BROUMMANA

كرة المضرب في لبنان

TENNIS AU LIBAN

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

نادي برمانا

BROUMMANA

الدكتور جورج فريحة رئيسا فخريا

دورات نادي برمانا الرياضي بالتنس =1996   19982010 -  2011 - 2012 - 2013 - 2014 - 2015 - 2016 - 2017 - 2018 - 2019

 

لجنة ادارية جديدة 2012 لنادي برمانا الرياضي

08 / 06 / 2012

انتخبت لجنة ادارية جديدة  لنادي برمانا الرياضي بالتزكية حيث عقد الأعضاء جلسة توزيع المناصب التي جاءت كالآتي:

الدكتور وليد الخوري(رئيساً)،جوزيف ابو خليل(نائباً للرئيس)،فريال نعيمه(أمينة للسر)،جان أسود(اميناً للصندوق)،عازار عازار وروني كنعان وناهيا ابو خليل(أعضاء مستشارين).

14-03-2017

وقّع مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي على افادة ادارية باسماء الهيئة الادارية لنادي برمانا الرياضي، بعد تعديل مناصبها، لولاية تستمر حتى ايار 2020.
وفي ما يلي اسماء الهيئة الادارية: روني اميل كنعان (رئيساً)، اسعد ادوار مظلوم (نائباً للرئيس)، الياس يوسف الأحمر (اميناً للسر)، جان نجيب الأسود (اميناً للصندوق)، ناهية البير ابو خليل وعازار ميشال عازار وفريال جورج نعيمة (اعضاء).

* وفي ما يلي اسماء الهيئة الادارية لنادي برمانا الرياضي بعد تعديل مناصبها لولاية تستمر حتى ايار 2020 : روني اميل كنعان (رئيساً)، اسعد ادوار مظلوم (نائباً للرئيس)، الياس يوسف الأحمر (اميناً للسر)، جان نجيب الأسود (اميناً للصندوق)، ناهيا البير ابو خليل وعازار ميشال عازار وفريال جورج نعيمة (اعضاء).

اختتام دورة نادي برمانا بالتنس 2016

15-08-2016
اختُتمت الأحد دورة نادي برمانا بالتنس التي نظمها النادي على ملاعب مدرسة برمانا العالية تحت اشراف اتحاد اللعبة وبرعاية "مايك سبور" والتي جمعت اقوى اللاعبين واللاعبات في لبنان.
واقيمت المباريات النهائية للدورة بحضور الياس حنكش ممثلاً رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل، رئيس اتحاد التنس سمير صليبا، نائب رئيس بلدية برمانا بيار الأشقر ونائبه وليد رزق واعضاء المجلس البلدي، الرئيس الفخري للنادي المنظّم الدكتور جورج فريحه، رئيس النادي المنظّم الدكتور وليد خوري ونائبه كمال ابو خليل، المراقب الدولي وائل عباس وعدد من هواة اللعبة.
وفي ما يلي النتائج النهائية:
*تحت ال12 سنة(ذكور):فاز فريدي اسطفان على انطوني مكرزل(6-1)(6-0).
*فردي رجال:فاز عامر ناو على يعقوب مخزومي(6-3)(2-6)(6-1).
كما اقيمت المباراة النهائية للدورة الاستعراضية بين المصري شريف صبري (المصنف 700 في العالم) والتونسي اسكندر منصوري (المصنف 1100 في العالم) اسفرت عن فوز التونسي بمجموعتين لواحدة (4-6)(6-4)(6-3) بعد لقاء مثير.
قاد اللقاء الحكم الدولي اللبناني نيقولا ساسين حامل الشارة البيضاء.
وجرت مباراتان نهائيتان السبت اسفرتا عن فوز ماريا بريدي على غاييل بو عبدو في فئة تحت ال18 سنة(اناث) ودانيال نمور على سيدريك سماحة في فئة تحت ال18 سنة(ذكور).
وفي الختام اقيم حفل تتويج الفائزين والفائزات من قبل كبار الحضور.والقى رئيس النادي المنظّم الدكتور وليد خوري شكر فيها كل من ساهم في انجاح الدورة.
ثم وزعت الدروع التذكارية.

رئيس نادي برمانا روني كنعان لـ«الديار»: دورتنا ناجحة بكل المقاييس

 واشكر الداعمين ونعمل تحت عباءة الدكتور جورج فريحه

جلال بعينو
13 آب 2017
تختتم اليوم الأحد دورة نادي برمانا السنوية بالتنس التي تقام تحت اسم «كأس الأرز» باقامة المباراة النهائية لفئة فردي الرجال ابتداء من الساعة الرابعة والنصف.

«الديار» التقت رئيس النادي المنظم روني كنعان الذي تسلّم مهامه الرئاسية منذ عدة أشهر بعد تعديلات جرت على اعضاء اللجنة الادارية وفرض نفسه مع زملائه وجندوا انفسهم لخدمة نادي بلدتهم .

ولقد جاء روني كنعان الى رئاسة نادي بلدته برمانا آتياً من عالم الراليات وهو احد ابرز السائقين في وطن الأرز ويشارك في السباقات التي يعشقها ويحقق النتائج المميزة .ومنذ تسلمه منصب رأس الهرم في النادي بدعم من «العراب التاريخي» للنادي الدكتور جورج فريحه الذي ترأس النادي لعقود طويلة، عمل كنعان مع اعضاء اللجنة الادارية على تفعيل النشاط الرياضي خاصة على صعيد لعبتي كرة السلة وكرة الطاولة.

ويشتهر نادي برمانا تاريخياً بأنه ينظم احدى ابرز الدورات بالتنس منذ عقود طويلة ومرّ الكثيرون من الابطال على ملاعبه وعلى رأسهم البطل الفرنسي الشهير هنري لوكونت في عهد الرئيس الدكتور جورج فريحه الذي يدعم روني كنعان واعضاء اللجنة دعماً لا محدود .

يستهل كنعان كلامه بالقول «دورة نادي برمانا بالتنس ناجحة بكل المقاييس رغم ضيق الوقت بعد انتخابنا لقد نظمنا دورة جيدة جداً وناجحة جداً بفضل تضافر الجميع والدورة هي من أقدم الدورات في لبنان التي تستقطب جمهوراً كبيراً. وقد شارك فيها هذه السنة 180 لاعباً ولاعبة واود ان اوجه تحية الى مديرة الدورة بطلة لبنان السابقة الديناميكية ناهيا ابو خليل «واضاف كنعان» سيقام النهائي عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم الأحد ولقد وجهنا الدعوات الى جميع نواب المتن الشمالي والى عدد من الوزراء، ورئيس بلدية برمانا بيار الأشقر واعضاء المجلس البلدي الراعي الرئيسي للدورة وللمساهمين في الدورة رئيس الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات المحامي القنصل نصري نصري لحود ،ورئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل واعضاء الاتحاد (وبالمناسبة نحن على علاقة ممتازة مع الاتحاد) و «مايك سبور» وآخرين.

وبهذه المناسبة أود أن أشكر المحامي القنصل نصري لحود الذي يدعمنا وسيكون دائماً معناً لاكمال مسيرتنا وهو شاب وطموح ورجل الأعمال أكرم صفا، ووزارة الشباب والرياضة، ومايك سبور وسامر رزق وجميع من ساهم في تنظيم وإنجاح هذه الدورة.ولا بد لي من شكر مدرسة برمانا العالية لوضعها الملاعب بتصرف النادي لاقامة الدورة».

 وحول العلاقة مع الرئيس الفخري للنادي الدكتور جورج فريحه اجاب كنعان «نحن نعمل تحت عباءة الرئيس التاريخي للنادي الدكتور جورج فريحة بشكل دائم ونسير على نهجه الرياضي، ونستشيره بكل شاردة وواردة، لأنه دائماً يجد الحلول لكل المشاكل التي تعترضنا. وهذه السنة شكلنا فريقاً لكرة السلة، وكان الدكتور فريحة المموّل له، ورغم الفترة القصيرة بقينا في الدرجة الثالثة ونطمح للارتقاء الى الدرجة الثانية».

وفي الختام دعا كنعان عشاق اللعبة الى حضور النهائي وموجهاً الشكر العميق «الى رجال الصحافة والاعلام على تغطيتهم المميزة للدورة ولهم مني تحية باسم اللجنة الادارية للنادي».
المحامي لحود
على صعيد آخر، اتصل القنصل المحامي نصري لحود بكاتب هذه السطور وقال «أتمنى التوفيق لنادي برمانا في ختام دورته. للأسف لن احضر النهائي لأنني خارج لبنان.وأود التنويه بجهود رئيس النادي روني كنعان واعضاء اللجنة الادارية في تطوير النادي والوصول به الى اعلى المراتب.كما اود ان اشيد بجهود مديرة الدورة ناهيا ابو خليل صاحبة الصولات والجولات في لعبة التنس منذ عقود عدة».

"تنس" نادي برمانا يختتم الأحد

11-08-2017

تختتم الأحد 13 آب الجاري دورة نادي برمانا "كأس الأرز" في التنس التي يشارك فيها 180 لاعباً ولاعبة برعاية بلدية برمانا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، بالمباراة النهائية لفئة فردي الرجال بين هادي حبيب ونجيب فقيه، والتي ستنطلق عند الساعة الرابعة على الملعب الاول لمدرسة برمانا هاي سكول.
ويلي المباراة احتفال توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات في مختلف الفئات العمرية.
هذاوتقام السبت 12 آب الجاري المباراة النهائية لزوجي الرجال.
وفي ما يلي آخر النتائج :
- الذكور :
نهائي 18 سنة وما دون : فاز هايغ دافيديان على ايلي شهاب (6-3) و(6-2).
نصف نهائي فردي الرجال : فاز هادي حبيب على يعقوب مخزومي (6-2) و(6-3)، ونجيب فقيه على ميشال سعادة (6-3) و(7-6).
ربع نهائي زوجي الرجال : فاز هادي حبيب وجاد كركي على شاكر مارديني وسيدريك سماحة (6-2) و(6-2).
- الإناث :
نهائي 14 سنة وما دون : فازت جوان ماضي على جويلين أبو حمد (6-0) و(6-0).
نهائي 18 سنة وما دون : فازت ساره زين الدين على نور ديب (7-6) و(7-5).

دورة نادي برمانا "كأس الأرز" في التنس دخلت أدوارها النهائية

10-08-2017
دخلت دورة نادي برمانا "كأس الأرز" في التنس التي يشارك فيها 180 لاعباً ولاعبة برعاية بلدية برمانا وتحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، أدوارها النهائية.
وسيقام الجمعة 11 آب الجاري نهائي 18 سنة وما دون عند الذكور، ونهائي 14 سنة وما دون عند الإناث، إضافة الى مباريات الدور نصف النهائي في فردي الرجال وزوجي الرجال.
وتقام السبت 12 آب الجاري المباراة النهائية لزوجي الرجال، على أن تختتم الدورة يوم الأحد بنهائي فردي الرجال.
وفي ما يلي آخر النتائج :
- الذكور :
نهائي 14 سنة وما دون : فاز ماركو أنطونيو عازار على تيمور توماس عواد (6-3) و(6-3).
نصف نهائي 18 سنة وما دون : فاز هايغ دافيديان على أنطوني الياس (6-2) و(6-2)، وايلي شهاب على ماركو أنطونيو عازار (7-6) و(7-5).
ربع نهائي فردي الرجال : فاز نجيب فقيه على جاد صليبي (6-1) و(6-1)، وميشال سعادة على تميم حلاق (7-5) و(6-1)، وهادي حبيب على أنطوان بريقه (6-1) وبالانسحاب، ويعقوب مخزومي على كارلوس شمص (6-4) و(3-6) و(6-0).
ربع نهائي زوجي الرجال : فاز أخيل باز وبيتر بو عون على دوسيو بانديني وكريستيانو باسيني (6-0) و(6-0)، ويعقوب مخزومي وميشال سعادة على أنطوان عيد وملفين مارون (6-0) و(6-0)، ويعقوب مخزومي وميشال سعادة على دانيال نمور وكريم صليبي (7-5) و(7-6)، ونجيب فقيه وجاد صليبي على الياس عواد وأنطوني الياس (6-0) و(6-2).
- الإناث :
نهائي فردي السيدات : فازت هدى حبيب على نور ديب (6-3) و(6-0).

السائق المميّز روني كنعان من عالم الراليات الى رئاسة نادي برمانا والكرة الصفراء :
العلاقة مع اعضاء اللجنة الادارية ممتازة ... موازنتنا تناهز 75 الف دولار
يبقى السؤال : هل تكون ناهيا ابو خليل ملاحته مستقبلاً في الرياضة الميكانيكية؟

19-03-2017
جلال بعينو
اشتهر السائق روني كنعان في «عالم الراليات وسباقات تسلق الهضبة» على الرغم انه دخل معترك الرياضة الميكانيكية في السنوات الأخيرة ونجح في تحقيق نتائج جيدة في السباقات التي خاضها حتى الآن وبات احد ابرز السائقين في وطن الارز. فكنعان، الأربعيني، يمارس هواية الرياضة الميكانيكية عبر قيادة محترفة وواعية وينجح في مقارعة زملائه على الطرقات والمنعطفات. وشاء القدر ان يقود روني كنعان، ابن بلدة برمانا المتنية الشمالية، الى رئاسة نادي برمانا الرياضي على رأس لجنة ادارية بعد اعادة توزيع المناصب منذ فترة وجيزة بتخطيط من «عرابي» النادي وهما الرئيس التاريخي الدكتور جورج فريحة (الذي ما زال رئيساً لنادي ابناء نبتون العريق) واللاعب الدولي السابق صباح باز صاحب الصولات والجولات مع عودة بطلة لبنان السابقة بالتنس ناهيا ابو خليل (المحركة للعبة التنس في النادي بشكل خاص) الى «جنّة» اللجنة الادارية للاتحاد.
نادي برمانا العريق
وفي لمحة تاريخية سريعة اشتهر نادي برمانا بلعبة التنس منذ بداية القرن الفائت حيث أقيمت الدورات الدولية الكبيرة على ملاعبه الصلصالية التي يشتهر بها بمشاركة نجوم كبار ومنهم اللاعب الفرنسي هنري لوكونت وآخرين...
ولقد تخرّج من النادي بطل لبنان السابق صباح باز والبطلة ناهيا ابو خليل الى جانب العديد من اللاعبين الذي حققوا انجازات للنادي المتني بحضور رؤساء جمهورية وحكومة ووزراء ونواب سابقين. وما زال نادي برمانا ينظم دورة محلية ودورة دولية سنويا تلقى النجاح الكبير خاصة على الصعيد الاعلامي. والى جانب لعبة التنس، سيخوض نادي برمانا العام الجاري بطولة لبنان للدرجة الثالثة في كرة السلة. ويعلم روني كنعان ان تسلّم منصب الرئاسة في نادي برمانا ليس بمهمة سهلة وقد يكون اصعب من القيادة في المراحل الخاصة للسرعة لأن من واجب الرئيس «تعبيد» الطريق امام توفير الدعم المادي خاصة للنادي الذي يمثّل بلدة برمانا مع مجلس بلدية برئاسة النقيب بيار الأشقر لا يبخل بأي شيء في سبيل تطور النادي وسمعته.
علاقة ممتازة

ويقول «الريس» الجديد لنادي برمانا روني كنعان «نادي برمانا غني عن التعريف ولقد جرت عملية توزيع المناصب بالاتفاق مع الدكتور جورج فريحة وآخرين. ولقد بدأنا العمل منذ الآن لمصلحة النادي بدعم من المجلس البلدي لبرمانا وعلى رأسه الاستاذ بيار الأشقر. ولقد اشتهر نادي برمانا بدورات التنس المحلية والدولية الناجحة باعتراف الجميع وسننظم دورتين (محلية ودولية) في الصيف المقبل وفريق كرة السلة سيخوض غمار بطولة الدرجة الثالثة للعام الجاري». ووصف كنعان العلاقة مع سائر اعضاء اللجنة الادارية الجديدة بـ «الممتازة فالجميع يعمل لمصلحة النادي ولمصلحة بلدة برمانا الحبيبة. هنالك روح جديدة في النادي. ومنذ نحو اسبوع، عقدنا اجتماعاً مع رئيس اتحاد التنس «النشيط» وصاحب الطموح الكبير أوليفر فيصل وعدد من اعضاء الاتحاد في مقر الاتحاد في ضبية لمناقشة موضوع تنظيم دورة نادي برمانا التي ستمتد لأسبوعين». وكشف كنعان ان موازنة نادي برمانا لعام 2017 ستناهز 75 ألف دولار.
انجازاته
وحول شعوره بانتخابه رئيساً لنادي برمانا آتيا من عالم الرياضة الميكانيكية الى عالم الكرة الصفراء قال روني كنعان مبتسماً «شعور مميز فأنا في خدمة بلدتي برمانا من اي موقع كنت. وبدأت بخوض بطولة لبنان للراليات وسباقات تسلق الهضبة منذ عدة سنوات واحرزت عدداً من الالقاب وعلى رأسها لقب رالي الارز 2016 (فئة الدفع الأمامي) الى جانب وصيف بطل لبنان للدفع الامامي. وفي الترتيب العام للسائقين لبطولة لبنان للراليات للعام الفائت احرزت المركز السادس». وبالنسبة للتحضيرات لرالي الربيع المقبل اجاب كنعان «لقد بدأت تحضيراتي المكثفة وهدفي احراز لقب المجموعة «ن». «وسأشارك في جميع جولات بطولة لبنان للراليات وسباقات تسلق الهضبة مع تحضير سيارتي من قبل فيليب قازان وموازنتي التقديرية للعام الجاري مائة الف دولار أميركي».
دخل نادي برمانا في عهد لجنة ادارية برئاسة روني كنعان الذي بدأ بوضع خطة متكاملة لاكمال مسيرة النادي. ومن يعرف روني كنعان يعلم تماماً ان هذا الشاب قادر على النجاح في مهمته وعلى قيادة النادي باتقان ومهارة على غرار قيادته في السباقات والوصول به الى اعلى المراتب واجتياز خط الوصول بسلامة ونجاح مع اعضاء نشيطين ومن بينهم الدينامو ناهيا ابو خليل التي قد يقودها القدر بدورها ان تكون ملاحة للسائق روني كنعان في المستقبل القريب!!!!
نأمل ذلك لأن ابو خليل تسير وفق «البوصلة» بنجاح واحترافية.
اللجنة الادارية
وفي ما يلي اسماء الهيئة الادارية لنادي برمانا الرياضي بعد تعديل مناصبها لولاية تستمر حتى ايار 2020 : روني اميل كنعان (رئيساً)، اسعد ادوار مظلوم (نائباً للرئيس)، الياس يوسف الأحمر (اميناً للسر)، جان نجيب الأسود (اميناً للصندوق)، ناهيا البير ابو خليل وعازار ميشال عازار وفريال جورج نعيمة (اعضاء).

أسطفان وبريدي بطلا تحت الـ12 والـ18

13-08-2016   ملاعب

تواصلت دورة "نادي برمانا الرياضي" المحلية بالتنس وهي الاولى من نوعها في لبنان وتجمع اقوى اللاعبين واللاعبات، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وبالتعاون مع بلدية برمانا برئاسة بيار الاشقر، وبرعاية "مايك سبور".
وفي ما يلي النتائج:
- 12 سنة وما دون:
الدور نصف النهائي : فاز أنطوني مكرزل على وليام سماحة (6-1) و(6-2).
المباراة النهائية : فاز فريدي أسطفان على أنطوني مكرزل (6-2) و(6-4).
- 18 سنة وما دون:
الدور ربع النهائي : فاز كارل بربريان على فادي بيدان (6-1) و(7-5).
الدور نصف النهائي : فاز دانيال نمور على كارل بربريان (7-5) و(6-4)، وسيدريك سماحة على كريم صليبي (6-0) و(6-2).
فردي الرجال:
الدور ربع النهائي : فاز يعقوب مخزومي على كارلوس شمص (6-3) و(7-6).
الدور نصف النهائي : فاز يعقوب مخزومي على نجيب فقيه (6-3) و(6-2)، وعامر ناو على حازم ناو (6-4) و(6-1).
وعند السيدات، توجت ماريا بريدي بطلة لفئة 18 سنة وما دون.
وتقام يوم السبت 13 آب الجاري مباراتان دوليتان استعراضيتان تحضيراً للدورة الدولية التي سينظمها نادي برمانا، علماً أن الدورة المحلية ستختتم الأحد 14 آب الجاري، وفي ما يلي برنامج المباراتين:
- الساعة 15.30 : عامر ناو - التونسي اسكندر منصوري.
- الساعة 16.30 : يعقوب مخزومي - المصري شريف صبري.

دورة نادي برمانا في التنس ال 75 -  2016

10-08-2016   ملاعب

تواصلت دورة "نادي برمانا الرياضي" المحلية بالتنس وهي الاولى من نوعها في لبنان وتجمع اقوى اللاعبين واللاعبات، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وبالتعاون مع بلدية برمانا برئاسة بيار الاشقر، وبرعاية "مايك سبور".
وفي ما يلي نتائج اليوم الرابع:
- الذكور:
12 سنة وما دون : فاز أنطوني مكرزل على جورجيو بيدان (9-1)، وبرايان شهاب على نديم أسمر (9-7)، ووليام سماحة على مصطفى ناطور (2-0)، وكارل الصايغ على راي بعقليني (2-0).
18 سنة وما دون : فاز سيدريك سماحة على بيار جروي (6-2) و(6-4)، ودانيال نمور على سيريل جهشان (6-3) و(6-0)، وكارل بربريان على أنجيلو ناصيف (9-2)، ونديم صليبي على أليكس حجيبان (2-0).
فردي الرجال : فاز نور نعمة على كارل بربريان (7-6) و(6-0)، ويعقوب مخزومي على غسان اشقر (6-0) و(6-0)، وحازم ناو على بيتر نديم بو عون (6-2) و(6-3).
- الإناث :
18 سنة وما دون : فازت ماريا بريدي على ميرا السيد (2-0).

09-08-2016   ملاعب   دورة نادي برمانا في التنس 2016

تواصلت دورة "نادي برمانا الرياضي" المحلية بالتنس وهي الاولى من نوعها في لبنان وتجمع اقوى اللاعبين واللاعبات، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وبالتعاون مع بلدية برمانا برئاسة بيار الاشقر، وبرعاية "مايك سبور".
وفي ما يلي نتائج اليوم الثالث:
- الذكور:
12 سنة وما دون : فاز نديم أسمر على برايان شهاب (9-7)، وفريدي اسطفان على ميغيل بو عبدو (2-0).
18 سنة وما دون (ذكور): فاز سيدريك سماحة على مارك عازار (9-0).
فردي الرجال : فاز نور نعمة على كارل بربريان (7-6) و(6-0)، وعامر ناو على دانيال نمور (6-0) و(6-0)، ونجيب فقيه على سيدريك سماحة (6-0) و(6-3).
- الإناث:
18 سنة وما دون : فازت ماريا بريدي على ميرا السيد (2-0).

دورة نادي برمانا في التنس 2016

08-08-2016   ملاعب

تواصلت دورة "نادي برمانا الرياضي" المحلية بالتنس وهي الاولى من نوعها في لبنان وتجمع اقوى اللاعبين واللاعبات، تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وبالتعاون مع بلدية برمانا برئاسة بيار الاشقر، وبرعاية "مايك سبور".
وفي ما يلي نتائج اليوم الثاني :
- الذكور :
12 سنة وما دون (دور الـ 16) : فاز ميغيل بو عبدو على عمر المصري (9-4).
18 سنة وما دون (دور الـ 16) : فاز فادي بيدان على أنطوني الياس (9-6).
فردي الرجال (دور الـ 16) : فاز سيدريك سماحة على أحمد الحاج (6-1) و(6-0)، كارلوس شمص على أمين صفير (6-1) و(4-6) و(10-4)، ونجيب فقيه على مارك ضومط (6-0) و(6-0)، وجاد صليبي على مايكل شاكر (4-6) و(6-0) و(11-9).
- الإناث :
18 سنة وما دون (دور الـ 16) : فازت ماريا بريدي على ميريام مسعود (2-0)، وجوان ماضي على آنا ماريا حايك (2-0).
ربع نهائي 18سنة وما دون : فازت غاييل بو عبدو على ليتيسيا رزق (9-2)، وكاتلين حجيبان على ألين شليطا (2-0).
وفي ما يلي برنامج مباريات يوم الثلاثاء 9 تموز الجاري :

24-12-1999   الديار

لجنة ادارية جديدة لنادي برمانا
عقدت الجمعية العمومية لنادي برمانا الرياضي في حضور ممثلة المديرية العامة للشباب والرياضة السيدة لميس حيدر اجتماعا لها. وبعد التعريف على البيانين الاداري والمالي لعام 1999 انتخبت لجنة ادارية مؤلفة من السادة:
الرئيس - راجي يونس
نائب الرئيس - الياس الاحمر
امينة السر - فريال نعيمه
امين الصندوق - جان اسود
المحاسب - روني كنعان
اعضاء - مخائيل بشارة ونبيل معلوف.

26-08-1998
دورة برمانا في كرة المضرب


في اطار دورة نادي برمانا الرياضي في كرة المضرب التي تقام على ملعبي مدرسة برمانا العالية وباشراف الاتحاد اللبناني بدأت المباريات الحماسية التي ستقرر مصير الدور النهائي لمختلف الفئات.
وهنا نتائج امس:
- دون 12 سنة - نصف نهائي: فاز مروان ضومط على علي طاهر 7-5، 4-6، 6-2، ومازن دلال على جورجيو بدران 6-5، 6-3.
- دون 14 سنة - نصف نهائي: فاز علي فهمي على جاد مجلي 6-0، 6-0، ووهيب مكنية على الكسي روكس 6-1، 6-0.
- دون 18 سنة - ربع نهائي: فاز رودني داكسيان على جاد ايوب 2-6، 7-6، 7-5، وداني شكر الله على جاد بريدي 6-0، 6-1.
- فردي سيدات - ربع نهائي: فازت ديالا عمار على شانتال غنام 6-1، 6-0 وتمارا عمار على كارين حداد 6-2، 6-1.
- فردي رجال: فاز طوني رزق على مازن داروب 6-2، 4-6، 6-1 والكس هاروتينيان على كريم علايلي 6-2، 6-3 وربيع ابو حسون على مارون حسون 6-2، 6-3. وساري عرب على كميل زيادة 6-1، 6-0 وهنري ماكيتيان على شريف سابا 6-3، 6-4.
وهنا برنامج مباريات اليوم الخميس:
- فردي دون 18 سنة: نصف نهائي: الساعة 00،11 جيلبير حاموش، كريم علايلي والساعة 30،11 رودني داكسيان ـ داني شكرالله او جاد بريدي.
- فردي رجال: ربع نهائي: الساعة 00،13 ربيع ابو حسون، طوني رزق والكس هاروتينيان ـ مارك ضومط او علي فهمي
الساعة 00،16 نادي يوسف او ساري عراب ـ هنري ماكبثيان او شريف سابا وغسان اشقر او ايلي ربابي ـ هنري اشقر او اتيان مونارتا.
- فردي سيدات: ربع نهائي: الساعة 00،14 ليال صوايا ـ تمارا عمار وروان واكيم ـ امال ابراهيم والساعة 00،15 انا كسباريان ـ كريستال كنعان وياسمين واكيم ـ ديالا عمار
- زوجي رجال: الساعة 00،17 اشقر وسابا ـ ضرغام وصباغ وقادري وتشيكافي ـ شادوباز والساعة 00،18 مافيتا وهاروتيان ـ اشقر وابو نعوم او عرب ورزق.
دورة برمانا في كرة المضرب
بعد يوم من الراحة استؤنفت امس مباريات دورة نادي برمانا الرياضي في كرة المضرب على ملعبي مدرسة برمانا العالية وفي اشراف الاتحاد اللبناني وقد بدأت مراحل الربع النهائية عند الناشئين وقد اسفرت مباريات امس على النتائج التالية:
@ دون 12 سنة ربع نهائي: فاز مازن دلال على جون خوري 7ـ6، 6ـ4 وجورجيو بدران على وسام عياش 6ـ2، 4ـ6، 6ـ3، وعلي طاهر على علي الزين 6ـ3، 6ـ0 ومروان ضوميط على محمد عطايا 6ـ2، 7ـ5.
@ دون 14 سنة ربع نهائي: فاز علي فهمي على ارام عباجيان 6ـ1، 6ـ0 وجاد بريدي على رجا حداد بالتغيب ورالف رحمه على الكسي روكس 6ـ2، 6ـ0 ووهيب مكنية على ربيع عواد 6ـ1، 6ـ1.
@ دون 18 سنة: فاز مارك زيناتي على زياد ضرغام 6ـ2، 3ـ6، 6ـ4 وهادي غانم على بشير حداد 7ـ5، 6ـ7، 6ـ4 وكريم علايلي على فرنسوا لبكي 6ـ1، 6ـ2 وجاد مجلي على جون خوري 7ـ5، 6ـ1.
@ فردي رجال: فاز مارك ضومط على لطف الله بستاني 6ـ2، 6ـ1 وطوني رزق على سابتبان لوكلو بالتغيب وشريف سابا على الياس بو شاهين 6ـ0، 6ـ1.
دورة برمانا في كرة المضرب
في اطار دورة نادي برمانا الرياضي في كرة المضرب التي تقام على ملعبي مدرسة برمانا العالية، سجلت امس النتائج التالية:
دون 12 سنة: فاز مروان ضومط على انيس حداد 5 - 9 وعلي الزين على وليد اسماعيل 5 - 9 ومحمد عطايا على رامي عليلي 1 - 9 وعلي طــاهر على جــو شلــحو 0 - 9.
دون 14 سنة: فاز ارام ابادجيان على جورج ساسين 0 - 9 جان الخوري على وسام عياش 6 - 9 وربيع عواد على وسام سيقلي 0 - 9 ووهيب مكنية على اليو ابو تايع 0 - 9.
دون 18 سنة: فاز جيلبير حانوش على سليمان بداوي 2 - 9 ومارك خوري على محمد خاطر 1 - 9 وبشير حداد على ايلي كرم 7 - 9.
فئة فردي الرجال فاز: اميل تشيكافي على كريستيان سلابا 2 - 9 وعلي فهمي على سليم اشقر 0 - 9 ومارك معيكي على نادر شرف الدين 0 - 9 وكارلوس شاد على ادوني ابو نعوم 8 - 9.
دورة برمانا في كرة المضرب

