DAVIS CUP 2016

لبنان في كأس ديفيس 2016

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

 

فريق تحت ال16 ثالثاً في الهند
مشاركات خارجية لناشئي وناشئات التنس
في كأس ديفيس للذكور و"فيد كاب" للاناث

07-03-2017
شاركت ثلاث بعثات بالتنس في مسابقة كأس ديفيس للناشئين تحت ال16 سنة لفئة الذكور وفي مسابقة ال"فيد كاب" للاناث(تحت ال16 وتحت ال14 سنة) التي جرت في الهند.

وترأس بعثة الذكور (تحت ال16 سنة) نائب رئيس الاتحاد باتريك مخباط وضمّت المدرب فادي يوسف واللاعبين روي تابت وجلال صادق وساري نحاس.

وأحرز الفريق اللبناني المركز الثالث بعدما خسر في الدور نصف النهائي امام الفيليبين وفاز على فييتنام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

اما فريق الاناث(فئة تحت ال16 سنة) والمؤلف من المدرب نبيل ساسين ومن اللاعبات نور ديب وكارلا طعمة وميريام مسعود فخسر في الدور ربع النهائي ضد سيريلانكا وفاز في تحديد المراكز على العراق ليحتل الفريق اللبناني المركز السابع.

اما بعثة تحت ال14 سنة للاناث فضمت نيقولا ساسين مدرباً واللاعبات ماريا بريدي وآنا ماريا حايك وليتيسيا رزق وخسرت اللبنانيات في الدور نصف النهائي امام الاردن واحرزن المركز الخامس بعدما فزن على النيبال في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

يشار الى ان رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أوليفر فيصل ونائبه عارف مارديني والامين العام ألان صايغ كانوا في وداع البعثات الثلاث في مطار رفيق الحريري الدولي وتابعوا مع سائر اعضاء اللجنة الادارية آخر النتائج المسجلة من قبل لاعبي ولاعبات وطن الأرز.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق