CHABAB AL ACHRAFIEH
 

شباب الاشرفية

رئيس النادي: زياد عبس

المدرب : طارق رزق

كرة السلة في لبنان  -  الدراجات الهوائية
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
كرة الصالات في لبنان
 
CHABAB AL ACHRAFIEH
 
 

لمتابعة بطولة الفوتسال 2017

لمتابعة بطولة الفوتسال 2018-2019  

جميعة نادي شباب الاشرفية الرياضية

29-12-2015

حصل نادي شباب الاشرفية على ترخيص جمعية رياضية باسمه، مركزها بيروت، لمزاولة العاب الشطرنج والتربية البدنية ورفع الاثقال وكرة السلة.

الترخيص جاء في القرار رقم 342/12/2015، ووقعه وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب حناوي، بتاريخ 24 كانون الاول 2015.

وتتألّف الهيئة التأسيسية للجمعية من زياد ريمون عبس ورزق الله يوسف زلعوم ومهران كسبار مومجيان وريشار البير جد وجورج سركيس طاشاجيان وايلي سرحان غاريوس وجوزيف جرجس فرنسيس.

درج مار مخايل يحتضن نهاراً رياضياً 2018

19-11-2018

أقام نادي شباب الأشرفية بالتعاون ما نادي INRI، حدثاً رياضياً على درج مار مخايل في الاشرفية، استمر من التاسعة والنصف صباحاً حتى الرابعة بعد الظهر.

تخلل النشاط مسابقة في رياضة الـCrossFit، التي تجمع بين التمارين الرياضية المختلفة كالإحماء وتمارين البطن والجري، إلى تدريبات رفع الأثقال، والايروبيكس والـKettle Bell، حيث تنافس الصغار والكبار على المراكز الثلاث الأولى ضمن الفئات الشبابية الـbeginner والـadvanced.

حضر النشاط عدد من الرياضيين المحترفين كلاعبي كرة السلة فادي الخطيب، وروي سماحة، وحسن دندش، واللاعبة ميرامار مقداد، بالإضافة الى بطل الشرق الأوسط في الانجراف اوليفر الكيك وبعض الوجوه الإعلامية.

ورعى هذا الحدث كل من:

Red bull, Shapeup, Skinny water, Pellini, Parashop, Vitamin1, Go sawa, Beirut circle, Malak l taouk, Aquafina, Gatorade.

كما اختتم النشاط بتوزيع الجوائز على الفائزين، وتكريم اللاعبين فادي الخطيب، وروي سماحة، والصليب الأحمر لجهودهم، ومؤسس نادي شباب الاشرفية زياد عبس، الذي اعتبر أن "هذا النشاط هو استكمال لمسيرة النادي في دعم الرياضات على أنواعها، خصوصاً الفردية منها، حيث تبرز المواهب والقدرات الشبابية التي لا بد من الاستفادة منها".

شباب الاشرفية يطالب بلجنة تحقيق وتطبيق المادة 9/1

28-12-2017  ملاعب
صدر عن نادي شباب الاشرفية البيان الآتي:
عقدت اللجنة الإدارية لنادي شباب الاشرفية اجتماعاً استثنائياً تدارست فيه ما حصل في المباراة بين فريقي الشويفات واللويزة الشقيقين ضمن دور الستة لبطولة لبنان للدرجة الاولى في كرة القدم للصالات، واصدرت البيان الآتي:

شهدت مباراة الشويفات واللويزة ضمن بطولة لبنان لكرة القدم للصالات "مهزلة" فنية أثرت على ترتيب الفرق في "الفاينل سيكس" كان بطلها بشهادة الاندية المعنية والجمهور، الجهاز الفني لنادي اللويزة الذي تعمد الخسارة واللعب دون مقدرته وضد المنطق، إذ كان متقدما 6-3 قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت ليعود ويلعب بطريقة لا تليق بإسم الصرح التربوي الكبير الذي يحمل الفريق أسمه والذي يعلم الاجيال مدرسياً وجامعياً حسن الاخلاق والروح الرياضية والرجولة، ليعود ويخسر المباراة 6-8ويؤثر بالتالي على فرق اخرى.

ان ما حصل في المباراة المذكورة لا يعد فقط إهانة للروح الرياضية والمنافسة الشريفة بل إهانة لتاريخ نادي اللويزة العريق الذي نكن لإدارته كل الاحترام، إنما نرى ان عليها اتخاذ الإجراءات الرادعة لمنع "التفاحة المهترئة" من ضرب "التفاحات الناضجة والشهية" المتمثلة بلاعبيها وإدارييها الشرفاء!

ان ما حصل مع الجهاز الفني لنادي اللويزة يعيد التذكير بما حصل مع نفس الجهاز الفني او عضو فيه في الموسم الماضي عندما قام بنفس الامر إنما بحياء يبدو انه فقده هذا الموسم.
يطالب نادي شباب الاشرفية الذي يعلن تمسكه إلى حين بهذه اللعبة التي رأى فيها عندما ولج منافساتها قبل موسمين، بابا للتنافس الشريف والبطولة الحقيقية والمبادئ الاخلاقية، يطالب الاتحاد اللبناني لكرة القدم ولجنة كرة الصالات فيه بتحقيق موسع وعادل قبل إنطلاق مباريات دور الاربعة وإعادة الحق إلى اصحابه ايا كانوا، وتطبيق القوانين المرعية الاجراء.

يطالب نادي شباب الاشرفية بتطبيق نص المادة 1/9 من نظام العقوبات باب الجمعيات التي تنص على ما يأتي: " تشطب نتائج جميع مباريات الجمعية التي تلعب دون مقدرتها الحقيقية عدداً ونوعاً في لاعبيها واداء فريقها او تدفع سواها من جمعيات أو لاعبين إلى اللعب دون مقدرتها بما يؤدي إلى التأثير أو التلاعب بالنتيجة العامة لترتيب الاندية في البطولة، وذلك بعد تحقيق تجريه اللجنة التنفيذية وتعلن نتائجه!
تترك اللجنة الإدارية لنادي شباب الاشرفية اجتماعاتها مفتوحة لمتابعة تطورات القضية، واتخاذ ما يلزم من مواقف وقرارات قد تكون مؤلمة!

"تاتش" تحتفي بنادي شباب الأشرفية للفوتسال 2017

13-04-2017

أقامت "تاتش" الشركة الرائدة في مجال خدمات الهاتف النقال والبيانات في لبنان، والتي تديرها زين، لقاءً تكريمياً لنادي شباب الأشرفية (AYC) بعد فوزهم ببطولة كأس لبنان لكرة الصالاتFutsal Cup 2017 في لبنان، وذلك في مكاتب الشركة في مقرها الرئيسي، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان.
وقامت إدارة نادي شباب الأشرفية بمنح السيد غوركان درع النادي، وذلك تقديراً للدعم الذي تقدمه "تاتش" لهذه البطولة.

"تاتش" التي تقدم الرعاية لنادي شباب الأشرفية (AYC)، تثمّن عالياً وتدعم الأنشطة الشبابية، بما في ذلك الرياضة وذلك في إطار جهودها لتعزيز وتحقيق مجتمع سليم.
كرة الصالات Futsal، هي نوع من رياضة كرة القدم في الأماكن المغلقة، وتمارس هذه اللعبة من خلال استخدام كرة صغيرة بدلاً عن كرة القدم العادية. وأرضية الملعب التي تستخدم في هذه اللعبة والكرة وقواعدها، تحتم التركيز على الإرتجال والإبداع والتقنية، وكذلك السيطرة على الكرة وتمريرها في المساحات الصغيرة.

