CHADI SWEIDANE

تاي بوكسينغ  - في لبنان

مواي تاي  

TAE-BOXING  -  MUAY THAI

AU LIBAN نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

CHADI SWEIDANE

شادي سويدان

تكريم للماستر شادي سويدان رئيس الاتحاد العربي للتاي بوكسينغ 2018

08-10-2018

وطنية - كرم مجلس أمناء نادي ملتقى الشباب الرياضي وادارة النادي المدرب الدولي اللبناني الماستر شادي سويدان، لمناسبة توليه رئاسة الاتحاد العربي للتاي بوكسينغ ممثلا للاتحاد العالمي .
وللمناسبة اقام عضو المجلس هادي الحسيني حفل عشاء على شرفه في حضور رئيس مجلس الأمناء علي سويدان، ونائب الرئيس المدرب الدولي فادي سويدان، أعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية، رئيس مدرسة قدموس الأب جان يونس، رئيس التكتل الإقتصادي اللبناني الدكتور حسن تاج الدين، أمين سر الإتحاد اللبناني للقوة البدنية البطل العالمي حسن قعيق، واعضاء مجلس الامناء وادريين.

بعد النشيد الوطني تحدث الماستر سويدان عن المسؤولية الجديدة التي أصبحت على عاتقه، وعن رؤيته وهدفه لمواجهة التحديات وبأنه وصل لهذا المنصب بفضل الله وكل المخلصين من الهيئه الإدارية ومجلس الأمناء.

بدوره، تحدث رئيس مجلس الأمناء علي سويدان، وقال: "نحن بدورنا نفتخر بالماستر سويدان الذي يعمل على رفع شأن الرياضة في شتى الميادين والمحافل الدولية والعربية، لذا نبارك لأنفسنا ولنادينا على هذا الحدث، حيث أن الماستر سويدان من الرياضيين الأوائل الذين وضعوا إسم صور والجنوب على الخارطة الرياضية". 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2018

Free Web Counter