BYBLOS CLUB
 
كرة السلة في لبنان
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
 LEBANESE BASKETBALL
 
 
BYBLOS CLUB
 
يو بي اي" (بيبلوس سابقا)ً
 
وصيف بطل لبنان للعام 2015

    انقر هنا لمتابعة بطولة لبنان لكرة السلة 2018-2019

انقر هنا  ......  لمتابعة نتائج بطولة لبنان 2017-2018  
 
لمتابعة مسار البطولة انقر هنا 2015
 
لمتابعة نتائج بطولة لبنان 2016   
 
لمتابعة تفاصيل بطولة لبنان لكرة السلة 2016-2017  
 

اللاعبون 2018-2019:

بيبلوس :  آرون نيلسون - مالكوم ريلي  - مارك خوري - مازن منيمنة  - وليم صوّان - ألبرت زينون - توفيق صقر - ايلي كنعان - رودريغ عقل - محمد الخطيب - ماركو ديجكوفيك - جورج بيروتي -

بيبلوس بطلاً لدورة الراحل شلهوب للمرة الثانية 2016

11-11-2016

احتفظ بلقبها فريق بيبلوس بفوزه على الشانفيل بفارق نقطتين 82 - 80 (25 - 13، 41 - 32، 63 - 57، 82 - 80) في مباراة مجنونة على ملعب مجمّع الشيّاح الذي احتضن فعاليات الدورة الناجحة جدا لدورة الراحل هنري شلهوبً.

وحصل بيبلوس إضافة الى كأس الدورة على جائزة الخمسين ألف دولار المخصصة للمركز الأول والتي كان قد حصدها في العام الماضي أيضاً، فيما نال الشانفيل كأس المركز الثاني والجائزة المخصصة له بقيمة خمسة وعشرين ألف دولار.
المباراة بدأت متقاربة بين الفريقين وفرض التعادل نفسه (11 – 11)، قبل ان يسجل الفريق الجبيلي «10 زيرو ران» ويتقدم (21 – 11) ليسارع مدرب الفريق المتني غسان سركيس الى طلب «تايم اوت» انتهى بعده الربع الأول (25 – 13) سجل فيه بيبلوس 6 ثلاثيات.
وفي الربع الثاني، عاد الشانفيل بقوة وقلص الفارق الى نقطة واحدة (31 – 30) ليعود بيبلوس لرفع الفارق تدريجاً ويصل الى 9 بنهاية الشوط الأول للمباراة.
وكما كانت بداية الربع الثاني، كانت بداية الشوط الثاني للمباراة مع عودة متنية قوية تعادلت فيها الأرقام (43 – 43)، ومرة جديدة يفقد أبناء ديك المحدي تركيزهم ليعود أبناء جبيل لرفع الفارق وليصل الى 12 نقطة، لكن رجال سركيس أعادوه الى 6 بنهاية الربع الثالث (63 – 57)، لتشتعل المباراة في الربع الأخير مع تبادل الفريقين التقدم وتزداد الإثارة في الثواني الأخيرة التي أعلنت فوز بيبلوس (82 – 80) وحصده اللقب للمرة الثانية.
داريوس هارغروف حقق 20 نقطة لبيبلوس مع 8 متابعات، وأضاف كلاي توكر 18 نقطة وندودي ايبي 17 نقطة و9 متابعات، ورودريغ عقل 11 نقطة وعلي كنعان 9 نقاط و7 متابعات. ومن الشانفيل، سجل باتريك رامبرت 26 نقطة مع 5 متابعات و7 تمريرات حاسمة، وأضاف برندون توماس 18 نقطة و10 متابعات وغارنيت طومسون 8 نقاط و11 متابعة، وباسل بوجي 8 نقاط و7 متابعات.
وبنهاية الدورة، جرى توزيع الجوائز على الفريقين، ونال لاعب الشانفيل باتريك رامبرت لقب أفضل لاعب وأفضل هداف في الدورة.

بيبلوس اطلق فريقه للسلة لموسم 2016-2017

18-10-2016

أقام نادي بيبلوس حفل عشاء في جبيل أطلق في خلاله فريقه لكرة السلة للعام 2016 - 2017، وذلك بمشاركة مستشار رئيس حزب الكتائب للشؤون السياسية والداخلية ميشال الخوري ورئيس بلدية جبيل زياد الحواط ومنسق قضاء جبيل في "القوات اللبنانية" شربل ابي عقل والامين العام الاسبق لحزب الكتلة الوطنية جان الحواط ورئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصار وعدد من رؤساء الاتحاد السابقين، رئيس قطاع الرياضة في القوات اللبنانية بيار كخيا، يوسف باسيل ممثلا رئيس مجلس إدارة النادي، المدير العام لامتياز كهرباء جبيل ايلي باسيل والرئيس الفخري للنادي نبيل الحواط ورئيس النادي جان مارك خالد والاعضاء وأعضاء الفريق ومدعوين.
بداية ألقى خالد كلمة قال فيها: سنة 2015 كانت سنة مميزة في تاريخ النادي بوصول الفريق إلى نهائي بطولة لبنان وإحتلاله المركز الثاني، كما تم إحراز بطولة الراحل هنري شلهوب بالفوز على فريق التضامن. ولاول مرة لقب كأس لبنان بفوزنا على نادي الحكمة، والسوبر بالفوز على النادي الرياضي، ولكن لسوء الحظ لم نستطع تحقيق الاهداف التي كنا نطمح اليها في بطولة لبنان بسبب الاصابات التي تعرضت لها مجموعة من اللاعبين، من هنا كان قرارنا بإعادة بناء وتشكيل فريق على قدر طموحات مدينة الحرف بيبلوس من أجل تحقيق الاهداف التي رسمناها وللحفاظ على الانجازات التي تحققت". وأعلن أن "فريق النادي سيشارك في دورة حسام الدين الحريري في 24 الجاري ودورة الراحل هنري شلهوب في 4 تشرين الثاني وآملاً من الجميع مواكبة الفريق ودعمه".
بدوره ألقى الرئيس الفخري للنادي نبيل الحواط كلمة أكد فيها أن "لا صعوبة علينا بوجود هذه العائلة الجبيلية المحبة المتحلقة حول النادي وفريقه. ونادي بيبلوس ما كان وصل الى ما وصل اليه لو لم يكن هناك من أناس يؤمنون به وبدوره فكانوا الى جانبه رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها، وهذا النادي يمثل كل قضاء جبيل وليس المدينة فقط ومن يساعده ويدعمه يساعد الاجيال الطالعة من أجل إبعادها عن كل الآفات السيئة التي يتعرض لها شبابنا في هذه الايام وهذه رسالة للشباب الذين هم مستقبل الوطن".
من جهته، هنأ رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصار"نادي بيبلوس على الانجازات التي حققها"، آملا "تحقيق المزيد هذا العام".
وقال: "أنا إبن هذا النادي وأحلامنا كانت كبيرة جداً لكن الظروف التي عشناها مغايرة عن ظروف اليوم، وافتخر بهذا النادي الذي هو المدرسة التي أوصلتني الى رئاسة الاتحاد". وأعلن "عدم ترشحه مجددا لرئاسة الاتحاد في الانتخابات التي ستجرى بعد شهرين، وأن المناقصة التي ستحصل في ملف تلزيم النقل التلفزيوني للدور اللبناني لكرة السلة درجة اولى للسيدات والرجال ستكون نزيهة وشفافة وواضحة ويربح الافضل".
وإعتبر أن "الهيئة الادارية المقبلة للاتحاد ستكون محظوظة لا ديون عليها لاننا دفعناها كلها، وليكون الاتحاد المقبل تقنوقراط بعيدا عن السياسية والطائفية والمناطقية والا يفرق بين نادي وآخر بل عليه تطبيق النظام والقانون".
وفي الختام ألقى رئيس البلدية زياد الحواط كلمة هنأ فيها "رئيس وأعضاء وفريق النادي عن الانجازات التي حققها آملا المزيد من الفوز في البطولات القادمة".
وقال: "مدينة جبيل في عرس بالرغم كل الظروف الصعبة والمشاكل والفراغ في سدة الرئاسة والضائقة الاقتصادية التي يعيشها الشعب اللبناني، أهالي جبيل على إختلاف إنتماءاتهم وطوائفهم هم يد واحدة ويؤكدون مرة جديدة انهم قادرون على أن تكون مدينتهم أولا وتحقيق الجوائز والانتصارات".
وأعلن "دعم أهالي المدينة وأعضاء المجلس البلدي ووقوفهم الى جانب نادي بيبلوس وكافة الاندية الرياضية في القضاء لتبقى رافعة مشعل النجاحات في مختلف الميادين". كما دعا "الشباب الجبيلي الى الانخراط في الاندية الرياضية ولأهمية الحفاظ على صورة لبنان التي تشبهنا، لبنان النجاح والاستقرار والمحبة والايمان بالقضية التي تجمعنا في هذه المدينة الا وهي تواصلنا مع بعضنا البعض مهما كان الاختلاف السياسي لان ما يجمعنا هو إنماء المدينة ومحبتنا لها".

 
مثل بيبلوس عام 2016: علي كنعان - وعلي بردى - وايلي شمعون - وباسل بوجي - وجو فوغل - والاميركيان ستيفن بورت - وشيروود براون - والاردني زيد عباس ). 
 

كأس لبنان لكرة السلة 2015

12-12-2015

حقق فريق بيبلوس الجبيلي لقبه الرسمي الاول في عالم كرة السلة اللبنانية بإحرازه لقب مسابقة كأس لبنان في كرة السلة على حساب الحكمة بفوزه عليه بفارق 15 نقطة وبنتيجة 86-71 على الرغم من انه خاض الشوط الثاني بلاعبين اجنبيين فقط بعد إصابة نجمه جاي يونغبلاد قبل نهاية الربع الثاني.
حضر المباراة جمهور كبير تقدمه وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة وليد نصار ونائبه فارس المدور والامين العام المحامي غشان فارس وعدد من اعضاء الاتحاد، إضافة إلى رئيس نادي بيبلوس جان مارك خالد ونائب رئيس نادي الحكمة سامي برباري وداعم نادي بيبلوس نبيل حواط.
ويبدو ان بيبلوس بات في تؤامة مع الشياح إذ اضاف لقبه الثاني على التوالي في خلال اسبوع واحد على ارض ملعب مجمع الشياح الثقافي الرياضي الذي استضاف مباراتي نصف النهائي والنهائي، بعد لقب دورة الراحل الكبير هنري شلهوب، وهو بات الفريق السادس الذي يحرز لقب كأس لبنان بعد فرق الحكمة (6 مرات) والرياضي بيروت (3 مرات) والعمل بكفيا والشانفيل وانيبال زحلة (مرة واحدة).
جاءت المباراة متقاربة في بدايتها قبل ان يبدأ بيبلوس ورغم خروج يونغبلاد في توسيع الفارق تدريجياً في الربعين الثالث والرابع، مع تقديم لاعبيه خطة دفاعية محكمة، وتقديمهم اداءً جماعياً مميزاً زهو ما تظهره إحصاءات المباراة، فيما لم يكن الحكمة على قدر المامول منه خصوصاً لاعبيه اللبنانيين باستثناء ايلي رستم، حيث توزعت نقاطه على اربعة لاعبين هم رستم والاجانب!
وانتهت الارباع لمصلحة الفائز كالآتي: (22-20) و(23-23) و18-14) و(23-14).
وكان نجم المباراة الاوحد لاعب بيبلوس الاميركي ستيفن بورت الذي تلاعب بدفاع الحكمة وسجل 29 نقطة مع 5 كرات مرتدة و4 تمريرات حاسمة، بينما سجل الاميركي شيروود براون 15 نقطة والتقط 11 كرة مرتدة، وجو فوغل 9 نقاط و9 كرات مرتدة وبلوك شوت واحد، وجاي يونغبلاد 9 نقاط، وباسل بوجي 8 نقاط و5 كرات مرتدة وويليام فارس 7 نقاط و4 كرات مرتدة وعلي بردى 4 نقاط و6 كرات مرتدة وايلي شمعون 3 نقاط وعلي كنعان سلة واحدة.
اما في صفوف الحكمة الذي اشرف عليه للمباراة الثانية على التوالي المدرب ديكران غيوقجيان، فكان ايلي رستم الافضل برصيد 19 نقطة و5 كرات مرتدة و4 تمريرات حاسمة، والاميركي تايرون ماكنيل 18 نقطة و5 كرات مرتدة و"بلوك شوت" واحد، والنيجيري مايكل ايفيبرا 17 نقطة و6 تمريرات حاسمة و2 "بلوك شوت"، والاميركي ديون ديكسون 14 نقطة و6 كرات مرتدة و3 تمريرات حاسمة، وبشير عموري 3 نقاط.
قاد المباراة الحكام عادل خويري وزياد طنوس وجورج سعد.
وفي النهاية سلم الوزير حناوي ورئيس اتحاد كرة السلة المهندس وليد نصار الكأس إلى كابتن فريق بيبلوس علي بردى وسط فرحة جمهور ولاعبي وإداريي الفريق الجبيلي.

 

دورة هنري شلهوب 2015

05-12-2015

احرز بيبلوس (جبيل) كأس دورة هنري شلهوب الاولى لكرة السلة، التي نظمها نادي الحكمة بيروت، بفوزه على التضامن الزوق 87 – 76 (الاشواط 19 – 20، 43 – 40، 69 – 53، 87 – 76) في المباراة النهائية التي اجريت بينهما في مجمع الشياح الرياضي البلدي مساء امس. وكان افضل مسجل لبيبلوس الاميركيون ستيفن بورت 33 نقطة، وجاسمين يونغ بلود 18 نقطة، وشيروود براون 14 نقطة الى تسع متابعات. وللتضامن الزوق الصربيان برانكو زفيتوفيتش 26 نقطة، وفلادان فوكوسافيسيفيتش 24 نقطة الى 11 متابعة، والاميركي ديسموند بينيغار 17 نقطة الى ثماني متابعات.

ونال بيبلوس كأس البطولة وجائزة مالية قيمتها 50 الف دولار اميركي، والتضامن الزوق كأساً و25 الف دولار اميركي. وأهدى رئيس مجلس امناء نادي بيبلوس المهندس نبيل الحواط الكأس الى روح والده حليم الحواط، وقال:"وعدناه بإهدائه كل بطولاتنا، وهذه باكورتها، وسنهديه قريباً كأسي لبنان والسوبر". فيما أعلن رئيس نادي الحكمة نديم حكيم تثبيت الدورة سنوياً، والعمل على تطويرها اكثر، مع التشديد على جعلها تنشيطية عشية انطلاق الدوري اللبناني. وشكر لنجل الراحل السيد جورج شلهوب دعمه.

مثل بيبلوس: علي برادة، باسل بوجي، جو فوغل، ويليام فارس، جو أبي خرس، ريشارد ابي فارس، الاميركيون ستيفن بورت وجاي يونغبلود وشيروود براون.

الحواط يطلق مشروع دعم فريق بيبلوس 2015

01-09-2015
عقد رئيس بلدية جبيل زياد الحواط والرئيس الفخري لنادي بيبلوس نبيل الحواط ورئيس النادي جان مارك خالد مؤتمرا صحافيا في المركز الثقافي في جبيل، بحضور الأب جان بول الحاج وفاعليات المدينة ومهتمين.

بعد النشيد الوطني، تحدث رئيس البلدية عن «السعي الدؤوب والمستمر لتطوير البشر والحجر في المدينة»، وقال: «الرياضة شريان أساسي لبناء مجتمع سليم يكون وطننا الحبيب على شاكلته، فنستطيع التغيير من خلاله خصوصا أن الرياضة باتت متنفسا لكل اللبنانيين الذين يعانون من أزمات سياسية وأمنية واجتماعية عدة. وعلى رغم ذلك استطعنا جعل مدينة جبيل نموذجا يحتذى وذلك بفضل تكاتف شرائح المجتمع الجبيلي».

وأكد أن «جبيل ستكون على قدر طموحات ليس الجبيليين فقط وانما كل اللبنانيين بمختلف اتجاهاتهم ومشاربهم وانتماءاتهم، والبلدية ستدعم النادي الى الحدود القصوى للوصول الى النتيجة المرجوة».

وهنأ الجبيليين على «الأرقام التي يحققها نادي بيبلوس»، واعدا بـ»إطلاق المزيد من الأندية في المستقبل القريب لرياضات مختلفة، ومجددا الدعوة الى تحقيق اللامركزية الادارية على المستويات كافة، بما فيها الرياضية، لانها الخلاص للبنان وأبنائه».

وكشف خالد أن «ادارة النادي ستنشئ مجلس دعم جديدا من أبناء المنطقة والقضاء تحت اسم «مجلس مؤيدي النادي» ويصل عدد أعضائه الى ما لا يقل عن 300 شخص يدفعون رسما سنويا قيمته 1000 دولار لتأمين موازنة ثابتة تصل الى 300 الف دولار، تضاف الى تلك التي يؤمنها مجلس الأمناء»، آملا «انضمامهم كأعضاء في هذا المجلس الذي سيكون بمثابة قيمة مضافة لفريق نادي بيبلوس ومساهمة تضمن استمرارية نجاحاته وتألقه ومحافظته على مستوى نهائي الكأس«.

وأوضح نبيل الحواط الى أن «النادي بصدد تشكيل فريق ينافس على لقب البطولة، والمشاركة في البطولات الدولية، وهذا ما يشكل أفضل تسويق لبيبلوس كعاصمة السياحة العربية«. وأشار الى أن «هيئة مؤيدي النادي ستعطيه دورا متميزا، وقريبا سيتم الاعلان عن الفريق الجديد أمام الاعلام».

 

تشكيلات اللاعبين لموسم 2014-2015

الحكمة: إيلي رستم، دانيال فارس، جوليان عادل خزوع، إيلي إسطفان، رودريغ عقل، هايك كوكجيان، باتريك بو عبود، فؤاد حيدر، منصور الخويري، روبير بو داغر، جورج شويري، منصور الخويري، ومارك ابي خرس، والأميركيان تيريل ستوغلين ودزموند بينيغر.
الرياضي: علي محمود، وائل عرقجي، مارك غفري، امير سعود، احمد إبراهيم، روي سماحة، إسماعيل أحمد، ميغيل مارتينيز، علي فخرالدين، جان عبدالنور، سليم علاءالدين، لورين وودز وجيريمايا ماسي.
هوبس: علي مزهر، فريد ابو جوده، حبيب عبدالله، خليل عون، مروان زيادة، ميلو ابو جودة، عمر القيسي، مات مورغان وسيكاني ميليغن.
الشانفيل: نديم حاوي، نديم سعيد، كارل سركيس، باسل بوجي، إيلي غالب، إيلي شمعون، كرم مشرف، بلال طبارة، جاد خليل، مايكل صدقة، يوسف غنطوس، كارل عاصي، نيكولوز تسكتشفيلي ومحمد كوني وروني فهد
المتحد: بشير عموري، ريبال بشاره، طارق مرعبي، طارق هوشر، شارل تابت، محمد العكاري، عمر الترك، علاء الدين ارناؤوط، جان مارك جروج، ابراهيم حداد، محمد حداره، والأميركيان جميل واتكينز وبيري بيتي.
بيبلوس: محمد إبراهيم، علي برادى، توم عمار، امير عيد، وليد زيدان، جو ابي خرس، عمر الأيوبي، ادوار بشاره، توفيق صقر، انطون بو مرعب،ويليام فارس، مازن منيمنة، علي كنعان، ناهي الخوري، إيلي نصر، جاي يونغبلود، جامادي نداي.
هومنتمن: جو فوغل، سيفاك كتنجيان، مارك كورجيان، جيمي سالم، ماتيو ديب، سركيس سيواجيان، هيرابيت صفومونيان، اندرو سفايا، مايكل فرايزر ورشاد ماكانتس.
التضامن: محمد همدر، حسن دندش، جوي عكاوي، جان عاصي، طارق العموري، فيليب تابت، جوسبان الديك، حسين توبه، البيرت زينون، حسين الخطيب، عزّت قيسي، الصربي فلادان فوكوسافلفتيش والأميركي ريشون تيري.

تشكيل لاعبي كرة السلة 2014

الرياضي
1 عمر الترك
2 علي محمود
3 علي حيدر
4 روي سماحة
5 جان عبد النور
6 امير سعود
7 ميغيل مارتينيز
8 احمد ابراهيم
9 محمد بلال طبارة
10 وائل عرقجي
11 عزت القيسي

 

الحكمة
1 رودريغ عقل
2 الياس رستم
3 ايلي اسطفان
4 باتريك بو عبود
5 جوليان عادل خزوع
6 دانيال فارس
7 كونستانتان قدسي
8 روبير بو داغر
9 برنار صليبا
10 جورج شويري
11 مارك ابي خرس
12 انطوني صليبا

 

 

المتحد
1 روني فهد
2 ميلو ابو جوده
3 طارق المرعبي
4 محمد عكاري
5 سامر مشرف
6 غالب رضا
7 باسل بوجي
8 مروان زياده
9 شارل تابت
10 طارق هوشر
11 تانغي عثمان
12 زياد العلي
13 غسان حديد
14 محمد حدارة
15 يعقوب الآغا
الشانفيل
1 صباح خوري
2 فيليب تابت
3 رامي عقيقي
4 حسين الخطيب
5 ربيع اسكندر
6 الياس مطران
7 رفيق الحسن
8 خليل عون
9 جاد مبارك
10 يحي صبره
11 جاد خليل
12 جان بيار باسيل

 

 

عمشيت
1 فادي الخطيب
2 كارل سركيس
3 وليام فارس
4 نديم حاوي
5 جوي عكاوي
6 كرم مشرف
7 وسيم ابو الزلف
8 علي فخرالدين
9 ايلي غالب
10 وليم صوان
11 ايلي شمعون

 

 

بيبلوس
1 محمد ابراهيم
2 علي برادى
3 مازن منيمنة
4 شربل السخن
5 جوزف ابي خرس
6 اسبر شاهين
7 علي كنعان
8 توما عمار
9 عمر الايوبي
10 جيمي سالم
11 جورج جعجع
12 وليد زيدان
13 سامي القدوم
14 جوني حاتم

 

هوبس
1 حسين توبة
2 حسين قانصو
3 حسن اللقيس
4 امير عيد
5 علاء الدين ارناؤوط
6 تامر فراشة
7 ريبال بشارة
8 وائل ابراهيم
9 البيرت زينون
10 عمر القيسي
11 جيرار حديديان
12 علي مزهر
13 سيرجيو درويش

 

بجه
1 ماريو عبود
2 محمد فحص
3 محمد عقاد
4 ياسر قاسم
5 فؤاد الاناتي
6 ريمون داغر
7 جوزف زلعوم
8 طارق داغر
9 سيمون داود
10 جان مارك جبور
11 ميكل عاصي
12 يوسف الخوري
13 شادي مخيبر

 

 

هومنتمن
1 سيفاك كتانجيان
2 هايك خاجيريان
3 هاروتيون دكرمنجيان
4 سركيس سيواجيان
5 هايك كوكجيان
6 جوزف فوغل
7 رالف عقل
8 رودي فراج
9 جو غطاس
10 هيرابيت صفومونيان
11 رافي خلويان
12 مارك كورجيان

 

 

التضامن
1 نديم سعيد
2 بديع سعيد
3 عماد سعادة
4 طارق العموري
5 بشير العموري
6 حسن دندش
7 محمد همدر
8 جاد بيطار
9 ادوار بشارة
10 جان عاصي
11 جوسبان الديك

 

 

 

 

فريق نادي بيبلوس الرياضي لكرة السلة 2011

أسماء اللاعبين                                       أسماء الإداريين

1 ميلو ابو جودة                                     1 مدرب جو مجاعص
2 علي يردى                                         2 مساعد مدرب جورج رزق
3 ياسر قاسم                                         3 اداري جان مارك خالد
4 يحيا صبرا                                         4 احصائي شربل صادر
5 انطوني يمين                                      5 مترجم داني ابي غصن
6 جو بو عكر
7 نيقولا حدشيتي
8 آرم مشرف
9 ماتيو ديب
10 نخله عتيق
11 جورج جعجع
12 ستيف عاقوري
13 بول ديب
14 آريستيان مدلج
15 محمد عبد الله
اسماء الاجانب
1 شادني غراي (اميرآا)
2 ديسموند بينيغار (اميرآا)
3rd

 

بطولة الدرجة الثانية في كرة السلة 2010

اللقب لبيبلوس وحوش الأمراء وصيفه

مخلوف وتابت يتوسطان الجهاز الفني ولاعبي الفريق البطل

27 / 06 / 2010

أحرز نادي بيبلوس (جبيل) لقب بطولة الدرجة الثانية للرجال في كرة السلة بعدما تقدّم(3-2) على نادي حوش الأمراء من أصل خمس مباريات ممكنة.

فعلى ملعب مدرسة الراهبات الأنطونيات (كسارة) ، فاز بيبلوس(79-69) في المباراة الخامسة والفاصلة.وجاءت الارباع كالآتي:

(20-24)(38-41)(60-62)(79-69).قاد المباراة الحكام الدوليون رباح نجيم وطوني خوري وبول سقيّم.

وبعد اللقاء، توّج محاسب الاتحاد المستقيل سابا مخلوف وعضو الاتحاد المستقيل فادي تابت الفائزين.وبذلك صعد فريقا بيبلوس وحوش الأمراء الى مصاف أندية الدرجة الأولى.

 

بيبلوس إلى سلة الدرجة الأولى 2010


15 / 06 / 2010
تأهل نادي بيبلوس ـ جبيل الى مصاف أندية الدرجة الأولى بكرة السلة بعدما نجح بالتقدم على منافسه احياء الرياضة الذوق في السلسلة نصف النهائية من بطولة الدرجة الثانية (3 ـ صفر) علماً أن المباراة الثالثة التي كانت مقررة أمس لم تقم بسبب تغيب الاحياء عن الحضور الى ملعب خصمه.

ولحق بيبلوس بفريق حوش الأمراء الى دوري الأضواء وهما سيلتقيان على كأس بطولة الدرجة الثانية، والتي يتأهل فيها البطل ووصيفه استثنائياً الى الدرجة الأولى بعد انسحاب فريقي تبنين وبلوستارز واللذين هبطا الى الثانية.

 

سلة الدرجة الثالثة لبيبلوس - جبيل


 

18 / 05 / 2009
أحرز نادي بيبلوس - جبيل لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الثالثة في كرة السلة بعدما تقدّم على الشباب (حوش) الأمراﺀ 1-2 في السلسلة النهائية من البطولة.
وفاز بيبلوس في اللقاﺀ الثالث والفاصل الذي أقيم على ملعب الحكمة - الجديدة (76-78) واحتلّ نادي الشبيبة - الشياح وعين الرمانة المركز الثالث.
وبذلك، تأهل بيبلوس الى مصاف أندية الدرجة الثانية بينما سيخوض الوصيف الشباب حوش الأمراﺀ مباريات الترفيع والتنزيل.

وفي ختام المباراة، سلّم أمين صندوق اتحاد كرة السلة فيكين جيرجيان وعضوا الاتحاد فادي تابت وهاغوب ترزيان الكؤوس والميداليات إلى لاعبي الفرق الثلاثة الفائزة.

 

بيبلوس بطل لبنان للدرجة الثالثة بالسلة  2009

18 / 05 / 2009
أحرز نادي بيبلوس جبيل لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الثالثة بكرة السلة بعدما تقدّم على الشباب ـ حوش الأمراء (2ـ1)، في السلسلة النهائية من البطولة.

فقد فاز بيبلوس في المباراة الثالثة والفاصلة (78ـ76)، التي أجريت على ملعب الحكمة ـ الجديدة، بينما حل نادي الشبيبة (الشياح وعين الرمانة) في المركز الثالث.

وبذلك، تأهل بيبلوس إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، بينما سيخوض الوصيف الشباب حوش الأمراء مباريات الترفيع والتنزيل.

وفي ختام المباراة، سلّم أمين صندوق الاتحاد فيكين جيرجيان وعضوا الاتحاد فادي تابت وهاغوب ترزيان الكؤوس والميداليات على لاعبي الفرق الثلاثة الأولى الفائزة.

تابع وثائقي نادي بيبلوس جبيل

عودة الى كرة السلة

عودة الى الكرة الطائرة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003 - 2019

Free Web Counter