تعليقاً على هذه الرعاية قال الرئيس التنفيذي لشركة "تاتش" إمري غوركان: " إنه لمن دواعي سروري الكبير أن أرى نادي شباب الأشرفية يتوّجون أبطال كأس كرة الصالات Futsal Cup لهذا العام. ونحن فخورون بالجهد الذي بذلوه، مع الأخذ في عين الاعتبار أن هذا النوع من البطولات يتطلب قدراً كبيراً من العمل الشاق والتنسيق والإلتزام. كرة الصالات هي نوع خاص جداً من النشاط البدني، تساهم في تعزيز إنضباط الشباب وتشكّل إضافة على إبداعاتهم ورفع الشعور بالمسؤولية لديهم. إن دعمنا لنادي (AYC) هو خير تعبير عن إيماننا القوي بشباب هذا البلد".
تأسس نادي (AYC) بهدف تحسين القدرات التقنية للاعبين ومهاراتهم، ومساعدة كل مشترك ليصل الى مرحلة النضج في ممارسة هذه اللعبة، وفي الوقت نفسه إحتضانهم ورعايتهم. حيث يركز برنامج النادي على أربعة مجالات رئيسية هي: المهارات الحركية والمهارات المعرفية والمهارات الشخصية والمهارات الاجتماعية.

كأس لبنان لكرة الصالات للدرجة الثانية 2017

31-03-2017

حقق فريق شباب الاشرفية لقبه الاول على صعيد كرة القدم للصالات (فوتسال)، بعدما أحرز كأس لبنان على حساب نادي اللويزة بطل الدرجة الثانية 6-1، في المباراة النهائية التي جمعتهما في قاعة مجمع اميل لحود في مار روكز.
وسلم نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان كأس المركز الاول والميداليات الذهبية الى الفريق الفائز، بحضور رئيس النادي زياد عبس.
وجاءت المباراة من طرف واحد، نظرا لفارق الخبرة، فضلا عن غياب اثنين من اللاعبين الاساسيين لدى اللويزة، وهما مروان زورا المصاب وسيرج قيومجيان الموقوف.
في المقابل، خاض الاشرفية مباراته بصفوف مكتملة مع عودة هدافه كامل الياس، الذي خاض السلسلة نصف النهائية متحاملا على إصابته ولَم يتمكن من الظهور بمستواه الفعلي، وكان ذلك من أسباب عدم تأهل الفريق الى النهائي، حيث خسر امام الجيش ثلاث مرات فودع البطولة.
وسجل أهداف الفريق الفائز كامل الياس (2) والبرازيلي رودولفو دا كوستا (2) ومصطفى رحيم وإيلي عقيقي، بينما سجل للخاسر جوزف البيطار.
قاد المباراة خليل بهلوان وريم شامي، وبشير بشارة حكما ثالثا وفادي القارح ميقاتيا.
وبهذا اللقب، يكون فريق شباب الاشرفية أنهى موسمه الثاني في الدرجة الاولى بنجاح، ليضرب موعدا مع بنك بيروت على لقب كأس السوبر، وهي المباراة التي تقام مع انطلاق كل موسم.
وقد عبر مدرب الفريق طارق رزق عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز، الذي اعتبره فاتحة خير، مؤكدا أن فريقه سيطلق الاستعدادات باكرا للموسم المقبل وسيعمل على تعزيز القدرات والاستفادة من هذه التجربة، علما أن الفريق واجه صعوبات كثيرة هذا الموسم تمثلت بإصابة العديد من اللاعبين.
وأشار رزق الى أن فريقه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الواعدين، الذين اكتسبوا خبرة جيدة جدا في هذه المشاركة، وسيترجم ذلك مستقبلا، حيث كسب جيلا جديدا سيكون له الشأن الكبير.
من ناحيته، اعتبر رئيس النادي زياد عبس أن تجربة هذا الموسم كانت مقبولة، وأن الادارة ستدرس خطواتها جيدا وستتخذ الخيارات المناسبة في إطار التحضيرات للموسم المقبل.

