BACHIR AMMOURI

كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 
بشير عموري
 
 
عموري والمتحد طرابلس
 
بشير عموري، لاعب لبناني بكرة السلة لاعب نادي انيبال زحلة

انتقل الى نادي تضامن الذوق 2013-2014

2014-2015 الى نادي المتحد طرابلس

عموري وفريجة يطلقان مجمّعاً رياضياً ضخماً في زحلة

ملاعب - 2014
يستعد اللاعبان بشير عموري وخليل فريجة لإطلاق مجمّع رياضي فريد من نوعه في مدينة زحلة، ولذلك أقاما عشاء إحتفاليا أعلنا فيه امام عدد من المساهمين والأصدقاء ورجال الصحافة عن المشروع الذي سيبصر النور في خلال 5 أشهر كحدّ أقصى.

المشروع سيكون مشتركا بين الثنائي عموري – فريجة اللذين أسسا شركة لهذه الغاية تحمل إسم"AFG" ونادي السكة الرياضي.

وألقى فريجة كلمة خلال حفل العشاء جاء فيها: "لطالما راودتنا بشير وانا، فكرة انشاء مجمع رياضي في منطقة زحلة خلال السنوات الثلاث الماضية. اذ تم البحث عن عقار لانشاء هذا المجمع، بهدف اعلاء شأن الرياضة في منطقتنا ودمج التطور والتكنولوجيا الرياضية الحديثة بالمواهب الزحلية في هذه المجالات.

وتابع، خلال بحثنا عن العقار المنشود تمّ عرض الفكرة على رئيس واعضاء نادي السكة الرياضي الذين باركوا هذه الخطوة. واثمرت المفاوضات عقد استثمار للعقار المملوك من قبل النادي، مقابل انشاء وادارة مجمع رياضي يضم صالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية وملاعب لكرة قدم mini football، إضافة الىملاعب لكرة المضرب، كما سيتم بناء صالة مقفلة مع مدرجات (كرة سلة وكرة طائرة وكرة مضرب) بالاضافة الى صالات صغيرة تستعمل للرياضات الفردية.

"الهدف الاسمى والاهم، كان اعادة نادي السكة الرياضي الى الخريطة الرياضية الجامعة في منطقة زحلة والبقاع لذلك تم الاتفاق بيننا على اطلاق اسم نادي السكة الرياضيRAIL WAY SPORTS CLUB على هذا المشروع".

وأضاف: "ان هذه المناسبة التي تجمعنا اليوم، هي لاطلاق المشروع الذي سيكون جاهزا خلال اشهر لاستقبال كافة ابناء زحلة والبقاع من كافة الاعمار".

"اخيرا لا بد ان نتقدم باسمي وباسم بشير، بالشكر الجزيل منكم جميعا لحضوركم معنا في هذه المناسبة الكريمة واذ نشكر دعمكم المعنوي لنا ونقدره. ونخص بالشكرالسادة المحامين خليل وفارس وندى زعتر والمهندسين بيار ابو كرم ونبيل وميلاد ابو عاصي. والشكر الاكبر والاهم الى ابناء المعلقة الذين ساهموا ودعموا هذا الاتفاق وعلى رأسهم رئيس واعضاء نادي السكة الرياضي بالاضافة الى اعضاء الجمعية العمومية.

وكذلك نشكر كافة المؤسسات الاعلامية لتغطيتها هذه المناسبة" .

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2019

Free Web Counter