COSTI ZABBAL

الجودو في لبنان

JUDO AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

كوستي زبال

COSTI ZABBAL

كوستي زبال من نادي الشباب الاشرفية - بطل لبنان للحزام الاسود بوزن 83 كلغ عام 1987

رئيس اللجنة الفنية المشرفة على بطولة لبنان 2009 (المقاتلون)

اشرف على دورة تدريبية للاعبين اللبنانيين وشرح اصول وقوانين اللعبة والتقنيات التحكيمية المعمول بها دوليا.

1986 كوستي زبال بطل لبنان بوزن 83 كلغ - تايكواندو

بسفره الى الخارج - المانيا ، خسارة كبيرة للالعاب القتالية في لبنان

 

دورة تدريبية في الفنون القتالية المختلطة

13-08-2013
اقام الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة، بدعوة من رئيس نادي غولدن بادي (الدكوانه) مارون خليل، دورة تدريبية في النادي حاضر فيها الخبير الالماني من اصل لبناني كوستي زبال باشراف وحضور امين عام الاتحاد هشام البستاني وعضو الاتحاد حسن الجزيني.

وفي ختام الدورة، قدم خليل درعا تذكاريا الى المدرب زبال، بدوره رحب البستاني بانضمام النادي الى عائلة الاتحاد.

 

دورة تحكيم وتدريب في الفنون القتالية المختلطة

10-03-2008
نظمت اللجنة الفنية للفنون القتالية المختلطة دورة تحكيمية وتدريبية في هذه اللعبة، تحت اشراف اتحاد الجودو وفروعه، بوصفه راعيا للعبة، وبحضور رئيس الاتحاد المحامي فرنسوا سعادة وعدد من اعضاء الاتحاد ومن المهتمين بهذه اللعبة.

وجرت هذه الدورة في حضور وادارة المدرب الدولي كوستي زبال، الذي قدم خصيصا من المانيا للاشراف على هذه الدورة ولا سيما انه يملك الخبرة العالية في هذا المجال ويملك احد اكبر النوادي في المانيا بهذه اللعبة.

 واقيمت الدورة في نادي بودا ـ ادما ومطيلب كونتري كلوب، حيث شرح خلالها المدرب زبال اصول وقوانين هذه اللعبة والتقنيات التحكيمية المعمول بها، تبع ذلك تدريبا تحضيريا للبطولة الاولى التي سيتم تنظيمها واقامتها قريبا.

 وشارك في هذه الدورة عدد من المدربين من مختلف الالعاب القتالية سواء الجودو او التاي بوكسينغ او الكونغ فو او التيكواندو او الجوجيتسو.

وفي نهاية الدورة، قدم سعادة درعا تذكارية للمدرب زبال تقديرا منه للجهود التي يبذلها لتطوير وتنشيط وتشجيع هذه اللعبة في لبنان. ثم عقدت اللجنة الفنية اجتماعا تقويميا لهذه الدورة واتخذت القرارات المناسبة والتي من شأنها
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق