ATHLETICO JBEIL

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 اتليتيكو جبيل
 
 لمتابعة كأس لبنان 2018     
 
 

 

قوى الأمن بطل كأس لبنان في الميني فوتبول 2018

14-05-2018

حقق فريق قوى الأمن الداخلي لقب المسابقة الرسمية الاولى في الميني فوتبول، كأس لبنان، بفوزه في المباراة النهائية المثيرة بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والاضافي (3 – 3) مع اتليتيكو جبيل، بحضور النائب آلان عون الذي تابع كامل المباراة النهائية وشارك بتسليم الجوائز الى جانب رئيس الاتحاد احمد دنش، وسط أواء مميزة وحماسية وتنظيم على اعلى مستوى.

وبالحديث عن التنظيم كان لافتاً الجهد الذي بذله الاعضاء الاتحاد حيث ابدى عضو الاتحاد ومدير المنتخب الوطني بلال يزبك سعادته للنجاح الباهر الذي تحقق في اول بطولة رسمية فنياً وتنظيمياً، وقال: "لم نكن نتوقع هذا النجاح الذي تحقق بجهود الجميع، وبالتأكيد هذا الأمر يضعنا امام مسؤوليات اكبر، وتحديات جديدة، حيث لا يمكن ان نأخذ اي خطوة الى الوراء مستقبلاً، ويجب ان تعمل اكثر من اجل ان نتطور في بطولاتنا المقبلة".

وتابع يزبك: "من حسنات هذه المسابقة، اننا استفدنا من الناحية الفنية، حيث ظهر لاعبون مميزون من الممكن الاستفادة من قدراتهم على صعيد المنتخب الوطني، الذي لديه استحقاقات كثيرة، ونعمل على تأمين حضوره الخارجي بأفضل صورة ممكنة".

وبارك يزبك لفريق قوى الامن الداخلي الفوز باللقب الرسمي الاول، وتمنى حظاً اوفر لبقية الفرق في البطولات المقبلة.

* وبالنسبة الى المباراة فقد كانت على مستوى عالٍ من الندية، وتقدم قوى الامن مرتين عبر حسن يونس وسامر حاوي في الدقيقتين 23 و35، وفي المرتين عادل محمد بلاوني النتيجة في الدقيقتين 24 من ركلة جزاء و36، ليعود بلاوني نفسه ويُكمل الـ "هاتريك" في الدقيقة 43 مانحاً اول تقدم لفريق اتلتيكو جبيل لكن حسن يونس عادل لقوى الامن الداخلي في الدقيقة 47 وانتهى الوقت الاصلي بالتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق وهي النتيجة التي بقيت نفسها بنهاية الشوطين الاضافيين، فانتقل الفريقان الى ركلات الترجيح، فسجل خالد صاتي وموسى فضل لله وحسن يونس لقوى الامن وللفريق الجبيلي سجل علي موسى فيما اهدر محمد بلاوني.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث فاز الاتحاد العديسة على شباب البقاع (4 – 2)، وسجل للعديسة محمد حمد د15 و47، وعلي الهادي رمال د43 وابراهيم رمال د52، فيما علي مهدي د16 وعباس العوطة د29 هدفي شباب البقاع.

المباراة النهائية لكأس لبنان في الميني فوتبول 2018

12-05-2018

تأهل فريقا اتلتيكو جبيل وقوى الامن الداخلي الى المباراة النهائية لكأس لبنان في الميني فوتبول، المسابقة الرسمية الأولى التي يقيمها الاتحاد اللبناني للعبة، وبتنظيم عالي جداً، ومستوى مميز شهدته المباريات، والتي تماهت معها بنفس المستوى مباراتا الدور نصف النهائي اللتين تابعهما رئيس الاتحاد احمد دنش، الذي اثنى على مستوى الفرق واكد ان النجاح يحكم عليه الجمهور، شاكراً كل من يعمل على انجاح المسابقة، مشيراً الى ان الاتحاد ماضٍ بقوة على طريق نشر هذه اللعبة الشعبية، وكشف ان لبنان سيستضيف بطولة آسيا في لبنان.

في المباراة الاولى تمكن فريق قوى الامن الداخلي من ايقاف طموحات فريق شباب البقاع وفاز عليه بأربعة اهداف لإثنين، في مباراة قوية، تفوق فيها الأمن الداخلي واستحق الوصول الى النهائي، وفي الوقت نفسه كسب شباب البقاع احترام الجميع بعد اداء رجولي.

سجل اهداف قوى الامن الداخلي خالد الصاتي في الدقائق 3 و36 و53 وحسن يونس فب الدقيقة 43، فيما سجل لشباب البقاع علي مهدي في الدقيقة 10 وعباس فقيه في الدقيقة 52.
وفي المباراة الثانية، فاز اتلتيكو جبيل على الاتحاد العديسة حامل لقب بطولة لبنان التجريبية، بأربعة اهداف لواحد، في مباراة مجنونة بدقائقها الاخيرة التي شهدت تسجيل اربعة اهداف.

حسن باجوق افتتح التسجيل لاتلتيكو جبيل في الدقيقة 8، وهو كان الهدف الوحيد في الشوط الاول الذي كان فيه الفريق الجبيلي الطرف الافضل، وفي الشوط الثاني نال لاعب العديسة ابراهيم حمود بطاقة حمراء، والتي خرج بموجبها من المباراة نهائياً، وشارك مكانه لاعب بديل بعد مرور 5 دقائق وفق نظام اللعبة.

وتحسن اداء الاتحاد العديسة في الشوط الثاني، ولكن اتلتيكو جبيل حافظ على تقدمه وعززه بهدف ثان عبر هدافه محمد بلاوني في الدقيقة 46، وأشعل الحارس حسن صبرا المتقدم أدجواء المباراة بتقليصه النتيجة في الدقيقة 49، لكن علي موسى سجل هدفين متتاليين للفريق الجبيلي في الدقيقتين 51 و53 لتنتهي المباراة بفوز اتلتيكو وانتقاله الى النهائي المرتقب مع قوى الامن الداخلي، يوم الاحد 13 الحالي في تمام الخامسة الا ربعاً على ملعب PRO Sportفي كفر شيما.

عودة الى الميني فوتبول

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2018   الدكوانة

Free Web Counter