في اليوم الخامس من دورة نادي برمانا الرياضي المحلية في كرة المضرب التي تقام على ملعبي مدرسة برمانا العالية وفي اشراف الاتحاد اللبناني للتنس سجلت امس النتائج التالية:
@ دون 12 سنة: فاز مازن دلال على يوسف عمار 9 ـ 2 وكميل نصرالله على جون خوري 9 ـ3 وجورجيو بدران على كارل برداويل 9 ـ 2 ووسام عياش على توفيق ابو سليمان 9 ـ 1.
@ دون 14 سنة: فاز جاد مجلي على جاد رباحي 9 ـ 0 ورالف رحمة على وليد بريي 9 ـ3 وروكس اليكسي على وسيم ابرص 9 ـ 5 وعلي فهمي على روجيه رباط 9 ـ 0.
@ دون 18 سنة: فاز جيلبير حنوش على وجدي تابت 9 ـ 0 وسليمان بداوي على جاد مجلي 9 ـ 7 وكريم علايلي على محمد مروه 9 ـ 0 وعلي فهمي على مازن شرف الدين 9 ـ 1وداني شكرالله على جيمي خوري 9 ـ 2 وجاد بريدي على علي مكي 9 ـ 8.
@ فردي رجال: فاز نبيل جاهد على باروتوس 9 ـ 7 وريمون بردويل على جيرار صباغ 9 ـ 2 وجوزف سماحه على عيسى عزام 9 ـ 6 ولطف الله بستاني على جيمي خوري 9 ـ 0وهادي طويل على ايلي معلوف 9 ـ 2واميل تشيكافي على فهد ضناوي 9 ـ 8 وهاني الاشقر على جان سركيس 9 ـ 0.
دورة برمانا في كرة المضرب
في اليوم الثاني من دورة نادي برمانا الرياضي المحلية في كرة المضرب التي تقام على ملعبي مدرسة برمانا العالية وفي اشراف الاتحاد اللبناني سجلت امس النتائج الاتية:
دون 14 سنة: فاز روكس الكسي على محمود خليفه 9-1، وحسن ضاهر على جاد قبلان 9-0، وربيع عواد على مازن شرف الدين 9-6، وايليو ابو طايع على شادي ابو خليل 9-0، وارام ابدجيان على محمد خليفه 9-2، وجاد مجلس على طارق بشاواتي 9-0، وجو خوري على ايلي مزرعاني 9-0، ورالف رحمه على ايلي كعدي، ومروان ضوميط على رامي ابو زينب 9-8.
دون 18 سنة: فاز الان عازار على سرج عيد 9-5، وداني شكرالله على نادر شرف الدين 9-1، ورجا حداد على احمد حريري 9-6، وهشام خليفه على علي مكي 9-0، وبشير جبلي على شادي قرطاس 9-1، وايلي صليبا على غسان قدوح 9-1، وبشير حداد على مارك شمالي 9-4.
@ فردي رجال: فاز راجي خوري على عبد الستار بلطجي 9-0 وعيسى عزام على ايف صحناوي 9-0 وساتليس باروتوف على سامي قرطاس 9-0 ونبيل جاهد على شريف سماحه 9-7.

18-08-1998
دورة برمانا في كرة المضرب
في اليوم الاول من دورة نادي برمانا المحلية في كرة المضرب التي تقام على ملعبي مدرسة برمانا العالية وباشراف الاتحاد اللبناني سجلت امس النتائج التالية:
دون 14 سنة: فاز روجيه رباط على كريم مجذون بالتغيب ومازن دلال على فؤاد ابو زيد 9 ـ 0 ورالف رحمه على توفيق ابو سليمان 9 ـ 4 ومحمد خليفه علي محمد نعمان 9 ـ 0 وانيس حداد على جاد حسنيه 9 ـ 0 واحمد عكرا على رامي نخله 9 ـ 0.
دون 18 سنة: فاز ميشال شقير على وجدي تابت 9 ـ 8 ورالف فخري على زياد زياده 7 ـ 5 وانسحاب وزياد ضرغام على عبد القادر طباره 9 ـ 1 وايلي جاروج على روي رعد بالتغيب ونجيب اسود على بيار هيلال 9 ـ 0 وايلي كرم على محمد فاخوري 9 ـ 6.

19-08-1996
كأس لبنان ودورة برمانا في التنس :
لقب الرجال لحماده والسيدات للسيّد

احرز اللاعب علي حماده واللاعبة سوزان السيد لقبي فردي الرجال وفردي السيدات لمسابقة كأس لبنان في التنس التي اقيمت على الملاعب الثلاثة لنادي برمانا نهار اول من امس السبت. كما احرز علي حمادة وريمون كتوره (العائد الى الملاعب) لقب زوجي الرجال.
وبالنسبة لالقاب دورة نادي برمانا، احرز غاري بدروسيان لقب تحت الـ28 سنة في وقت احرز اللاعب ساشا حداد لقب فئة دون الـ14 سنة.
حضر المباريات النهائية رئيس اتحاد التنس السيد رياض حداد ورئيس نادي برمانا الدكتور جورج فريحه واعضاء اللجنة الادارية للنادي وعدد من محبي لعبة التنس في لبنان.
واقيم في اليوم الاخير اللقاء ان النهائيان في فردي السيدات والرجال.
نهائي الرجال
المباراة النهائية لفردي الرجال جمعت علي حمادة (افضل لاعب في لبنان حاليا) وتوفيق زحلان وانتهت لمصلحة الاول (7ـ6) (6ـ3). في المجموعة الاولى، استطاع زحلان من مجاراة خصمه وتفوق عليه مرات عدة في هذا الشوط. وتعادلت نقاط واشواط الطرفين (2ـ0) لمصلحة حمادة ثم (3ـ2) ثم (3ـ3) ثم (4ـ3) لحمادة ثم (4ـ4) ثم (5ـ4) لمصلحة زحلان ثم (5ـ5) و(6ـ5) لزحلان وعادل حماده (6ـ6) ليلجأ اللاعبان الى «التاي بريك» (الشوط الحاسم).
واستطاع حمادة من التفوق على خصمه واحرز المجموعة الاولى وفي المجموعة الثانية، تراجع اداء زحلان في وقت سيطر حماده بوضوح على الوضع وتقدّم (3ـ0) ثم (3ـ1) ثم (4ـ2) ثم (5ـ2) ثم (5ـ3) الى ان حسم حماده المجموعة الثانية (6ـ3).
واحرز حمادة لقبه الثاني منذ تموز الماضي بعدما احرز لقب الدورة المحلية للنادي اللبناني للسيارات والسياحة.
نهائي السيدات
جمعت المباراة النهائية لفردي السيدات بين اللاعبتين سوزان السيّد وتمارا عمار واستطاعت السيّد من الفوز بمجموعتين لصفر بعد مباراة مثيرة وشيقة. في المجموعة الاولى، تقاربت النقاط بشكل كبير حتى استطاعت السيّد من حسمها بالتاي بريك (7ـ6). وفـي المجموعة الثانية، تعادلت الارقـام والنـقاط مرات عدة الى ان حسمت سوزان السيّد الوضع لمصلحتها (7ـ5)، وفي فئة الزوجي، فاز علي حماده وريمون كتوره على توفيق زحلان وحسين بدر الدين (6ـ4) (6ـ2).
وفي الختام، القى رئيس نادي برمانا الدكتور جورج فريحه كلمة شكر فيها الشركات الداعية وتلفزيون «المستقبل» ورجال الصحافة والاعلام بالاضافة الى شكره لاتحاد التنس وعلى رأسه السـيد رياض حداد لاقامـة مسـابقة كأس لبنان على ملاعب برمانا.
ثم القى رئيس اتحاد التنس كلمة هنأ فيها الفائزين شاكرا نادي برمانا وعلى رأسه الدكتور جورج فريحه للتنظيم الرائع لمسابقة الكأس ودورة برمانا. وحيا حداد البعثة اللبنانية الى بطولة العرب للناشئين التي تقام في القاهرة مع الانباء التي افادت ان اللبنانيين يحققون النتائج الجيدة.
وعلى الاثر، وزعت الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين.


كأس لبنان ودورة برمانا في التنس
الرجال: تأهل حماده ـ زحلان ـ اشقر ـ خوري وكحيل

بدأت المنافسة تظهر في مباريات المرحلة الأخيرة من بطولة كأس لبنان للرجال والسيدات ودورة برمانا المحلية للناشئين والناشئات في التنس بعدما وصل الى هذه المرحلة ابرز اللاعبين واللاعبات المشتركين وهم من نجوم اللعبة. وستقرر مباريات اليوم اللاعبين واللاعبات الذين سيلعبون المباريات النهائية كما ستقرر اليوم بطلة كأس لبنان للسيدات. وهنا نتائج مباريات امس:
بطولة كأس لبنان: فردي رجال
فاز علي حماده على سعيد كرم (6-0)، (6-1) وتوفيق زحلان على داني شكرالله (6-0) ،(6-1) وغسان اشقر على شريف سابا (6-1)، (6-3) وكريم خوري على بيلي باز (6-2) ،(6-2) وابراهيم كحيل على محمد محيدلي (6-2)، (6-3). زوجي رجال - ربع نهائي:
فاز حماده وكتوره على سمعان واعرج بالتغيب وكميل واسود على شقير وشلح (6-2) ،(6-2) وزحلان وبدر الدين على صالح وسرسق (6-2)، (6-1).
فردي سيدات: فازت سوزان السيد على امال ابراهيم (6-1) و(6-2) ورايا اصيلي على سيلين صيقلي (6-0)، (6-0).
دورة برمانا المحلية:
الناشئون دون 14 سنة
فاز جان عون على جاد مجلي (6-4)و (6-3) وجاد بريدي على ربيع عواد (6-4)، (6-1) وساشا حداد على ميخائيل غاريوس (6-1)، (6-0) وعلي فهمي على فيصل طاهر (6-3)، (6-4).
الناشئون دون 18 سنة
فاز داني شكرالله على شربل شقير (6-4)، (6-2) وجيلبير حنوش على مارك ضومط (3-6)، (6-1)، (6-4) وغاري بدروسيان على رودني داكسيان (6-1)، (6-0) وساشا حداد على هادي غانم (7-6)، (6-4).

كأس لبنان ودورة برمانا في كرة المضرب
اليوم مباريات الدور ربع النهائي للرجال
من احدى مباراة منتخب لبنان وكرايوفا
بدأت بطولة كأس لبنان للرجال والسيدات ودورة برمانا للناشئين والناشئات تستقطب الجمهور الغفير نظرا لقوة اللاعبين الذين حققوا انتصارات كبيرة وانتقلوا الى المراحل الربع نهائية لبطولة الكأس ودورة برمانا الذي يشرف عليها الاتحاد اللبناني للتنس بالتنسيق مع نادي برمانا الرياضي. وكانت مباريات امس التي جرت على ملاعب نادي برمانا الثلاثة من اجمل واقوى مباريات شهدها الجمهور حتى الان كما ان مباريات اليوم ستحدد اللاعبين الذين يأملون الفوز بالنهائ.
وهنا نتائج مباريات امس:
بطولة كأس لبنان:
فردي سيدات: فازت ناهيا ابو خليل على ديالا عمار6-1، 6-3 وتمارا عمار على ريا قصيلي 6-1، 6-1 ودانيا ابو زينب على هانيا طعان 6-2، 6-3
وياسمينا واكيم على كريستال بردويل 7-6، 6-2
زوجي رجال: باز واشقر على سعاده وقادري بالتغيب
وصليبا واسكندر على صليبا وصليبا 2-1 وبالانسحاب
وغزال وخوري على سكاف وشكرالله 4-6، 6-1، 6-3
دورة برمانا المحلية:
فردي للناشئين دون 18 سنة: فاز جيلبير حنوش على آلان عازار 7-6، 6-3 وروني داكسيان على اميل شقير 6-3، 6-2 وغاري بدروسيان على هادي حداد 6-1، 6-1 وداني شكرالله على كريم صفي الدين بالتغيب وساشا حداد على ادمون برباري 6-0، 6-3 وهادي غانم على طارق الجميل 7-5، 6-2 وشربل شقير على فؤاد سعاده 6-1، 6-1 ومارك ضومط على جان بيار المرج 4-6، 7-6، 6-2
وهنا برنامج مباريات اليوم
دورة برمانا المحلية:
فردي للناشئين دون 14 سنة ربع نهائي:
الساعة 30،9 جاد مجلي ضد جان عون وربيع عواد ضد جاد بريدي والساعة 30،10 ساشا حداد ضد مخائيل غاريوس وفيصل طاهر ضد علي فهمي.
فردي للناشئين دون 14 سنة: ربع نهائي
الساعة 30،11 داني شكرالله ضد شربل شقير ومارك ضومط ضد جيلبير حنوش والساعة 30،12 غاري بدروسيان ضد رودني داكسيان وهادي غانم ضد ساشا حداد.
بطولة كأس لبنان
فردي رجال - ربع نهائي
الساعة 00،2 محمد محيدلي ضد ابراهيم كحيل وعلي حماده ضد سعيد كرم والساعة 00،3 توفيق زحلان او داني شكرالله ضد كريم خوري او بيلي باز وطوني رزق ضد غسان اشقر او شريف سابا.
فردي سيدات - نصف نهائي:
الساعة 00،4 ناهيا ابو خليل ضد تمارا عمار وضياء الزير او حنا غبريل ضد سوزان السيد او امال ابراهيم
زوجي رجال - ربع نهائي:
الساعة 00،4 حماده دكتوره او سمعان واعرج ضد صليبا واسـكندر والساعة 00،5 زحلان وبدر الدين او مالح وسرسق ضد غزال وخوري.
الساعة 00،6 باز واشقر ضد حداد ورزق وخوري وجلخ ضد ابو نعوم وكحيل او شقير وجلخ.

13-08-1996
علي حماده خلال مباراته وصادق
تتواصل وبنجاح كبير مسابقة كأس لبنان ودورة برمانا للناشئين والناشئات في كرة المضرب التي تقام على ملاعب نادي برمانا الثلاثة تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة وحضور عدد كبر من محبي اللعبة.
وفي ما يلي النتائج الكاملة ليوم امس الاثنين:
كأس لبنان
فردي رجال - فاز سعيد كرم على مارك ضومط 6-1، 6-3، 6-0 ومحمد محيدلي على ميشال مقصوديان 6-0، 6-4 وابراهيم كحيل على ايلي غزال 6-1، 6-1، وعلي حماده على عمر صادق 6-1، 6-0
ومفاجأة امس كانت سقوط اللاعب ادوني ابو نعوم امام طوني رزق 3-6، 3-6.
دورة برمانا
تحت الـ18 فاز ساشا حداد على رالف اسعد بالتغيب وكرم صفي الدين على رالف رعد 6-4، 6-0 وداني شكر الله على يوسف حمادة 7-5، 6-3 وجيلبير حنوش على ايلي نصر 6-2، 6-0 ومارك ضومط على ادي خوري 6-2، 6-0
دون الـ14 سنة فاز ميشال غاريوس على ايلي ابو طايع 6-1، 6-3 وجاد مجلي على سيريل ضو 3-6، 6-4، 6-4 وجان عود على كريم باز 6-0، 6-2، وجاد بريدي على جورج عطيه 6-4، 6-4 وربيع عواد على جاد رباحي 6-4، 6-0.
ناشئات تحت الـ18 فازت سيلين صيقلي على ستيفاني افتيموس 6-0، 0-1 ثم بالانسحاب وريا عسيلي على كورين غريب 6-0، 6-0
برنامج اليوم
وفي ما يلي برنامج اليوم الثلثاء:
دون 18 سنة: 30.9 داني شكر الله ضد كريم صفي الدين وجيلبير حنوش ضد الن عازار 30،10، رودني داكسيان ضد اميل شقير، غاري بدروسيان ضد هادي حداد.
30،11 ادمون برباري ضد ساشا حداد وهادي غانم ضد طارق الجميل 30،12 شربل شقير ضد فؤاد سعاده وجان بيار اعرج ضد مارك ضومط.
ناشئات تحت الـ18 دانيا ابو زينب ضد هانية طعان وياسمين واكيم ضد كريستيل بردويل.
فردي السيدات الساعة 3: سوزان السيد ضد امال ابراهيم، الساعة 5: ضيا الزير ضد حنان غبريال.
فردي رجال الساعة 3: توفيق زحلان ضد داني شكر الله.
الساعة 4: كريم خوري ضد بيلي باز وشريف سابا ضد غسان الاشقر.
زوجي رجال: الساعة 5: كتورة وحماده ضد سمعان واعرج ، الساعة 6: كحيل وابو نعوم ضد شقير وشلاح ، زحلان وبدر الدين ضد يوسف وصالح.

11-08-1996

دخلت اليوم مسابقة كأس لبنان ودورة نادي برمانا في التنس اسبوعها الثاني اليوم الاثنين وفي ما يلي برنامج اليوم علماً ان يوم امس الاحد كان يوم راحة.
دون الـ 14 ـ الساعة 30،9 جاد مجلي ضد سيريل ضو وكريم بازخو ضد جان عون الساعة 30،10 جاد بريدي ضد جورج عطيه وجاد رباحي ضد ربيع عواد
ناشئات تحت 18 سنة
20،11 ستيفاني افتيموس ضد سيلين صيقلي وريا عسيلي ضد كورين غريب.
سيدات الساعة 6 ـ ناهية ابو خليل حنا ضد ديالا عمار وريا عسيلي ضد تمارا عمار.
فتيان دون 18 ـ 30،12 ـ ايلي نصر ضد جيلبير حنّوش ومارك ضومط ضد ادي خوري.
فردي رجال الساعة 2ـ سعيد كرم ضد مارك ضومط، محمد محيدلي ضد ميشال مقصوديان ـ الساعة 3: ايلي غزال ضد ابراهيم كحيل وعلي حمادة ضد عمر صادق.
الساعة 4 ـ 1 ادوني ابو نعوم ضد طوني رزق
زوجي رجال (الساعة 4) باز واشقر ضد سعادة وقادري الساعة 5 ـ صليبا والكسندر ضد صليبا وصليبا وسكاف وشكرالله ضد غزال وخوري.
 

14-06-1996

دورة برمانا الدولية لن تقام هذا العام
أعلن نادي برمانا الرياضي أنه لن ينظم هذه السنة دورته الدولية في كرة المضرب بسبب الإنعكاسات التي انتجتها الظروف الأمنية التي مرّت وتمرّ بها البلاد على اللاعبين الدوليين المرموقين وفك ارتباطهم بدورة برمانا لهذا الصيف من ضمن برمجتهم الدولية. ويهمّ النادي أن يعلن لجمهوره الكريم أن إلغاء الدورة الدولية لهذه السنة اتى حفاظاً على المستوى التقليدي والرفيع لهذه الدورة. والنادي يتطلع الى اعادة اقامتها في السنوات المقبلة.
وسيكتفي النادي بإقامة دورته المحلية التي ستكون في الوقت نفسه،«كما علمنا من الاتحاد اللبناني لكرة المضرب»، بطولة كأس لبنان للرجال والسيدات وذلك من 19 تموز لغاية 18 آب 1996.

 

 1983 دورة برمانا السنوية لسعيد كرم ومايا حجار

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  الدكوانة  2003 - 2020