Davis Cup 2003
 
كرة المضرب في لبنان

TENNIS AU LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

 


كأس دايفيس للتنس: لبنان ـ إيران في شباط

02-12-2003

يستضيف منتخب لبنان للتنس نظيره الإيراني في الدور الاول من تصفيات المجموعة الآسيوية ـ الاوقيانية الثانية لكأس دايفيس، ما بين 6 شباط المقبل و8 منه.

وتضم المجموعة، ايضا، كوريا الجنوبية وماليزيا. وكان لبنان فاز على ايران 4 ـ 1 في نهائي المجموعة الثانية عام 1997 على ملعب الكهرباء ـ زوق مكايل، ثم كرر فوزه في طهران 3 ـ 2 العام الماضي قبل ان يخسر 1 ـ 4 امام الصين هونغ كونغ في كولومبو.

من ناحية ثانية، جددت اللجنة الادارية لاتحاد التنس تسمية ريمون كتورة كابتناً للمنتخب المشارك في كأس دايفيس، وكلفته اختيار المدرب واللاعبين استعداداً لموسم 2004.

يذكر ان لبنان هو البلد العربي الوحيد المصنف في قارة آسيا.

تنس: لبنان ـ هونغ كونغ في منافسات كأس دايفيس 2003

29 / 03 / 2003

تغادر بعثة منتخب لبنان للتنس، اليوم الأحد، الى هونغ كونغ لخوض اللقاء المقرر مع الصين ـ هونغ كونغ، في إطار المرحلة الثانية من المجموعة الآسيوية الأوقيانية الثانية لكأس دايفيس، والذي ستجرى مبارياته ما بين 4 نيسان المقبل و6 منه.


ويتألف المنتخب اللبناني من:

 ريمون كتورة (كابتن) وحسين بدر الدين مدرباً ولاعباً، وهشام زعتيني ووليم فرح وفادي يوسف لاعبين.

 

وكان لبنان تجاوز الدور الأول بفوزه على إيران في طهران 3 ـ 2، بينما تجاوزه الصين ـ هونغ كونغ بفوه على طاجيكستان 4 ـ 1.

ويخوض الفائز، ما بين 19 أيلول المقبل و21 منه، المباراة المؤهلة للمجموعة الأولى التي تجمعه مع الفائز من لقاء الصين ـ تايوان، على حين يبقى الخاسر في المجموعة الثانية.

 

20-03-2002

 لقاء لبنان ـ اندونيسيا في كأس ديفيس }
شكل الاتحاد اللبناني للتنس بعثته للقاء اندونيسيا في اطار مباريات المجموعة الاسيوية الاوقيانية الاولى لكأس ديفيس المقررة في مدينة سورابايا من 5 الى 7 نيسان المقبل.
وتألف المنتخب اللبناني الذي سيغادر في 31 الجاري، من ريمون كتوره كابتن، حسين بدر الدين مدربا، واللاعبين علي حماده وباتريك شكري وفادي يوسف. وسيرافقه فريق اعلامي من تلفزيون المستقبل بصفته الناقل الحصري لمباريات المسابقة.
يذكر ان لبنان خسر على ارضه امام الهند صفر ـ 5 في الشهر الماضي، وخسرت اندونيسيا امام نيوزيلندا 2 ـ 3.

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق