DANCE SPORTIVE AU LIBAN 2014

الرقص الرياضي في لبنان

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

بطولة لبنان للرقص الرياضي 2014

 
 

 

المباراة التصنيفيّة الثانية لبطولة الرقص الرياضي
الخميس 10 نيسان 2014
نظّم اتحاد الرقص الرياضي المباراة التصنيفيّة الثانية في المرحلة الثانية من بطولة لبنان لموسم 2014. وشارك في المباراة المخصصة للفئات كافة: الصيصان، الصغار، الاحداث، الفتيان، الناشئون والكبار، بمشاركة 40 ثنائياً راقصاً (65 مشاركة)، ينتمون الى 7 أندية اتحادية، وهي:

مون لا سال، خانيتو ارتيستيك، ديكاتلون، ميريلا، ترايومف، سكوادرا وسبرينغ هيلز. وقد حضر جمهورغفير من محبي ومتتبعي هذه الرياضة، وجرت المنافسات على مدى ساعتين في الفئات الخمس المعتمدة لرقصات الستاندارد التي شارك فيها 23 ثنائياً: فالز انكليزي، تانغو قياسي، فالز فيينواز، فوكس تروت وكويك ستيب، ورقصات اللاتيني أميركي التي شارك فيها 33 ثنائياً: شاشاشا، سامبا، رومبا، باسودوبليه، وجايف، والروك أند رول الذي شارك فيه 9 ثنائيين.

وقد جاء ترتيب الأندية على الشكل التالي، حل نادي مون لاسال في المركز الأول في فئتَي الرقص القياسي واللاتيني أميركي محرزاً 1076 نقطة (9 ميداليّات ذهبية، 6 فضيات، 2 برونزيّتان)، وحلّ في المركز الثاني نادي خانيتو أرتيستيك محرزاً 289 نقطة (3 ميداليات ذهبية، 3 فضية، برونزية)، وفي المركز الثالث نادي ديكاتلون محرزاً 184 نقطة (8 ميداليات ذهبية، 2 فضيتان)، في المركز الرابع نادي ترايومف محرزاً 136 نقطة (3 ذهبيات، 2 فضيتان)، في المركز الخامس نادي ميريللا محرزاً 116 نقطة (ذهبية، 2 فضيتان، 2 برونزيتان)، وفي المرتبة السادسة نادي سكوادرا محرزاً 32 نقطة ذهبية، فضية).

أما في رقص الروك أند رول فقد حل نادي ترايومف الأول محرزاً 339 نقطة. (3 ذهبيات، 2 فضيتان، 2 برونزيتان)، ونادي سبيرنغ هيلز الثاني محرزاً 6 نقاط.

في الختام تولى رئيس الاتحاد خاجيك طوركوميان، ونائبه نايفة صفير، الامين العام ايف سماحة والمدير التقني شربل رامح، توزيع الميداليّات والشهادات على الفائزين.

 
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

عودة