شباب الاشرفية الى نصف نهائي بطولة الصالات 2016 - 2017

28-02-2017

حجز فريق شباب الأشرفية بطاقة غالية له في الدور نصف النهائي لبطولة "ألفا" في كرة القدم للصالات بعدما حسم مباراته الثالثة مع ضيفه طرابلس الفيحاء لمصلحته (4-3) في قاعة مجمع إميل لحود، في إطار دور الثمانية، وتقدم عليه (2-1).
وقدّم الفريقان عرضاً قوياً ومثيراً، حيث حاول الفريق الزائر "كسر شوكة" مضيفه على أرضه وأخذ مكانه في المربع الذهبي الذي كان يتصارع عليه الطرفان بشراسة، فيما خاض صاحب الأرض المواجهة وكأنها معركة حياة أو موت بالنسبة إليه نظراً للأجواء المشحونة التي رافقت المباراتين الأوليَين وبيانات الردّ والردّ على الردّ التي زادت من حماوة اللقاء الفاصل بينهما.
سجل للأشرفية كامل الياس والصربي فلاديمير لازيتش والبرازيلي رودولفو دا كوستا ومصطفى رحيم في الدقائق 5 و8 و19 و34، فيما حملت أهداف الفريق الشمالي توقيع عمر ياسين والكولومبيَين كاميليو رييس وانجلوت كارو في الدقائق 20 و34 و35.
ويلعب في نصف النهائي بنك بيروت والشويفات من جهة والجيش وشباب الأشرفية من جهة ثانية، ويتأهل الى النهائي الفريق الذي يسبق خصمه بالفوز في ثلاث مباريات من أصل خمس.

بطولة لبنان لكرة الصالات 04-12-2016

حقق فريق بنك بيروت المتصدر فوزه العاشر تواليا وكان هذه المرة على حساب الحرية صيدا (6 ـ صفر)، في إطار الأسبوع الحادي عشر من بطولة الفا في كرة القدم للصالات، في قاعة الرئيس بري في حارة صيدا.
وشهدت جميع المباريات وقوف الفرق دقيقة صمت عن روح لاعب الجيش حسن رمضان، الذي قضى إثر حادث سير.
سجل الأهداف فادي جريج، علي الحمصي، جان كوتاني، محمد حمود، ياسر سلمان وعلي طنيش.

ولم يجد فريق الجيش الوصيف الموقت لتريتب الفرق اي صعوبة كي يفوز على فريق طرابلس الفيحاء (3 ـ 1)، في قاعة جامعة المنار في طرابلس.
سجل للفائز محمد الحاج، محمد ابو زيد، وحسين نجم، وللخاسر ريان المصري.

وسقط فريق الجنوب سقوطا كبيرا أمام ضيفه فريق شباب الاشرفية (1 ـ 8)، في قاعة النادي في الصرفند.
سجل للخاسر حمزة عساف، وللفائز كامل الياس (5)، محمد حسن (2)، ومصطفى رحيم.

وسجل فريق نادي 1875 نتيجة جيدة بفوزه على على فريق الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا (5 ـ 2)، في قاعة جامعة اليسوعية في المنصورية، سجل للفائز ميشال صابر (2)، ماريو متى (2)، وريان اكوراني، وللخاسر حسن قصير ورأفت نعيم.

* ترتيب الصدارة: 1ـ بنك بيروت 30 نقطة من 10 مباريات، 2ـ الجيش، 19 من 10، 3ـ الاشرفية 18 من 9، 4ـ الشويفات، 16 من 9، 5ـ نادي 1875، 13 من 10، 6ـ طرابلس الفيحاء، 11 من 10، 7ـ الحرية، 11 من 10، 8ـ الجنوب، 5 من 10، 9ـ الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا، نقطة من 10.

شباب الاشرفية يواصل انتصاراته في دوري "الصالات" 2016

17-10-2016
واصل فريق "شباب الأشرفية" مسيرته الناجحة وحقق فوزاً كبيراً على فريق "AUST" (5 ـ 1) في المباراة التي أجريت بينهما في قاعة العماد إميل لحود في مار روكز، في ختام الأسبوع الرابع من دوري كرة القدم للصالات، والذي اعتلى "بنك بيروت" على اثره الصدارة بفارق الأهداف عن "شباب الأشرفية"، و"الجيش"، في حين تقدم "الشويفات" إلى المركز الرابع.
سجل لـ "الأشرفية" كامل الياس (3)، ومصطفى رحيم ومحمد صفا، وللفريق الجامعي حسن قصير.
- وفي مباراتين أخرَيين الأحد، تغلّب "الشويفات" على فريق "الجنوب" (3 ـ صفر) في قاعة "حاتم عاشور الرياضية" سجلها محمود دقيق (2)، ورمزي ابي حيدر، بينما مني "الحرية" صيدا بخسارته الثالثة، وكانت هذه المرة أمام فريق "USJ" (1 ـ 4)، في مجمع الرئيس نبيه بري في حارة صيدا، سجل للفائز ماريو متى، ميشال متى، ريان الحوراني ورومزي دوماني، وللخاسر عدنان سلوم.
وكان "بنك بيروت" قد افتتح الأسبوع بفوز كبير السبت على فريق "الجيش" (7 ـ 2)، في قاعة العماد إميل لحود.
* ترتيب الهدافين:
1- كامل الياس (شباب الأشرفية ـ 3 مباريات): 7 أهداف.
2- علي طنيش (بنك بيروت ـ 3 مباريات) ومحمد قبيسي (الجيش ـ 4 مباريات): 6 أهداف.
3 ـ أحمد نصر الله (الحرية صيدا ـ 4 مباريات)، الياس باراتي (بنك بيروت ـ 3 مباريات): 5 أهداف.
4 ـ محمد عثمان (الجيش): 4 أهداف.
5- رمزي ابي حيدر (الشويفات ـ مباراتان)، عدنان سلوم (الحرية)، رأفت كريم (AUST) أحمد زريق (الجيش)، رودولفو داكوستا (الأشرفية) كريم ابو زيد وستيف كوكزيان (بنك بيروت)، 3 أهداف.
* ترتيب الفرق: 1ـ "بنك بيروت"، 9 نقاط من 3 مباريات، 2ـ "شباب الأشرفية" (9 من 3)، 3ـ "الجيش"، (9 من 4)، 4ـ "الشويفات" (6 من 2)، 5ـ USJ (5 من 4)، 6ـ "الحرية" (3 من 4)، 7ـ "طرابلس الفيحاء" (1 من 3)، 8ـ AUST (1 من 4)، 9ـ "الجنوب" (بلا نقاط من 3 مباريات).

وفي بطولة الدرجة الثانية، حافظ "بلدية الغبيري" على صدارته بفارق الأهداف عن "الأهلي" صيدا و"اللويزة" زوق مصبح و"الروضة" الدكوانة.
وكانت مباريات الأسبوع الرابع أسفرت عن النتائج التالية:
فاز "بلدية الغبيري" على "ج أس ك" (3 ـ 1)، و"الأهلي" صيدا على "الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم" (3 ـ 1)، و"اللويزة" زوق مصبح على "العمل" بكفيا (5 ـ 3)، و"الأمن العام" على "نقابة المحامين" (11 ـ صفر)، و"الروضة" الدكوانة على "الجمهور" (4 ـ 3).

مدرب شباب الأشرفية للفوتسال طارق رزق لـ «الديار»:
نعمل باحترافية وهذا هدفنا...

09-10-2016    الديار

لم يتأخر نادي شباب الأشرفية كثيراً في الموسم الماضي ليقدّم افضل ما لديه في بطولة لبنان لكرة الصالات (الفوتسال) في اول مشاركة له في الدرجة الأولى، فاعطى صورة جميلة وحقيقية عن «الشباب» اللبناني العاشق للرياضة.
شباب الأشرفية، وبعد موسم ممتاز، اجرى تعاقدات بطريقة علمية ومدروسة بقيادة المدرب طارق رزق تحضيراً للموسم الحالي بهدف الوصول الى المربع الذهبي بحسب ما أكد الأخير.
رزق، العصامي، اشار في حديث الى صحيفة «الديار» إلى أنه وضع رئيس النادي زياد العبس منذ اللحظة الاولى امام خيارين، الاول تشكيل فريق منافس للميادين (قبل انسحابه) وبنك بيروت، والثاني هو تشكيل فريق بموازنة منطقية ويحافظ على استمراريته وبقائه في الوقت نفسه ضمن الاربعة الاوائل.

وتابع: «منذ اللحظة الأولى التي خرجنا فيها من بطولة لبنان الموسم الماضي امام بنك بيروت، بدأنا العمل على بناء فريق لثلاث سنوات للمستقبل وليس لسنة واحدة فقط، وقررنا اعتماد خطة استراتيجية خصوصاً انه من الصعب علينا مثلاً منافسة «بنك بيروت» الذي يؤمن للاعب مدخولاً مادياً كبيراً مع وظيفة احياناً».
اضاف رزق: «لذا كانت وجهتنا نحو طلّاب الجامعات، وتعاقدنا مع ثمانية لاعبين مميزين من دوري الجامعات، 4 لاعبين من الـ AUB و 4 من الـUSEK، الى 6 لاعبين من فريق الموسم الماضي بالاضافة طبعاً الى لاعبَين اجنبيَين».
رزق اشار الى أنّ معدل اعمار لاعبي فريقه لا يتعدى الـ23 عاماً، بإستثناء ثلاثة تخطوا سنّ الـ25، من بينهم الأجنبيان رودولفو دا كوستا والحارس غارو واوسكي.

الطموح كبير

وعن الإستعدادات للموسم الحالي كشف رزق ان التمارين الجدية بدأت منذ شهرين، كما شارك الفريق في بطولة ودّية محلية بالاضافة الى اكثر من مباراة تحضيرية والنتيجة التي حققها جيّدة ومشجعة.
رزق اكد ان طموح فريقه هذا الموسم هو «الوصول الى المربع الذهبي وبعدها لكل حادث حديث»، لافتاً الى ان «الفريق يعمل باحترافية عالية من خلال التمارين والتحضير لكل مباراة والتعاطي مع اللاعبين والالتزام الكلي من قبلهم».
واعتبر رزق ان فريق شباب الاشرفية ينطلق من دعم جماهيري لافت وانتماء كبير لمنطقة الأشرفية بحيث يوجد في اللجنة الادارية أكثر من لون سياسي وطائفي، لكن الأمر الرئيسي بالنسبة للجميع هو دعم الفريق ونشر الرياضة النظيفة، ما يعطي دافعاً كبيراً للمستثمرين للمجيء الى النادي ودعمه».

منافسة BOBصعبة

وعن رأيه بفريق «بنك بيروت» اكد رزق ان «المنافسة معه صعبة لكنها ليست مستحيلة، فالفريق يملك تجانساً كبيراً بين لاعبيه بالاضافة الى عامل الخبرة التي اكتسبها من البطولات المحلية والخارجية، ناهيك عن تشكيلته التي تضمّ ثلاثة فرق في آن وليس فريقاً واحداً».
واعتبر رزق انه «من الوارد ان يحقق اي فريق مفاجأة من خلال الفوز على بنك بيروت في مباراة معيّنة، لكنّ من الصعب على هذا الفريق ان يعود ويفوز باللقب في ختام الموسم، لانّ اللقب لا يأتي من خلال مباراة واحدة بل هناك مسيرة طويلة وشاقة يجب إجتيازها».

نادي شباب الأشرفية قدم فريقه لبطولة "الفوتسال" 2016

26-06-2016
قدم نادي شباب الاشرفية لكرة القدم للصالات "الفوتسال" فريقه المشارك في بطولة لبنان للعبة للموسم الجديد، بحفل العشاء السنوي الذي اقامه في مطعم "الكروان" بحضور رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة والرئيس السابق لنادي الحكمة جورج شهوان وأعضاء مجالس البلديات ومخاتير الأشرفية والرميل والصيفي ورؤساء وأعضاء الاتحادات والنوادي الرياضية إضافةً إلى رعاة النادي وأصدقائه وحشد من الصحافيين والرياضيين.

بعد الترحيب بالحضور، عبّر رئيس النادي المهندس زياد عبس، عن فخره بمسيرة الفريق والموقع الذي حجزه بين الأندية الكبرى بسرعة قياسية، وذكّر بالشعار الملتزم به نادي شباب الأشرفية حتى النهاية: "الروح الرياضية والأخلاق". وعن "الأشرفية منبع الرياضة"، وعد عبس بالعمل على إنشاء ملعب للنادي على أرض الأشرفية آملًا أن تكون الخرائط منجزة في عشاء السنة المقبلة قائلاً:" نريد أن نلعب من جديد في قلب الأشرفية".

على صعيد الرعاية الصحية والتوعية الإجتماعية أطلق عبس مبادرة "AYC Cares"، وهي حملة لتوعية أكبر عدد من المدربين والرياضيين على الأمراض الوراثية التي تقضي على حياتهم دون عوارض. وأشار إلى التعاون مع جمعية "قلب ريمي ربيز"، الجمعية اللبنانية للوقاية من الإصابات الرياضية وجمعية "لوغوس" في هذا الإطار.
كما شكر رئيس النادي كل من ساهم في إنشاء وتطوير نادي شباب الأشرفية وتمويله خصوصاً لجنته التنفيذية. ودعا اللجنة الإدارية الجديدة لموسم 2016-2017 إلى المنصة لأخذ الصورة التذكارية وهي تضم: زياد عبس (رئيساً) وايلي غاريوس (نائباً اول للرئييس) وجورج طاشجيان (نائباً ثانياً للرئيس)

وجان كلود غصن (أميناً للسر) وريشار الجد (أميناً ااصندوق) وجوزيف فرنسيس (مسؤولاً لوجستياً) ونجيب شويتي (منسقاً للأكاديمية) وايلي نصار (مسؤول الاعلام والعلاقات العامّة) جاك مومجيان (مديراً للفريق) والاعضاء رزق الله سلوم وسليمان جابر وفارس كرم وجاك البطل وجورج صفيروريشار الداية.
بعد ذلك عرّف كل من مدير الفريق جاك مومجيان والمدرب طارق رزق بلاعبي الفريق للموسم المقبل

وتضم تشكيلة الفريق: غدي أبي عقل وايلي عقيقي وسليمان عقيل وجرجس بو انطون ورودولفو دا كوستا وابراهيم ديب وكامل الياس وجهاد فراج وسامر فراج ومحمد حمودي وكارو مدلنيان وميشال مظلوم ومصطفى رحيم وروجيريو دوس سانتوس ومحمد صفا وحسين سلامة.

الاشرفية سينافس في "فاينل 8" الفوتسال 2016

02-03-2016

تنطلق مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة لبنان في الفوتسال يوم الاربعاء، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز، بمباراة تجمع ما بين بنك بيروت بطل لبنان، ونادي شباب الاشرفية، في موسمه الأول في البطولة.
وبعد الاستراحة التي فصلت ما بين الدور المنتظم والدور الربع نهائي، بسبب مشاركة المنتخب الآسيوي، عمل كل فريق على تحسين اوراق القوة لديه، فضم الاشرفية اللاعب البرازيلي سيليسينيو ليكون الاجنبي الثاني في الفريق الى جانب روجيرينيو الذي عانى من الاصابة في الآونة الأخيرة.

وعن تحضيرات الاشرفية وتوقعاته، اكد رئيس النادي زياد عبس ان الموسم كان شيقاً مبدياً رضاه عن اداء الفريق في اولى مشاركاته في البطولة، آملاً في تقديم افضل صورة تنافسية رياضية في مباريات الفاينل 8، تمتع جمهور اللعبة ومشجعي النادي على وجه الخصوص.

وأكد عبس أن الآمال كبيرة على اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم، آملاً في أن يخلو الموسم المقبل من فترات الايقاف التي عانى منها الدوري هذا العام، بسبب تحضيرات المنتخب ومشاركاته الخارجية، ما افقد اللعبة الاستمرارية والزخم المطلوبين، وذلك من اجل الحفاظ على عصب اللعبة وجمهورها، وان تكون البطولة اقصر ليتمكن المشجعون من متابعتها في شكل افضل، وتتمكن الاندية من التحضير في الشكل المطلوب.
وختم عبس بتمني التوفيق للفريق الذي سيقدم العرض الافضل، مهنئاً الفائز سلفاً.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2019   الدكوانة

Free Web Counter