الشطرنج في لبنان
 

مقررات اتحاد الشطرنج  2005

CHESS AU LIBAN

مقررات اتحاد الشطرنج  2005

 الاربعاء 4 أيار 2005

قررت الهيئة الإدارية لاتحاد الشطرنج، في جلستها هذا الأسبوع، برئاسة رئيسها الدكتور عمار الحوري، استئناف نشاط الاتحاد بعد إعادة جدولة البرنامج السنوي نتيجة التوقف القاهر في المرحلة السابقة بسبب جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ولفتت أنه يمكن للجميع الاطلاع على البرنامج المعدل على موقع الاتحاد على شبكة الانترنت gro.ssehcbel.www


واعتذرت الهيئة عن استضافة بطولة العرب لفئات -16 و-18 و-20 عاماً، وكلفّت عبد العزيز المحمود بالتحضير لمشاركة لبنان ببطولة العالم لفئات -10 و-12 و-14 و-16 و-18 و-20 عاماً، ما بين 10 تموز المقبل و18 منه، في فرنسا.

 

 كما قررت الهيئة المشاركة في بطولة العرب للرجال والسيدات، ما بين 2 آب المقبل و12 منه، في الامارات العربية المتحدة على أن يمثل لبنان البطل والبطلة في البطولة المقبلة هذا العام.

 

 وقررت اعتماد التصنيف الوطني الجديد ونشره على موقع الاتحاد الالكتروني. ووافقت الهيئة على طلب انتقال مارسيل نارشيه الى الاتحاد الفرنسي بسبب إقامته الدائمة هناك، وقررت متابعة ثلاثة طلبات للقب حكم دولي، وتشكيل لجنة من أهالي اللاعبين مهمتها التواصل مع الاتحاد، وكلفت عبد العزيز المحمود الاتصال بهم.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter