BUDDHA CLUB
 
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
BUDDHA - ADMA
 
نادي بودا الرياضي - ادما
 
يمارس النادي العاب - الجيدو - التنس - كرة الطاولة - كرة السلة - السباحة - الجمباز الفني
 

نادي بودا يختتم المخيم الصيفي لعام 2016

04-09-2016

تحت رعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي ممثلاً بالعميد الركن الياس حنا و بحضور رئيس مجلس ادارة مجمع السوليمار السياحي المهندس شوقي فرحات ممثلا بالهام ابو جودة وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية اختتم نادي بودا ـ أدما مخيمه الصيفي للاولاد لعام 2016 باحتفال كبير أقامه حول المسبح الأولمبي لمجمع السوليمار حضره ما يزيد على 2000 شخصاً من أهالي المشاركين في المخيم وأصدقائهم ومن محبي ومشجعي النادي. وقد أقيم هذا الإحتفال بعد مرور شهرين على هذا المخيم مارس خلاله المشاركون مختلف أنواع النشاطات الرياضية.

 بدأ الإحتفال بإستقبال رسمي لممثل قائد الجيش العميد الركن الياس حنا ثم القى فرنسوا جونيور سعادة كلمة ترحيبية بالحضور وعلى رأسهم العميد الركن حنا شاكراً لسعادة قائد الجيش رعايته الكريمة ككل سنة لهذا الحفل كما أعرب عن شكره أيضاً لإدارة مجمع السوليمار متمنيا للمجمع المزيد من التقدم والازدهار ولكافة الحضور الذين يعبرون بحضورهم عن محبتهم و تشجيعهم للنادي من أجل تأمين أفضل الخدمات و تطوير كافة الأنشطة الرياضية.

ثمّ ألقى ممثل قائد الجيش العميد الركن الياس حنا كلمة شدّد فيها على دور الرياضة في الحياة العامة وعلى دور الجيل الصاعد الشباب في مسيرة الوطن مؤكدا إستعداد الجيش اللبناني لبذل كل الجهود وكل غالٍ ورخيصٍ من أجل حماية الأمن والإستقرار على كافة الأراضي اللبنانية مشيداً بالدور الذي يلعبه النادي في تنمية الروح الرياضية والوطنية في نفوس مشتركيه صغارا وكبارا.
بعد ذلك قام عدد من أبطال النادي في الجودو الذين مثلوا لبنان في فرنسا ايلي الشاعر والياس حداد ، والذين مثلوا لبنان في بودابست اندرياس مشلب وانجلو ابيض ، والذين سيمثلون لبنان في الهند في بطولة اسيا للشباب والناشئين جو جداد وغدي موسى ، قاموا بتمرير الشعلة و من ثم أضاءتها. ثم قام المحامي سعادة باسم النادي يرافقه طفلتين من براعم النادي:

سيلين حنا وفانيسا ابي صالح حاملين باقات الزهور بتقديم درع تذكاري مع باقة من الزهور إلى العميد الركن حنا لنقلها إلى سعادة القائد اعراباً عن الشكر والتقدير والعرفان للدعم و للتشجيع للنادي.

ثمّ قدم باقة أخرى مع درع تذكاري للسيدة الهام ابو جودة وفاء و تقديراً لمجمع السوليمار ثم دخلت فرقة من حاملي الطبول والزمامير فقدمت عرضا شيقا نال استحسان الحاضرين ليبدأ بعد ذلك العرض العام للمشتركين يتقدمهم العلم اللبناني وعلم نادي بودا على الجياد تلاهم مجموعة من الفتيان والفتيات حاملي البخور لبودا ومن ثمّ حاملي المشاعل.

وعند انتهاء مراسم التقدير لبودا بدأ عرض مجموعات الأولاد يتقدمهم المدرب أو المدرّبة اللذين توليا الإهتمام والرعاية بهم طيلة فترة المخيم ثم أنشد الجميع النشيد الوطني اللبناني ونشيد نادي بودا
بعدها بدأت الإستعراضات الرياضية واللوحات الفنية الراقصة: كونغ فو، رقص، جمباز، ترامبولين، كرة السلّة،كرة القدم، تنس، عرض أزياء، جودو، رولر سكايت، قوس ونشاب وسباحة وقد تميز هذا الحفل بعرض رائع قدمه بطل الجودو انطونيو خليل حيث قفز بكل جراة من فوق دراجة نارية متجهة نحوه.

أخيراً, إختتم الإحتفال بأغنية الوداع رافقتها الأسهم النارية التي أضاءت سماء المنطقة و أثارت إعجاب الحضور تسلم بعدها الأهالي أولادهم في جوّ من البهجة والفرح شاكرين لنادي بودا ولرئيسه المحامي سعادة الجهود التي بذلت من أجل تأمين وتوفير كافة سبل العناية والجدية والمتابعة مجددين ثقتهم ومؤكدين عزمهم على الإستمرار في مساندته ودعمه باشتراك أولادهم في النشاطات الشتوية التي يقيمها النادي كل يوم سبت إعتباراً من نهاية شهر تشرين الأول القادم.

بطولة نادي بودا للإناث في الجمباز 2015

14-09-2015
نظم نادي بودا-ادما بطولة النادي للجمباز للاناث برعاية الاتحاد اللبناني للجمباز واشراف رئيسة اللجنة الفنية للاناث في الاتحاد اللبناني سوسن عز الدين ومدرب اللعبة في النادي محمد شرف والمدربة ست ميشا سعادة، والحكم الاتحادي ليال سنجر وذلك على اجهزة المتوازي المختلف الارتفاع وعارضة التوازن وطاولة القفز وبساط الارض.
حضر البطولة امين السر المساعد في النادي فرنسوا جونيور سعادة وعدد من الاعضاء وأهالي وأصدقاء المشاركين، وجاءت النتائج النهائية على الشكل الآتي:

- مواليد 1999 وما دون:

1- غنى شهوان

 

- مواليد 2000-2001:

1- الاء شرف
2- لين مرعب

مواليد 2002-2003:
1- تشيلي البويري
2- مليسا صليبا
3- نتالي ديب
- مواليد 2004-2005:
1- اندريا دينا عبود
2- اكويلينا الشايب
3- لين شرف
- مواليد 2006-2007:
1- كريستا ماريا الدكاش
2- صوفي ديب
3- ملينا مطر
- مواليد 2008-2009:

1- انا ماريا الدكاش
2-غاييل النشمي


وفي النهاية قدم امين السر المساعد درعاً تذكارية وتقديرية الى عز الدين كما قام معها ومع مدرب اللعبة بتوزيع الميداليات على اللاعبات الفائزات في البطولة.

 

ذهبية وفضية لبودا في "كونغ فو" البرتغال 2015

07-04-2015
احرزت بعثة نادي بودا للـ"كونغ فو ووشو" ميداليتين (ذهبية وفضية) في بطولة البرتغال الدولية التي أقيمت في مدينة فاغوس البرتغالية.
وكان كريستوفر سركيس احرز الميدالية الذهبية اثر فوزه في 10 مباريات على لاعبين من فرنسا، ألمانيا، بلغاريا، اسبانيا، كازاخستان، بولندا، بلجيكا والبرتغال، وحاز على اعجاب الحاضرين.
بدوره حل جوزيف حرب، الذي لعب في مجموعة ضمّت كل من البرتغال، ألمانيا، رومانيا، واسبانيا، في المركز الثاني واحرز الميدالية الفضية اثر فوزه على لاعب روماني وخسارته في المباراة النهائية أمام لاعب الماني.
وكانت البعثة ضمت كل من المدرب روني أبي شديد واللاعبين كريستوفر سركيس، جوزيف حرب وأدريان خوري.

 

«بودا» بطل كأس الـ «كونغ فو» 2015

30-01-2015
أحرز نادي «بودا» لقب كأس لبنان للصغار بأسلوب «الكيندا» التي نظمها الاتحاد اللبناني للـ «ووشو كونغ فو»، على ملاعب نادي «الجمهور»، بمشاركة 110 لاعبين. وهنا النتائج:
] الذكور (6 ـ 7 سنوات):
ـ 6 ـ 7 سنوات:
ـ 20 كلغ: 1ـ جو بردويل «بودا»، 2ـ كيان صايغ «الجمهور»، 3ـ رياض ناصر «النمور».
ـ 25: 1ـ محمد محمود «النمور»، 2ـ رالف حبيب «بودا»، 3ـ علي قليلات «النمور».
ـ 30: 1ـ عيسى العبد «النمور»، 2ـ غابي باسيل «بل اوريزون»، 3ـ غي عبود «المركزية».
ـ 8 ـ 9:
ـ 25 كلغ: 1ـ ناصر شرف «النمور»، 2ـ علي حجازي «بودا»، 3ـ ايدن هايدن «بودا».
ـ 30: 1ـ عبيدة العبد «النمور»، 2ـ رالف منعم «المركزية»، 3ـ كريم صقر «الأنطونية».
ـ 35: 1ـ طوني محفوظ «بودا»، 2ـ غسان الخازن «الأنطونية»، 3ـ لوكاس عازار «بل اوريزون».
ـ 40: 1ـ كارل صفير «المركزية»، 2ـ جيمي اسمر «بل اوريزون».
ـ 45: 1ـ كيفين سركيس «بودا»، 2ـ جورج أمين «بودا»، 3ـ جايسون بعينو «المركزية».
ـ 50: 1ـ زهير ناصر «النمور»، 2ـ عمران حاروكي «النمور»، 3ـ كريم المصري «الأنطونية».
ـ 10 ـ 11:
ـ 30 كلغ: 1ـ كريس درغام «الجمهور»، 2ـ جو فهد «المركزية»، 3ـ جو قسطا «الأنطونية».
ـ 35: 1ـ هادي الهاشم «الأنطونية»، 2ـ روبن هيكل «بل اوريزون»، 3ـ نديم سكر «المركزية».
ـ 40: 1ـ انطوان شلهوب «الأنطونية»، 2ـ جوزيف بو فيصل «بودا».
ـ 45: 1ـ كريستوفر سركيس «بودا»، 2ـ غابريال نحاس «الأنطونية»، 3ـ مرسيلينو غايا «بل اوريزون».
ـ 50: 1ـ تيو خليل «المركزية»، 2ـ كريستوفر ابي انطون «بل اوريزون»، 3ـ جو افرام «المركزية».
ـ 55: 1ـ رضى الخازن «الأنطونية»، 2ـ مارتن عقيقي «المركزية»، 3ـ رافاييل بعيني المركزية».
] الإناث:
ـ 25 كلغ: 1ـ شيرلي درغام «بودا»، 2 ـ بيا اسطا «الأنطونية».
ـ 30: 1ـ ريا باسيل «بل اوريزون»، 2ـ شاولين عواد «المركزية»، 3ـ كيندا فواز «الانطونية».
ـ 40: 1ـ بولا فتوح «بودا «، 2ـ اليسا الحاج «المركزية»، 3ـ سورا كوكب «الانطونية».

 

كأس لبنان في الكونغ فو  لنادي بودا  2015

30-01-2015

نظم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ – فو، وضمن برنامجه السنوي، مسابقة كأس لبنان لفئة الصغار 6-11 سنة في أسلوب الكيندا على ملاعب نادي الجمهور الرياضي بمشاركة 110 لاعبين مثلوا النوادي التالية: بل أوريزون أدما- الأنطونية بعبدا- الشاولين بيروت – الشبيبة الشياح – الجمهور الرياضي – المركزية جونية – النمور بيروت وبودا أدما.

أشرف على تنظيم البطولة إدارة نادي الجمهور الرياضي تحت إشراف الأب الرئيس برونو سيون اليسوعي في حضور نائب رئيس الاتحاد نعوم سعاده وأمين السر بسام نهرا وعضو الهيئة الإدارية يزيد بو خليل. واحتل نادي بودا – أدما المركز الأول بـ51 نقطة يليه المركزية جونية بـ47 نقطة، فالنمور بيروت بـ46 نقطة.

في نهاية المباريات، وزع الأب الرئيس برونو سيون اليسوعي وأركان الاتحاد الجوائز على الفائزين والفائزات.
 

 

 

جمباز الاستقلال 2014

13-11-2014
نظم اتحاد الجمباز، بطولة الاستقلال لفرق الذكور، في قاعة نادي بودا الرياضي في أدما، على أجهزة الحركات الارضية وطاولة القفز والحلق وحصان الحلق، بمشاركة نوادي بودا، الجمهور، قصير، نجوم جمباز طرابلس وثانوية الحريري.
وفي الترتيب النهائي، حل بودا في المركز الاول برصيد 150.2 نقاط، والجمهور في المركز الثاني 104.85، ونجوم جمباز طرابلس 65.7.
اشرف على البطولة اللجنة الفنية، وفي ختامها وزعت الميداليات بين الفائزين.

 

 

"رقص حر" في ختام النادي الصيفي لبودا 2014

12-09-2014
في ختام النادي الصيفي الذي ينظمه نادي بودا سنويا اقيمت مباريات ودية في الرقص الحر بين فريق من النادي الصيفي وفريق من نادي بودا تحت اشراف رئيس النادي المحامي فرنسوا سعادة ومديرة النادي الانسة دونا سعادة ومدربة الرقص الانسة كارينا اوشاكوفا وأسفرت النتيجة عن الآتي:
* الاناث:

- الفئة "أ"
1- لين خضر
2- كلوي خوري
3- تيو جنحو
- الفئة "ب"
1- كلوي زلعوم
2- الكسا نصار
3- كريستي سمعان
- الفئة "ج"
1-كريستي نصار
2- غاييل الهوا
3- جوليان الخوري
- الفئة "د"
1- ميريام فياض
2- فانيسا ديب
3-نور ابي سعد

* الذكور:
1- غي ابي نادر
2- بيتر اصاف
3- حسين حسن
وفي نهاية المباريات تم تسليم الكؤؤس للفائزين كما تم تسليم درع تذكارية الى المدربة كارينا اوشاكوفا عربون تقديرا لجهودها في هذا المجال.

"بشارة سماحة"

جودو داخلي في نادي بودا

 31-5-2014

تطبيقا لروزنامته السنوية وفي اطار تشجيع الصغار واعطائهم دافعا اضافيا على التدريب نظم نادي بودا-ادما لقاءً بين لاعبي الجودو الصغار بحضور رئيس النادي المحامي فرنسوا سعاده ومدير الالعاب الرياضية في النادي سيمون بلان، وعدد من اعضاء النادي ومدربي هذه الفئة شارل دانيال وفرنسوا جونيور سعاده واهالي واصدقاء اللاعبين.

واسفرت نتائج هذا اللقاء عن فوز كل من: بول انطوني متى ومايكل كمون وراوول دانيال وانطوان مقوم وجاد عبدالجليل ودايفي الراعي وانجلو جعيتاني وانطوني باسيل والياس مقوم وانطوان قاعي وجان بيار نصار واليو سعاده وايلي بوزيد، ومارك مقوم ونزيه حسيني وبول راي خوري وجيروم فزع، وتيدي سمعان وجورج فزع.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي المحامي فرنسوا سعاده ميداليات تذكارية للفائزين مشددا على ضرورة متابعة التدريب من اجل الوصول في المستقبل الى مستوى متطور ومتقدم قادر على المنافسة على الصعيدين العربي والدولي.

 

بودا يكرم بطلته حداد

28-06-2012
كرم نادي بودا ادما بطلته في الكونغ فو ووشو جوزيان حداد في حفل اقيم في النادي بحضور رئيس النادي فرنسوا سعاده ومدير الالعاب الرياضية سيمون بلان ومدرب اللعبة في النادي الماستر الصيني شين شاو يانغ وعدد من اعضاء النادي واهل البطلة واصدقائها.
وقد اعرب رئيس النادي للبطلة عن تهانيه للمستوى الذي تقدمه متمنيا لها دوام التوفيق والمزيد من النجاح في المستقبل.
تجدر الاشارة الى ان البطلة حداد كانت قد احتلت المركز الخامس قي بطولة اوروبا الرابعة عشرة التي اقيمت في مدينة تالين (استونيا) بتاريخ 26-30/03/2012 باسلوب الساندا لفئة -60 كلغ.
ومحليا كانت قد احتلت المركز الاول عام 2012 في :
-كأس الاستقلال – كيندا
-كأس الاستقلال – ساندا
-كأس لبنان – كيندا
والمركز الثاني في كأس لبنان – ساندا
وفي نهاية الحفل شرب الجميع نخب المحتفى بها معربين عن تمنياتهم لها بكل الخير والتقدم وبالمزيد من الانتصارات في الاستحقاقات القادمة لهذه اللعبة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

 
 

نادي بودا ثالث بطل لبنان لفرق الإناث 2010

07 / 12 / 2010
نظم اتحاد الجمباز، في قاعة نادي المون لاسال في عين سعادة، بطولة لبنان العامة لفرق الإناث، في مناسبة عيد الاستقلال.

 وشاركت في البطولة أندية المون لاسال والجمهور وبودا والبلايز، وحضرها رئيس الاتحاد محمد مكي واعضاؤه احمد شرف وطالب ماجد والمستشار الفني محمد خماسي وحشد غفير من أهالي اللاعبين ومحبي اللعبة. وأجريت المنافسات، التي سبقتها كلمة لرئيس الاتحاد، على أجهزة الحركات الارضية وطاولة القفز وعارضة التوازن.

 واحتل نادي المون لاسال المركز الأول جامعاً 98,3 نقطة ومثلته اللاعبات جنى ماجد وآية كنج ولين بنداق وياسمين صادق وماريا سعادة،

 وتلاه نادي الجمهور في المركز الثاني بـ92 نقطة ومثلته اللاعبات كيم صايغ وجنيفر صايغ وياسمين المصري وكريستينا بريدي وكريستي أرملي،

 ثم نادي بودا في المركز الثالث وله 87,6 نقطة ومثلته اللاعبات كريستينا طانيوس وماري عطاالله وكيت نصار ونانسي قزي،

 وحلّ نادي البلايز رابعاً بـ40,2 نقطة ومثلته اللاعبات ليان بدران وسيلين بيضون وندين أبو الخدود وريا شهاب الدين.

 وأشرف على البطولة رئيسة لجنة الحكام سوسن عز الدين والحكمات عايدة قوزي وهمسة اسكندراني وجوانا ماجد وليال سنجر. وفي الختام، وزع ئيس الاتحاد وأعضاؤه الميداليات بين الفائزات.
 

 


 رئيس النادي يتوج ابطال الدورة
تنس بودا لكفوري وتابت ونون

06 / 05 / 2009

تطبيقا لروزنامته السنوية نظم نادي بودا - ادما على ملعبه المقفل دورة النادي في التنس بحضور رئيس النادي ومدير الالعاب الرياضية ومدرب لعبة التنس في النادي جوني عبدالله الذي اشرف على التحكيم.

حضر المباريـات جــمــهــور من اعضاﺀ النادي ومن مشجعي هذه اللعبة خصوصاً ان بين اللاعبين المشاركين الفنان وائــل كفوري المشهور بولعه بهذه اللعبة والذي لا يمر يوم دون ان يمارس الهواية المفضلة لديه.

 واسفرت النتائج النهائية عن الآتي:

 • فئة تحت 35 سنة: الفنان وائل كفوري

 • فئة 54 تحت سنة: الدكتور جو تابت

 • فئة فــوق 45 سنة: القاضي فؤاد نون

 وفي نهاية المباريات سلم رئيس النادي درع البطولة إلى الفائزين، متمنيا لهم تحقيق ا لمز يد من الانــتــصــارات فــي المستقبل في بطولات لبنان العامة وليس فقط في بطولات النادي.
 

 

روزنامة نادي بودا ـ أدما لعام 2009

 14 / 01 / 2009

عقدت اللجنة الادارية لنادي بودا ادما اجتماعها السنوي الاول (محضر رقم 1) لعام 2009 بحضور رئيس النادي وجميع الاعضاء، واجرى المجتمعون تقويماً شاملا لمختلف الأنشطة والتسهيلات التي يوفرها النادي للمشتركين، وبحثوا في الاجراءات التي ينبغي اتخاذها لمواجهة الاوضاع الاقتصادية التي تؤثر سلبا في هذه التسهيلات.


واشادت اللجنة بالنتائج التي حققها لاعبو النادي في مختلف الالعاب الرياضية سواء في الجودو وابرزها حلول رودي حشاش في المركز الثالث في بطولة آسيا علماً أن برونزيته كانت الميدالية العربية الوحيدة في هذه البطولة واحتلاله المركز التاسع في الالعاب الاولمبية في بكين التي مثل لبنان فيها، أم في الكونغ فو


إذ مثل اللاعب ايلي سعادة لبنان في الالعاب الاولمبية أيضاً، وفي الجمباز إذ احتل لاعبو النادي ولاعباته المراكز الاولى في مختلف بطولات لبنان العامة.


كذلك اثنت اللجنة على التقدم والتطور الكبير للعبة التيكواندو واحتلال عدد من لاعبيها ولاعباتها الناشئين المراكز الاولى ايضا وللعبة التاي بوكسينغ التي استعادت بريقها مع لعبة الايكيكاي، مشيدة بالدور الذي يلعبه مدربو هذه الألعاب.

 

 وهنأت اللجنة المدربين بالنتائج التي تحققت وهم فادي السيقلي وشارل دانيال في الجودو، ونعمة الله سعادة في الكونغ فو، ومارك رجيلي وغسان بو عراج في التيكواندو، وانطوان عوكر في التاي بوكسينغ، وجان بيار مطر في الايكيكاي، وجوني عبد الله في التنس.

 

 بعد ذلك ناقش المجتمعون روزنامة النادي السنوية للعام الجديد 2009، وبعد المداولات اقرت اللجنة هذه الروزنامة التي تتضمن 46 نشاطاً في ألعاب مختلفة، وهي افتتحت في 10 كانون الثاني الجاري وتختتم في 28 كانون الاول المقبل، مع إمكانية تعديل التواريخ في حال تضاربها مع بطولات أو لقاءات محلية أو دولية.

 

بودا يتصدر بطولة لبنان للجمبـاز 2007

27 / 09 / 2007
أقام الاتحاد اللبناني للجمباز بطولة لبنان للدرجتين الخامسة والسادسة في قاعة نادي المقاصد - الحرج بمشاركة 17 لاعبا يمثلون اندية الرياضي، المون لاسال، الجمهور، بودا وحضور رئيس الاتحاد محمد مكي وامين الصندوق احمد شرف والمحاسب طالب ماجد·

وتمت المباريات على اجهزة الحركات الارضية - طاولة القفز - الفطر - الحلق، وجاءت النتائج كالتالي:

 مواليد 6 - 7 سنوات (أ): 1 - جوي طراد (بودا) 2 - مكسيم عون (مون لا سال) 3 - عمر طيارة (الرياضي) 4 - نعمان متى (الجمهور) 5 - جودي دونكيان (مون لا سال(

·مواليد 8 - 9 سنوات (أ): 1 - جيلبير هرمز (مون لا سال) 2 - جيفري بو ملهم (الجمهور) 3 - اميل شرابية (بودا)·

مواليد 6 - 7 سنوات (ب): 1 - الكسندر الراسي (بودا) 2 - امير بحسون (مون لا سال) 3 - ميغيل الشاعر (بودا) 4 - نديم شعراني (الرياضي(

·مواليد 8 - 9 سنوات (ب) 1 - اندي نجار (بودا) 2 - جورج سعادة (بودا) 3 - ماريو واكيم (الجمهور)·

ترتيب بطولة لبنان للدرجة السادسة: 1 - نادي بودا 2 نادي الجمهور 3 - نادي المون لا سال·

ترتيب بطولة لبنان للدرجة الخامسة: 1 - نادي بودا 2 - نادي المون لا سال 3 - النادي الرياضي 4 - نادي الجمهور·

واشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية محمد شرف ورئيس لجنة الحكام الحكم الدولي زين العابدين القبيسي والحكام المتدرجون: حسين عزيز، سلام خريس، محمد رشواني·

 

لقاء ودي في الجودو بين بودا والجمهور 2007

15 / 02 / 2007
تطبيقا لروزنامته السنوية نظم نادي بودا- ادما لقاء وديا في الجودو للصغار بين اعضاء فريقه واعضاء فريق نادي الجمهور الرياضي تحت اشراف رئيس النادي ومدربي الفريقين وبحضور عدد من اهالي المشاركين في الناديين، شارك في اللقاء 75 لاعبا وقاد المباريات كل من شارل دانيال وفادي السيقلي ووجونيور سعادة.

 فاز من نادي الجمهور كل من:
كارل جبور وصالح نعمة وسليم حرفوش واياد اشقر وسامر نفاع وانطوان دكاش وكريم نفاع وبيار وهبة ومارك يمين وكميل فغالي.

 ومن نادي بودا كل من:
انطوان شهوان وسيريل ساروفيم وشربل كامل وانطوني شليطا وجوزيف حداد والكس شديد وتيري شبير وريمون زلعوم واندرياس مشلب وايلي جو ساروفيم وايلي ناضر وكيفين كميد وجواد ابو عبد الله.

 وفي نهاية المباريات وزعت الميداليات على الفائزين من قبل رئيس النادي الذي دعا جميع اللاعبين الى المثابرة على التدريب استعدادا للبطولات المقبلة
 

 

نادي بودا بطل لبنان للكبار 2005

المستقبل - الاربعاء 16 آذار 2005 - العدد 1862 - رياضة - صفحة 22

تطبيقاً لروزنامته السنوية نظم اتحاد الجودو بطولة لبنان العامة للكبار 2005، في القاعة المغلقة لنادي بودا ـ ادما، المقر الموقت للاتحاد، تحت إشراف رئيس الاتحاد المحامي فرنسوا سعادة وأعضاء اللجنة الإدارية علي زغيب وشربل غانم وانطوان عصبو وحنا اروادي وانطوان عتيق وطوني فرح.

وشارك في هذه البطولة 73 لاعباً ينتمون الى 9 نوادي مرخصة قانونياً. وهنا الأوائل وكلهم من نادي بودا: وزن -60كلغ: علي الحاج، -66كلغ: ماريو بو شب، -73كلغ: وسام ابي نادر، -81كلغ: جورج مرعب، -90كلغ: باتريك خوري، ­100كلغ: دومينيك مطر، +100كلغ: منصور عتيق. وهنا ترتيب الفرق: 1 ـ بودا، 2 ـ بوشيدو، 3 ـ الوطني.

وفي نهاية المباراة، وزعت الشهادات والميداليات بين الفائزين من قبل رئيس وأعضاء الاتحاد.
 

كرة السلة

صفحة الجيدو

عودة  الى الكونغ فو

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق