CHADI MILANE

الكونغ فو- وو شو - في لبنان

KUNG FU  WUSHU - AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

CHADI MILANE

شادي ميلان

نادي المعهد الانطوني الرياضي يكرم لاعبيه



26-06-2007
كرم نادي المعهد الأنطوني الرياضي لاعبيه الذين تميزوا خلال هذه السنة في مختلف الألعاب، بحضور أعضاء اللجنة الإدارية للنادي برئاسة الأب سركيس الطبر، والآباء: جورج صدقه، عصام دكاش، طوني غانم، اندره ضاهر، الياس شختوره، جورج مهنا وشادي مسعد.

 وألقى رئيس النادي كلمة هنأ فيها اللجنة الإدارية للنادي، وخص فيها مديرته السيدة زينا مينا "على الجهود والتي قامت بها خلال الموسم الرياضي، ولاعبي النادي الذين تحلوا بالروح الرياضية على الرغم من زمن الحرب والموت".

 وحيا جمهور النادي "الذي تميز بحضوره وتشجيعه للاعبين بحضارة ورقي".

 ثم وزعت الكؤوس على المميزين في الالعاب كافة وهم: ميشال ساروفيم في كرة طائرة، أنيس الفغالي في كرة السلة، شادي ميلان في ووشو - كونغ فو، ديمتري صقر في تاي بوكسينغ، رمزي نعيم ومكرم شاهين في العاب القوى.

 وقدم اللاعبون ميدالية لكل من رئيس النادي الأب سركيس الطبر وأمين سر النادي الأب جورج صدقه ومديرة النادي السيدة زينا مينا لرعايتهم ولجهودهم التي قدموها خلال هذا الموسم الرياضي.

 من جهته، سلم رئيس اتحاد الووشو - كونغ فو جورج نصير درعا تذكاريا لرئيس النادي لمناسبة حلول النادي ثانيا في بطولة العرب للنوادي التي جرت في الأردن.

 ختاما، قدم نعمة الله بجاني كأسا تذكاريا مكافأة للاعب رمزي نعيم الذي حطم رقم لبنان في مسافة 400 متر، علماً ان هذا الرقم كان مسجلا للسيد بجاني منذ 25 سنة بإسم نادي المعهد الأنطوني الرياضي.

عودة  الى الكونغ فو

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter