CHABAB AL GHAZIEH

كرة القدم  في لبنان
 
FOOTBALL AU LIBAN
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
CHABAB AL GHAZIEH
 
شباب الغازية
 
2009
ادهم غدار- حسن حسون - حسين فروّخ - قاسم ضاهر - لاسينا- علي فرحات - محمد حلاق - علي زريق - ناصر المصري - عيسى رمضان
 
 
بطولة الثانية: شباب الغازية يلحق بالسلام إلى الأضواء 2008

11 / 03 / 2008

أحمد محيي الدين
أسدل الستار، أمس، على بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم بانتزاع الشباب الغازية البطاقة الثانية للصعود الى الأضواء للمرة الأولى في تاريخه إثر تعادله والنهضة بر الياس 2ــ2 على ملعب برج حمود في آخر مباريات المربع الذهبي. وكان السلام زغرتا قد خطف البطاقة الأولى وتوّج بطلاً للدرجة الثانية رسمياً.

وسيطر النهضة على مجمل فترات المباراة وكان الأقرب للفوز، فيما تراجع لاعبو الشباب للخلف معتمدين على المرتدات السريعة. وترجم حسين حوّا سيطرة النهضة إلى هدف التقدم من تسديدة صاروخية صعبة (21)، أعقبها مطالبة النهضة بركلة جزاء(؟؟)، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة تلاعب علي الحمصي بدفاع النهضة وسجل على يسار الحارس هدف التعادل.فرحة فريق شباب الغازية بالصعود الى الأولى

وشهد الشوط الثاني سيطرة نهضاوية مطلقة إلا أن استماتة دفاع الغازية أجهضت كل المحاولات، وتقدم الشباب بعدما انفرد هيثم حلاق وسدد كرة صدّها الشيخ علي لترتد إلى البديل مصطفى حلاق الذي سددها «لوب» من فوق الحارس، ثم طُرد هيثم حلاق لشتمه أحد المهاجمين، قبل أن يدرك حسين حوا التعادل لفريقه بتسديدة رائعة من خارج المنطقة (91). قاد المباراة الحكم طلعت نجم مع أحمد قواص ومحمد ضو، وفادي قلاجيان رابعاً.

■ حصلت إشكالات متعددة عقب المباراة بسبب غضب لاعبي فريق النهضة ومناصريه الذين احتجوا على القرارات التحكيمية وهاجموا الحكام وأثاروا الشغب، فتدخلت القوى الأمنية وبعض إداريي الفريق البقاعي لفضّ الإشكالات، فيما أقدم البعض على تحطيم سيارة الحكم محمد ضو.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2019