-2019