BOXING IN LEBANON 2009
 
الملاكمة في لبنان
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل


إتحاد الملاكمة يكرّم أبطاله 2009

19 / 11 / 2009
بناء على وعد أعلنه مطلع العام الجاري، كرم الاتحاد اللبناني للملاكمة، بشخص رئيسه محمود الحطاب، أبطاله الذين حققوا انجازات لافتة خلال مشاركتهم في البطولات العربية والآسيوية والفرنكوفونية الأخيرة، وذلك خلال حفل كوكتيل، أقيم، على شرفهم، مساء أول من أمس الأربعاء، في أوتيل غاليريا (الماريوت سابقاً).

وحضر الحفل، الى جانب رئيس اتحاد الملاكمة وأعضائه، رئيس المركز العالي للرياضة العسكرية العميد الركن جورج بطرس، والعقيد بلال الشوا، والمصارع الدولي السابق حسن بشارة، والأمين العام لاتحاد المصارعة علي قبيسي، وعدد من رؤساء النوادي وأهالي الملاكمين المكرّمين.
بعد النشيد الوطني، رحب الأمين العام لاتحاد الملاكمة المحامي محمد الخليلي بالحاضرين؛ داعمين ومكرمين، لافتاً الى أن وعد التكريم للأبطال الذي قطعه رئيس الاتحاد على نفسه قد آن أوانه "وحان وقت الحصاد.. ولكل مجتهد نصيب".

بعدها أكد الحطاب، في كلمته، أن سياسة الدعم والتشجيع مستمرة بهدف تحقيق المزيد من النتائج الجيدة التي تسجل في خانة الاعتزاز الوطني، مشيراً الى ان "النتائج المشرفة التي حققها أبطال الجيش خلال الموسم الأخير حتمت علينا بذل المزيد من الاهتمام والرعاية"، وختم: "أطماحنا كبيرة ودعمنا مستمر".

بعدها، كانت كلمة للعميد بطرس قال فيها: "أجمل من النجاح تكريم محققه، ولا شك ان التفاهم والانسجام بين مؤسستنا واتحاد الملاكمة بشخص رئيسه محمود الحطاب أثمرا إنجازات نحتفل بها اليوم، وسنسعى لتحقيق المزيد".

وفي الختام، سلم الحطاب المكافآت المادية المخصصة بالأبطال السبعة وجميعهم من المؤسسة العسكرية، وبلغ مجموعها 14 مليون ليرة لبنانة، نال نصفها حامل فضية دورة الألعاب الفرنكوفونية وائل شاهين. ثم كان كوكتيل.
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON :  توثيق