BARBARA AL RASSI

الكونغ فو- وو شو - في لبنان

KUNG FU  WUSHU - AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

بربارة الراسي

بربارة الراسي

حاملة كأس لبنان 2014

بطلة لبنان في الساندا 2012 بوزن 60 كلغ

ذهبية تركيا 2011

 

 

ذهبية وفضية و4 برونزيات للبنان في الووشو ببطولة العالم 2014

11-12-2014
عادت بعثة الاتحاد اللبناني للكونغ فو ووشو من الصين بعد مشاركتها في بطولة العالم في الووشو التي اجريت في جبال جيوهواشان الصينية وفي بطولة العالم في اسلوب "التاي شي" في مدينة شانغ دو الصينية.
وفي التفاصيل، وفي بطولة العالم للووشو، التي تقام كل سنتين والتي شارك فيها 2055 لاعباً ولاعبة من جميع انحاء العالم، أحرزت بربارة الراسي (نادي بل اوريزون) ميدالية ذهبية في اسلوب "الشان تاي" وميدالية فضية في السيف.
اما سيفان سيروبيان (هومنتمن انطلياس) فأحرزت ميداليتين برونزيتين في اسلوب "اليان" وفي السيف.
ثم انتقل اللاعبون مع المدرب افيديس سيروبيان الى شانغ دو لخوض بطولة العالم في اسلوب "التاي شي" حيث احرزت بربارة الراسي ميدالية برونزية وفيكين دميرجيان (هومنتمن انطلياس) ميدالية برونزية ايضاً.
وضمّت البعثة المدرب أفيديس سيروبيان واللاعبتين بربارة الراسي وسيفان سيروبيان واللاعبين آفو مانديان وفيكين دميرجيان.

 


شهادات الحزام الاسود
في الاتحاد اللبناني للكونغ فو

29-03-2013
أجرى الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو امتحاناً لنيل الحزام الاسود (اول دان) ، ووزعّت الشهادات على الفائزين خلال حفل بحضور رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائبيه جاك طاغليان ونعوم سعاده والامين العام بسام نهرا وامين الصندوق سمير شاغوري .

والقى نصير كلمة نوّه فيها بقدرات اللاعب اللبناني خلال البطولات المحلية والخارجية.

 بعدها وزعت الشهادات على الفائزين وهم: كريستوفر ابي خليل ، ويليام بخاش ، برباره الراسي و سارين ارابيان.
 

 

04-05-2011

ذهبيتان وفضيتان وأربع برونزيات للبنان
في دورة تركيا العالمية بالـ«كونغ فو»

عادت بعثة لبنان من دورة الألعاب العالمية الأولى للصغار بالـ»كونغ فو» التي أقيمت في تركيا، بـ8 ميداليات، حيث أحرزت برباره الراسي وجنى شوفاني ذهبيتين بأسلوب القتال المزدوج «ديوليان»، وانطوان نهرا ويحيى مدوّر فضيتين بالمسابقة ذاتها، الى برونزيات برباره الراسي بأسلوب الجنوبي الاجباري «نان شوان»، وجنى شوفاني بأسلوب السيف الجنوبي العريض «نان داو»، ويحيى مدوّر بأسلوب الشمالي التقليدي «شان شوان»، ولين سعاده بأسلوب الجنوبي التقليدي «شان شوان».
وقال رئيس البعثة امين سر الاتحاد اللبناني للـ»ووشو كونغ فو» بسام نهرا ان 35 دولة شاركت في الدورة في منافسات قوية، نجح خلالها اللبنانيون بإحراز الميداليات بقيادة المدرب الصيني شين شاو ينغ.
 

عودة  الى الكونغ فو

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON :  توثيق