DANI AOUN

كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

DANI AOUN

 
داني عون
 
 
 
 
1996   -   2018
داني عون ، لاعب لبناني دولي في كرة السلة

1996 لاعب نادي الانترانيك

كان يمثل نادي الانترانيك: كريس ايكوي، خليل ديراني، داني عون، ديكران، سارو برمان، غارو عنتلبان، جوزف عربيان، سيفاك جيرابديان، اندريه الترك، شارلي ريشا، وبدر مكي.

- عضو لجنة الفئات العمرية لكرة السلة 2018

 

رئيس لجنة الفئات العمرية في الاتحاد عضو الاتحاد باتريك لحود واعضاء اللجنة اديب الشويري ومارك قزح وداني عون وطارق عبود 2018

الانترانيك موسم 2000-2001

نداء الوطن

ترك نادي أنترانيك نكهة مميّزة وبصمة ذهبية في كلّ موسمٍ رياضي شارك فيه في بطولة لبنان لكرة السلة لأندية الدرجة الأولى، وهو أصلاً من مؤسّسي إتحاد كرة السلة والطائرة الواحد.

تأسّس في العام 1931، ودخل عالم كرة السلة العام 1948، وحافظ على موقعه في الدرجة الأولى في العهد الجديد للعبة حتى العام 2013، حين قدّم يومها كتاباً الى الإتحاد اللبناني لكرة السلة طالباً فيه الانسحاب بسبب الأوضاع المالية والاقتصادية الصعبة، وهو مستمرّ باللعب حالياً في بطولة دوري الدرجة الثانية.

حاز أنترانيك على لقب وصيف بطل لبنان للرجال في العام 2000 تحت إشراف المدرّب الصربي القدير جورج بتروفيتش، حين خسر في الدور النهائي امام فريق الحكمة.

الصورة للفريق الأرمني في موسم 2000 – 2001، من اليسار وقوفاً: كينغسلي أوغودير، زكريا البابا، أيمن نجار، مصطفى عبد السلام، لمين دياوارا، علي عواركة، داني عون (كابتن).

جلوساً من اليمين: عبدو الشدياق، بوغوس داكسيان، يرفانت أفاكيان، دافيد دير يغييان، كوكو كريكوريان وبهجت الشدياق.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون 2003-2019