ATCL TENNIS TOURNAMENT

دورة نادي السيارات الداخلية بالتنس 2016

دورات التنس المفتوحة 

ختام دورة ATCL الداخلية في التنس

28-10-2020

اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته الداخلية بالتنس التي نظمها على ملاعبه بمشاركة لاعبين من اعضاء النادي.واقيمت المباريات النهائية بحضور لافت للجمهور في ظل اجراءات وقاية من وباء "كورونا" وتباعد اجتماعي بين الحاضرين اتخذها النادي المنظّم. وحضر عضو مجلس الادارة ومنسّق لجنة الرياضة في النادي سيرج زوين وعضوة مجلس الادارة اليان حبيش.
وفي ما يلي نتائج كافة الفئات:
* الفردي للناشئين: فاز طارق عبجي على ماتيو مونارشا (6-3) و(6-4).
* الزوجي للناشئين: فاز مارك جلبوط وماتيو مونارشا على اوسكار مبارك وماتيو قسيس (7-5).
* فئة فوق 55 سنة: فاز اسعد ميرزا على جورج زبوني (7-5) و(6-3).
* الزوجي للرجال: فاز سيرج ابو شديد ورالف طعمة على سيريل جهشان وطوني طعمه (3-6) و(6-3) و(11-9)
* الفردي للرجال: فاز روي تابت على فريدي اسطفان بالانسحاب لتعرّض اسطفان الى اصابة.
وفي ختام المباريات، القى زوين كلمة تحدث فيها عن دعم مجلس ادارة النادي للرياضة في النادي بشكل لا محدود وايلائها أهمية كبيرة، مهنئاً الفائزين بالدورة بمختلف الفئات.
وأمل زوين ان يزول وباء كورونا لتعود العجلة الرياضية الى الدوران وان يكون العام المقبل عاماً مليئاً بالنشاطات الرياضية شاكراً كل من ساهم في انجاح الدورة.
بدوره تحدث مدير الانشطة الرياضية في النادي لويس باز عن الدورة الناجحة التي شارك فيها عدد كبير من اللاعبين في مختلف الفئات.
ثم وزّع زوين وحبيش الجوائز على الفائزين.

ختام دورة التنس الداخلية لـ ATCL 2015

25-07-2015

اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته الداخلية بين أعضائه في التنس على ملاعبه حيث اقيمت المباريات النهائية لكافة الفئات العمرية بحضور عدد كبير من اعضاء النادي، تقدمهم نائب رئيس النادي كريستيان عنيد وامين المال جيلبير مسيحي ومسؤول اللجنة الرياضية باتريك مخباط واعضاء مجلس الادارة نسيب حداد ونديم عواد وسيرج زوين.
وفي ما يلي نتائج المباريات النهائية:
* الذكور
- تحت 10 سنوات: فاز تيمور عواد على فريدي اسطفان (4-2) و(4-0)
- تحت 16 سنة: فاز رالف طعمه على سيريل جهشان(6-2) و(6-3)
- الفردي للرجال: فاز لويس باز على كريستوف بومغارتن(6-2) و(6-3)
- الزوجي للرجال: فاز لويس باز ومروان كرم على سيريل جهشان وايريك جهشان (6-1) و(6-1)
- القدامى فوق 55 سنة: فاز اسعد ميرزا على كريستيان عنيد (7-5) و(6-4)
* الاناث
- تحت 12 سنة: فازت ليتيسيا رزق على لولا طعمه (6-2) و(6-2)
كما اقيمت دورة مصغرة استعراضية بين قدامى لاعبي النادي وهم: سيرج زوين ونسيب حداد وتوفيق عواد ونديم عواد ونيقولا كنعان ورشيد كنعان وكارل بلدي وسيرج ابو شديد وجهاد ناصر وفادي حداد وريمون كتورة والمدرب روجيه صليبا.
وفي الختام وزّع عنيد ومسيحي ومخباط وحداد وزوين وعواد الكؤوس والجوائز على الفائزين.
وخلال الحفل، القى مخباط كلمة تحدث فيها عن النشاطات الرياضية المكثفة في النادي على مدار السنة والتي تلقى الاقبال الكثيف من اعضاء النادي.

ختام تنس نادي ATCL الداخلي بين الاعضاء 2014

02-09-2014

اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته الداخلية بين الأعضاء في التنس على ملاعبه في الكسليك.
وفي ما يلي النتائج النهائية:
- 16 سنة وما دون (ذكور): فاز روي تابت على ستيفان مونارشا (6-4) و(6-4).
- الفردي للرجال: فاز ايلي محاسب على ألان رزق (6-0) و(6-1)
- القدامى (50-55سنة): فاز سمير حنينه على أندريه بحلق (6-4) و(4-1) ثم بالانسحاب.
- القدامى (فوق 55 سنة): فاز كريستيان عنيد على انيس طراد (5-7) و(6-3) و(10-5).
- الزوجي للرجال: فاز ايلي محاسب وسيرج زوين على طوني طعمة ورالف طعمة (6-1) و(7-5).
حضر النهائيات امين عام النادي كميل ادّه ومدقّق الحسابات روجيه زوفيكيان ورئيس لجنة الرياضة في النادي باتريك مخباط وعضوا مجلس ادارة النادي نسيب حداد وكريستيان عنيد.
وفي الختام، وزّعت الكؤوس والجوائز على الفائزين.
 

03-07-2001
انطلاق دورة الـ ATCL المحلية في التنس
انتصارات لكرم وداكسيان ومكنية وعلايلي


انطلقت امس الاثنين الدورة المحلية في كرة المضرب التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك على ملاعبه الستة بحضور جمهور من محبي اللعبة واهالي اللاعبين علما ان الدورتين المحلية والدولية تقام في اشراف الاتحاد اللبناني لكرة المضرب ويرعاهما تلفزيون المستقبل ايزوستار وولز.
وفي ما يلي نتائج امس لفئة الرجال:
فاز هادي غانم على مجدي حمودي 6 - 2، 6 - 2.
ونزار درويش على كريستيان سلابا 0 - 6، 6 - 4، 10 - 3.
ومارك ضومط على جورج قبلان 6 - 2، 6 - 3، وفادي يوسف على ماهر يحيا بالتغيب وسعيد فرنسيس على جاد مجلي 4 - 6، 6 - 1، 10 - 8، ووسام مطر على نجيب اسود 6 - 1، 6 - 0، وكريم علايلي على ايلي سارة 6 - 0، 6 - 0، وفيليب شكيبان على محمد سبليني 6 - 3، 6 - 2، وهادي حداد على الان سعد 4 - 6، 6 - 3، 10 - 7، وبول واكتر على شربل شقير 6 - 4، 6 - 1، ووسام الزين على سليم اسطفان 6 - 0، 6 - 2، ومحمد حمود على محمد سبليني 6 - 0، 6 - 4، وهادي منذر على ايهاب قواص 6 - 0، 6 - 1، ووهيب مكنية على رمزي كرم 6 - 0، 6 - 1، وانطونيوس مارون على فادي جهشان 6 - 2، 4 - 2 وسامي مرقده على روني خوري 5 - 7، 6 - 3، 11 - 9، وجو غصوب على سيدريك برصوميان 6 - 2، 6 - 1، وطارق قادري على كريستيان عنيد 6 - 2، 7 - 5، ووديع صوايا على رمزي شمالي 6 - 0، 6 - 1، ومروان كرم على جاد بريدي 6 - 2، 6 - 1، ورودني داكسيان على بلال رواس 6 - 1، 6 - 0، وراجي كبريال على فيليب بدران 6 - 1، 6 - 0، والياس ابو شاهين على الكسندر سرسق 6 - 1، 6 - 3، وسعيد كرم على نزيه السيد 4 - 6، 6 - 0، 10 - 4.
19-12-1998

نادي الكسليك ينظم سباقه الثاني لموسم الشتاء في المراكب الشراعية

اقام النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL سباقه الثاني لموسم الشتاء في المراكب الشراعية بتاريخ 13/12/98 تحت اشراف وتنظيم المدرب سعيد غريب. عشرون متسابقا على 10 مراكب شراعية من فئة 45،4.
دام السباق 3 ساعات حيث انطلق المتسابقون عند الساعة 30،12 في ظل امواج مرتفعة جدا ورياح شمالية ناشطة الى قوية قاربت 40 كلم في الساعة. فاستطاع اللاعب مكرم الداعوق واللاعبة سيبال غريب الحفاظ على المركز الاول في المرحلة الاولى والثانية بعد تنافس قوي جدا. واظهر المتسابقون جميعا شجاعة اندفاعا للمغامرة رغم قوة الرياح ورداءة الطقس والبرد القارس حيث جاءت النتائج الاخيرة على الشكل التالي:
1- مكرم الداعوق وسيبال غريّب
2- الان آصاف وشيرين سعد
3- باتريك صاصي وكريستال غريّب
4- جان بول صاصي ووائل شرباتي
5- سليم شرباتي وكريستوف عجلتوني
وفي الختام وزعت الميداليات على الفائزين من قبل المدرب سعيد الغريّب وهنأهم على شجاعتهم وحبهم لهذه الرياضة ووعد باقامة السباق الثالث لموسم الشتاء في 24/12/98.

07-08-1998

الدورة المحلية بالتنس لـ «النادي اللبناني للسيارات والسياحة»
لقبا تحت الـ14 وتحت الـ18 لمكنية والحاج
حداد ومحاسب أحرزا لقب زوجي الرجال
وهيب مكنية: بطل تحت الـ14 سنة
أقيمت امس الخميس ثلاث مباريات نهائية في اطار الدورة المحلية بالتنس التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك برعاية «وولز»، «ايزوستار» وتلفزيون المستقبل. ففي فئة تحت الـ14 سنة، احرز وهيب مكنيه اللقب بعد فوزه الكبير والساحق على رمزي ابو ريالي (6-2) (6-0) في لقاء استغرق 45 دقيقة. وسيطر مكنيه على المباراة منذ بدايتها ولم يترك لمنافسه اي مجال للمقاومة. وفي فئة تحت الـ18 سنة، احرز نزار الحاج اللقب بعد فوزه على جيلبير حنّوش (6-3) (6-1) في مباراة سيطر عليها الحاج خصوصا في الشوط الثاني.

وأظهر الحاج مهارات عالية مما يبشر له بمستقبل كبير في اللعبة بعدما أدى مباراة رائعة وظهر بمستوى رائع امام حشد كبير من مشجعي اللعبة الذين توافدوا الى الملعب الرئيسي للنادي اللبناني للسيارات والسياحة لمشاهدة مباريات امس. وفي نهائي فئة زوجي الرجال، واصل فادي حداد وايلي محاسب عروضهما القوية والمثيرة واحرزا اللقب بعد فوزهما على الثنائي المخضرم سعيد كرم وكريم خوري (6-2) (6-3). وأظهر حداد ومحاسب ان فوزهما على ألكس هاروتنيان وربيع ابو حسون لم يكن ضربة حظ بل نتيجة عرض كبير مما يظهر الثنائي حداد ومحاسب هما افضل لاعبي لبنان في فئة الزوجي حاليا.
ويُسدل الستار بعد ظهر اليوم الجمعة على الدورة المحلية باقامة المباراتين النهائيتين في فردي السيدات والرجال. فعند الساعة الثالثة بعد الظهر، تلتقي ليندا سميرا مع آنا كاسباريان في مباراة من الصعب التنبؤ بنتيجتها مسبقا اذ ان اللاعبتين هما الافضل حاليا في لبنان. وحققت سـميرا وكاسباريان فوزين ساحقين في الدور نصف النهائي على ديالا عمار وآمال ابراهيم.
وعند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم الجمعة، تقام المباراة النهائية في فئة فردي الرجال بين غسان أشقرو ألكس هاروتنيان في مباراة «مفتوحة» ومثيرة خصوصا وان اللاعبين الاثنين يملكان مستوى متقارب.

وسبق لغسان اشقر ان أخرج ربيع ابو حسون احد المرشحين للقب في الدور نصف النهائي في وقت أخرج ألكس هاروتنيان اللاعب شون كرم.
على صعيد آخر، يبدأ اللاعبون واللاعبات الدوليون بالوصول الى لبنان للمشاركة في الدورة الدولية للنادي اللبناني للسيارات والسياحة ومن المتوقع ان يصل اليوم سبعة لاعبين. ووضعت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات لاستقبال اللاعبين الاجانب مع استمرار التحضيرات لانطلاق الدورة الدولية.
 

06-08-1998

الدورة المحلية بالتنس لـ «اللبناني للسيارات والسياحة»
اليوم نهائيات تحت الـ 14ــ تحت الـ 18 وزوجي الرجال
ولقب الفردي بين غسان أشقر و الكس هاروتنيان

تقام اليوم الخميس ثلاث مباريات نهائية في اطار الدورة المحلية بالتنس للنادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية «وولز» و«ايزوستار» وتلفزيون المستقبل.
فعند الساعة الثانية بعد الظهر، يلتقي رمزي ابو ريالي ووهيب مكنيه في نهائي فئة تحت الـ14 سنة. وفي نهائي تحت الـ 18 سنة، يتواجه نزار الحاج وجيلبير حنوش عند الساعة الثالثة. وعند الساعة الرابعة والنصف، تقام المباراة النهائية «المثيرة» بين فادي حداد وايلي محاسب من جهة وسعيد كرم وكريم خوري من جهة اخرى.
وستقام غداً الجمعة المباراتان النهائيتان لفردي السيدات وفردي الرجال لتنطلق على اثرها الدورة الدولية المنتظرة بمشاركة اكثر من ثلاثين لاعب ولاعبة من انحاء العالم.
وانحصر لقب فردي الرجال بين غسان اشقر والكس هاروتينيان بعد فوزهما على ربيع ابو حسون وشون كرم.
وانحصر لقب فردي السيدات بين ليندا سميرا وآنا كاسباريان بعدما حققتا فوزين ساحقين في الدور نصف النهائي. فليندا سميرا فازت على ديالا عمار (6 ـ 2) (6 ـ 0) في وقت فازت آنا كاسباريان على امال ابراهيم (6 ـ 0) (6 ـ 0) في مباراة دامت 37 دقيقة.
وفي فئة فردي الرجال، اخرج غسان الاشقر اللاعب ربيع ابو حسون في الدور النصف نهائي بعدما فاز عليه (6 ـ 3) (6 ـ 1) علما ان ابو حسون تقدم في المجموعة الاولى (3 ـ 0)!!.
لكن غسان اشقر استعاد ثقته واستطاع من حسم المجموعة الاولى (6 ـ 3) وفي المجموعة الثانية، انهار ابو حسون مما مكن الاشقر من الفوز (6 ـ 1) والتأهل الى الدور النهائي.
وفي المباراة النصف نهائية الثانية في فردي الرجال، وفي المباراة الثانية، فاز الكس هاروتينان على شون كرم (3 ـ 6) (7 ـ 6) (3 ـ 0) ثم بالانسحاب. في المجموعة الاولى، سيطر كرم على منافسه وفي المجموعة الثانية، تقاربت النقاط بشكل كبير بين اللاعبين حتى استطاع هاروتنيان من حسم الشوط لمصلحته «بالتاي بريك» (7 ـ 6)، وفي الشوط الثالث، تقدم هاروتنيان (3 ـ 0) لكن كرم اصيب بتمزق عضلي فانسحب.
وكان فادي حداد وايلي محاسب من جهة وسعيد كرم وكريم خوري من جهة اخرى تأهلا الى الدور النهائي في فئة زوجي الرجال. ففاز فادي حداد وايلي محاسب على الكس هاروتنيان وربيع ابو حسون (7 ـ 5) (7 ـ 6) في وقت فاز سعيد كرم وكريم خوري على اخيل باز وغسان الاشقر (6 ـ 4) (6ـ 4).

الدورة المحلية لـ «اللبناني للسيارات والسياحة»
تأهل كاسباريان ـ سميرا ـ ابراهيم وعمار
الـ 18: داكسيان ـ الحاج ـ حنوش وزيناتي

دخلت الدورة المحلية بالتنس للنادي اللبناني للسيارات والسياحة ادوارها ما قبل النهائية في فئتي تحت الـ18 سنة وفردي السيدات، ففي فئة تحت الـ18 السنة، تأهل رودني داكسيان ونزار الحاج وجيلبير حنوش ومارك زيناتي الى الدور نصف النهائى، وتأهلت آنا كسباريان وليندا سميرا وآمال ابراهيم وديالا عمار الى الدور نصف النهائى في فئة فردي السيدات. وفي فئة فردي الرجال، تأهل ايلي محاسب، ربيع ابو حسون، اميل باز وسعيد كرم الى الدور ربع النهائي.
وفي ما يلي نتائج المباريات امس الاثنين:
فئة دون الـ18 سنة
فاز رودني داكسيان على فيليب شكيبان (6 - 1) (6 - 3) ونزار الحاج على هادي غانم (6 - 2) (6 - 1) وجيلبير حنوش على سليمان بدوي (6 - 1) (6 - 0) ومارك زيناتي على شربل شقير (4 - 6) (7 - 5) (6 - 0).
فئة فردي السيدات
فازت آنا كاسباريان على شانتال غانم (6 - 0) (6 - 1) وليندا سميرا على كارين متى (6 - 0) (6 - 0) وآمال ابراهيم على ياسمينا واكيم (6 - 1) (6 - 4) وديالا عمار على ليال صوايا (6 - 1) (7 - 5).
فئة فردي الرجال
فاز ايلي محاسب على فادي يوسف (6 - 3) (6 - 2) وربيع ابو حسون على طارق قادري (6 - 2) (1 - 0) ثم بالانسحاب واخيل باز على مارك معيكي (4 - 6) (6 - 3) (6 - 1) وسعيد كرم على نبيل ساسين (6 - 1) (6 - 1).

دورة «اللبناني للسيارات والسياحة» في التنس
الاثنين إنطلاق الادوار النهائية لجميع الفئات
دخلت دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالتنس في نسختها المحلية الادوار النهائية في فئة تحت الـ 14 سنة، فئة تحت الـ 18 سنة، فئة فردي رجال، فئة فردي سيدات وفئة زوجي رجال.
ففي فئة تحت الـ 14سنة، دخل اللاعبون المرحلة النصف النهائية، وفي فئة تحت الـ 18 سنة، دخل اللاعبون المرحلة الربع النهائية وكذلك فئة فردي الرجال وفي فئة فردي السيدات وفئة زوجي رجال.
وفي ما يلي نتائج يوم أمس السبت علماً ان اللاعبين واللاعبات يستريحون اليوم الاحد لتنطلق الادوار الحاسمة غداً الاثنين:
تحت الـ 14 سنة
فاز وهيب مكنية على سامي جريصاتي (6-0) (6-0) ورمزي ابو ريالي على عبد الله بركات (6-3) (6-1) وجو شبير على حسن ضاهر (6-4) (7-6).
تحت الـ 18 سنة
فيليب شكيبان علي داني معلوف بالتغيب وسليمان بدوي على طارق كبارة (6-0) (6-0) ومارك زيناتي على بشير حداد (6-4) (6-0) وهادي غانم على رشاد نوشهلي (4-6) (7-5) (7-5).
فردي رجال
فاز الكس هارتنيان علي مازن دروبه (6-3) (6-2) ومارون حسون علي اميليو بارودي (1-6) (6-4) (5-1) ثم بالانسحاب وغسان أشقر علي هاني الزين (7-5) (6-3) وفادي يوسف على وهيب مكنية (6-1) (6-1) وطارق قادري علي عارف مارديني (7-6) (3-6) -(6-2) وسيمون خوري على مارك ضومط (6-2) (6-4) وشون كرم على شريف سابا (6-2) (6-4) وغسان أشقر على مارون حسون (6-1) (7-5) ومارك معيكي على فادي حداد (3-6) (6-4) (6-4).
زوجي رجال
فاز قادري وكرم على بدران ورزق (6-1) (6-2) وصليبي وكسرواني على شعار وشعار (6-0) (6-0).

01-08-1998

دورة «اللبناني للسيارات والسياحة» في التنس
لا مفاجآت وانتصارات لكرم وهاروتنيان ومحاسب
لليوم الخامس على التوالي، تتابعت دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك بالتنس برعاية «وولز»، «ايزوستار» وتلفزيون «المستقبل». ودخلت المباريات مراحل حاسمة بحيث تأهل ابرز المصنفين الى الادوار المتقدمة من الدورة التي ستشهد مباريات مثيرة ابتداء من بعد غد الاثنين. وفي ما يلي نتائج امس الجمعة:
@ تحت الـ 14 سنة
فاز حسن ضاهر على توفيق سليمان (6-2) (6-1) ورمزي ابو ريالي على طومي غصن (0-6) (6-3) (6-1) وسامي جريصاتي على خليل صيقلي (1-6) (6-3) (6-4) وعبد الله بركات على طوني داوود (6-4) (3-6) (6-0) ومروان كرم على عارف اللقيس (6-4) (6-7) (6-2).
@ تحت الـ 18 سنة
فاز روني داكسيان على كريستوفر خليفة (2-6) (6-0) (6-1) ونزار الحاج على اميل شقير (6-2) (6-0) وراشد نوشهلي على عماد نحاس (6-1) (6-1) وشربل شقير على ماريو نعوم (6-2) (6-0) وجيلبير حنوش على ايلي كرم (6-0) (6-2).
@ فردي رجال
فاز نبيل ساسين على سيرج زوين (2-6) (6-4) (1-0) ثم بالانسحاب وسعيد كرم على الياس ابو شاهين (6-1) (6-1) والكس هاروتنيان على كمال نحلوس (6-2) (6-0) ومازن دروب على اتيان مونارشا (6-4) (6-0) وايلي محاسب على خالد صالح (6-1) (6-1).

31-07-1998

اليوم الرابع لدورة «اللبناني للسيارات والسياحة» في التنس
انتصارات سهلة لسميرة وكاسباريان وكرم
لليوم الرابع على التوالي، تتابعت الدورة المحلية بالتنس التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك برعاية «وولز، ايزوستار وتلفزيون المستقبل امام حشد كبير من هذه اللعبة. وفي ما يلي النتائج:
@ تحت الـ14 سنة:
فاز وهيب مكنيه على ايلي مزرعاني (6-1) 6-0) وجو شبير على مارك عدوان (6-3) (6-3) وجوي غصوب على وسيم الأبرص (6-1) (7-5)
@ تحت الـ18 سنة:
فاز طارق كباره على حازم شلبي (6-1) (6-1) ومارك زيناتي على غسان قدوح (6-1) (6-2) وايلي كرم على بيار هلال (6-1) (6-3) وداني معلوف على ايلي صليبا (6-2) (6-1) وكريستوفر خليفة على اسطفان يونس (6-1) (6-4) وفيليب شكيبان على زياد ضرغام (6-4) (6-3) وبشير حداد على فيليب بدران (6-0) (6-4) وسليمان بدوي على ايلي موتشمان (6-0) (6-0).
فردي سيدات
فازت ليندا سميرا على نتالي عبدو (6-0) (6-0) وآنا كاسباريان على كريستيل كنعان (6-0) (6-0) وديالا عمار على سوزان فرج (6-2) (6-1).
@ زوجي رجال
فاز ابو حسون وهاروتنيان على الحاج والحاج (6-0) (6-0) وخوري وكرم على خاطر وشادي حداد (6-0) (6-0) وفادي حداد ومحاسب على نسيب حداد وزوين (6-1) (6-0) وباز واشقر على حنوش وسليم بالتغيب.
@ فردي رجال
فاز اخيل باز على زياد كميد (6-2) (6-4) ومارك ضومط على طوبيا كميد (6-0) (6-2) وربيع ابو حسون على طوني رزق (6-4) (6-3) وشون كرم على اندريه كردي (6-0) (6-2) وكريم خوري على ماهر يحيى (6-1) (6-2).

23-07-1998
اليوم الثالث لتنس «اللبناني للسيارات والسياحة»

لليوم الثالث على التوالي، تتابعت الدورة المحلية بالتنس التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك برعاية «وولز» و«ايزوستار» وتلفزيون «المستقبل». فامام جمهور كبير من هواة اللعبة، اقيمت مباريات امس. وفي ما يلي النتائج:
@ تحت الـ14 سنة
فاز خليل صيقلي على سارة جعفر (6-1) (6-1) وطومي غصن على ابراهيم عوكر (6-1) (6-2) وتوفيق ابو سليمان على وسيم صيقلي بالتغيب، وعبد الله بركات على وسيم رحال (6-4) (6-4) ومروان كرم على باتريك عنيد بالتغيب.
@ تحت الـ18 سنة
فاز نزار الحاج على محمد خاطر (6-0) (6-2) ورودني داكسيان على لوسيان فرج بالتغيب وجيلبير حنوش على توفيق شيخاني (6-0) (6-0) وماريو نعوم على هشام خليفة (6-1) (7-5) واميل شقير على محمد صفا (6-3) (6-2)
فردي رجال
الكس هاروتنيان على جيرار صباغ (6-0) (6-0) وسيرج زوين على متري حلوي (6-0) (6-0) واتيان مونارشا على محمد المصري (6-1) (7-5) وكمال غلوس على عبد الستار بلطجي (6-3) (6-1) ونبيل ساسين على سليم اشقر (6-0) (6-0) وفادي حداد على عماد بيلوني (6-1) (6-0)، الياس ابو شاهين على كاي يونغ (1-6) (6-3) (6-2)، شريف سابا على ميشال شقير بالتغيب، خالد ملاح على نبيل جاهد (6-3) (3-0) ثم بالانسحاب، ايلي محاسب على كريستوفر خليفة (6-1) (6-0) وفادي يوسف على كفاح قزيحة (6-3) (6-0) ووهيب مكنية على علي طعان (5-7) (6-3) (7-6).
فردي سيدات
فازت آمال ابراهيم على روان واكيم (6-2) (6-3) وشانتال غنام على ميرنا الصوفي (6-0) (6-0) وليال صوايا على دانيا ابو زينب (6-1) (6-0) وياسمينا واكيم على نادين كريدي بالتغيب وسوزان فرج على رنا عبد الله بالتغيب وكارين متى على ليا برجي (6-7) (6-2) (6-2)

دورة «اللبناني للسيارات والسياحة» المحلية في التنس
جمهور كبير تابع مباريات اليوم الثاني
لليوم الثاني على التوالي، تتابعت الدورة المحلية بالتنس للنادي اللبناني للسيارات والسياحة برعاية «وولز»، ايزوستار وتلفزيون المستقبل.
ففي حضور كبير من هواة اللعبة، أقيمت المباريات على الملاعب الخمسة للنادي في الكسليك. وفي ما يلي نتائج اليوم الثاني:
تحت الـ18 سنة :
فاز كريستوفر خليفة على رمزي كرم (6-4) (6-1) وفيليب شكيبان على جورج عطيه (6-0) (6-7) (6-1) وداني معلوف على محمد فاخوري (6-1) (6-0) واميل شقير على رالف فخري (6-0) (6-3) وماريو نعوم على شارل نعمه بالتغيب وعماد نحاس على ميشال شقير (6-0) (6-2) وفيليب بدران على طارق فاخوري (6-4) (6-4) وسليمان بدوي على رجا حداد (6-3) (6-1) وشربل شقير على شادي حداد (6-1) (6-2) وهادي غانم على مجدي حموي (6-1) (6-3).
فردي الرجال :
فاز طارق قادري على جويل كيومجيان (7-5) (6-2) وكريم خوري على رامي سميرا (6-0) (6-0) ومارك صيقلي على جو فغالي (6-1) (6-1) واخيل باز على بلال رواس (6-1) (6-2) ومازن حكيم على كابي توتنجي (6-7) (7-6) (6-2) وماهر يحيى على ربيع حسن (6-2) (6-3)، اميل بارودي على سميح مكنيه (6-0) (6-1)، مارون حسون على ميشال غانم (7-5) (6-2)، مازن درّوب على ايف صحناوي بالتغيب وغسان اشقر على حسام شعار (6-0) (6-2) وهاني الزين على لويس باز (6-0) (7-5) واندريه كردي على سليم ليث بالتغيب وزياد كميد على محمد ضناوي (5-7) (6-4) (6-4).

28-07-1998

إنطلاق دورة «اللبناني للسيارات والسياحة» في التنس

انطلقت امس الدورة المحلية بالتنس التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك على ملاعبه الخمسة برعاية «رولز»، «ايزوستار» وتلفزيون المستقبل واقيمت امس مباريات في فئة تحت الـ18 سنة وفئة فردي السيدات وفئة فردي الرجال وفي ما يلي نتائج اليوم الاول:
تحت الـ14 سنة
فاز توفيق ابو سليمان على داني رحال 5- صفر ثم بالانسحاب ووسيم رحال على شريف حكيم 7-6 و6-0 وابراهيم عوكر على ايلي كعدي بالتغيب وخليل صيقلي على رامي الحسن 5-7 و6-1 و6-4 ومروان كرم على الياس عطاالله 6-0 و6-0 وجو شبير على وليد بريدي 6-7 و6-1 و6-3 ومارك عدوان على رامي قسيس 6-2 و6-4 وحسن ضاهر على الياس جوانا 6-1 و6-1 وطوني داوود على اديب حبيش 1-6 و6-4 و6-4 ورمزي ابو ريالي على رامي عثمان 6-3 و6-1 وسامي جريصاتي على فوزي عيسى 6-0 و7-6 وايلي مزرعاني على باسل جعفر 6-1 و6-1 ووهيب مكنيه على جورج سعد 6-0 و6-0 وجو غصوب على باتريس كنعان 6-1 و6-3 وعارف اللقيس على طارق كباره بالتغيب ووسيم الابرص على فؤاد ابو زيد 6-1 و6-0./
فردي السيدات
فازت ديالا عمار على رين حداد 6-0 و6-0
تحت الـ18 سنة
فاز مارك زيناتي على ايلي ثابت 6--3 و6-1 وايلي كرم على ايلي حاروش 6-0، 6-0 وحازم شلبي على بشير جبلي 6-3 6-3.
فردي رجال
فاز مارك ضومط على ايلي ربابي 7-5 و6-1 وعارف مارديني على شربل شقير 7-5 و6-2 وطوبيا كميد على ادوار نعمه بالتغيب وطوني رزق على توفيق ابي اللمع 6-2 و6-0.

09-07-1996

«مضرب» النادي اللبناني للسيارات والسياحة
مباريات الدور ربع النهائي تنطلق اليوم
الرجال: تأهل كرم وزحلان وهاروتنيان وابو نعوم

تدخل دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكسليك في كرة المضرب، التي تجري على ملاعب النادي بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية «ايزوستار» و«ديوارز وايت لايبل»، ادوارها النهائية ابتداء من اليوم فتقام مباريات الدور ربع النهائي عند الناشئين دون ال 18 ودون ال 16 وفي فردي السيدات.
وامس تابع المصنفون طريقهم فحققوا الفوز في مبارياتهم ولم تسجل اي مفاجأة. وفي النتائج:
@ ناشئون دون 16
فاز دافي محسن على جاد موجلي (6ـ صفر ، 6ـ صفر) وجيلبير حنوش على شربل شقير (6ـ1، 6ـ 4) وكريم علايلي على مارك متني (4 ـ 6، 6ـ 1، 6ـ 1).
@ فردي السيدات
فازت تمارا عمار على ديالا عمار (1ـ 6، 7ـ 6 و 6ـ2).
@ فردي الرجال:
فاز ابراهيم كميل على حسن غدار (6ـ2، 6ـ2) وادوني ابو نعوم على كاي يونغ (6ـ صفر، 6ـ1) وعلي حماده على بلال حمادة (6ـ1، 6ـ1) وسعيد كرم على نزيه السيد (6ـ1، 6ـ1) ومحمد محيدلي على فادي يوسف (6ـ4، 6ـ2) وغسان اشقر على سامي مرقده (6ـ صفر، 6ـ4) وغاري بدروسيان على اخيل باز (6ـ7، 6ـ4، 6ـ4) ونيقولا كنعان على مارك ضوميط (6ـ 1، 6ـ2) وتوفيق زحلان على شريف سابا (6ـ2، 6ـ4) وطوني رزق على محمد سبليني (5ـ7، 6ـ4، 6ـ1) ومارون حسون على مارك معيكي (7ـ5، 5ـ2 ثم بالانسحاب) والكس هاروتينيان على حسين بدر الدين (7ـ 6، 6ـ1).

07-07-1996

«مضرب» النادي اللبناني للسيارات والسياحة
الرجال : فوز كنعان وزوين وبدر الدين ومعيكي

تتواصل لليوم السادس على التوالي الدورة المحلية للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في كرة المضرب. تقام الدورة برعاية «ديوارز وايت لايبل» و«ايزوستار» وتحت اشراف اتحاد اللعبة. و الملاحظ ان المباريات بدأت تستقطب اهتمام محبي اللعبة حيث يشهد المباريات جمهور كبير يواكب المباريات على الملاعب الخمسة للنادي. ويستريح اللاعبون واللاعبات اليوم الاحد. وفي ما يلي النتائج:
تحــت 18 عاما: فاز مارون حسون على زياد درغام 6-2 و6- صفر.
فردي الرجال: فازي كاي يونغ على سيرج عون 6- صفر و6-3 وبلال حماره على غسان خيرالله 6-2 و6- صفر، غاري بدروسيان على عمر صادق 6-4 و6-1 وطارق عتريسي على جان سركيس 6-2 و6-2 وجويل كيومجيان على فيـــكين اشجيان 6-4 و4-6 و6-2 ورشيد كنعان على ميشال معوض 6- صــفر و6- صفر وسيرج زوين على غالب كبابه 6-2 و6-3 وبروتونو تاريوس على جوزيف غصوب 6-1 و6-1 وحسين بدر الدين على فهد الضناوي 6- صفر و5-7 و6-4 ومارك معيكي على نجــيب شمس 6- صفر و6-1 وفــادي يوســف على ريمـــون بردويل 6- صفر و3-6 و6-4 وســـامي مرقـدة على ربيع حـسن 3-6 و6-3 و6-3.
زوجي رجال:
فاز سماحه - صفير على الزين وكواس بالتغيب، ورزق - حداد على معوض ودبس 6-3 و6-4 وهراوي - بومياكيان على مصري ويونغ 6-1 و7-5.

06-07-1996
تتواصل الدورة المحلية للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في كرة المضرب والتي تقام على الملاعب الخمسة التابعة للنادي تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية «ديوارز وايت لايبل» «وايزوستار». وتستمر الدورة المحلية حتى الرابع عشر من الشهر الجاري لتنطلق على اثرها الدورة الدولية بمشاركة لاعبين دوليين من جنسيات عدة بالاضافة الى افضل ثمانية لاعبين لبنانيين.
وفي ما يلي نتائج اليوم الخامس مع الاشارة الى أن اللاعبين واللاعبات سيخلدون للراحة غدا الاحد مع غياب المباريات:
} فئة 16 سنة
فاز ديفي محسن على ميشال شكر (6-0) (6-0)، وجيلبير حنوش على ساشا حداد (1-6) (6-4) (6-1) وجاد مجلّلي على زياد درغام (3-6) (6-3) (7-6).
وجان بيار اعرج على وديع مكنيه (6-3) (6-1) وشربل شقير على علي فهمي (6-3) (7-6) وكريم علايلي على ريمي شكيبان (6-0) (6-0) وفيليب شكيبان على ألن عازار(6-2) (6-4) ومارك متني على ديميتري كاسباريان (6-3) (6-3).
فردي السيدات
فازت ريموند ايوب على لما داعوق (6-0) (6-0) وجويل نجار على ساره عطيه (6-0) (6-1) وتمارا عمار على مي شميطلي بالتغيب وأمل ابراهيم على لولو ناصيف (6-4) (6-1) وسوزان السيد على دانيا مشوّب بالتغيب وديالا عمار على كريستيل بردويل (6-2) (6-2).
فردي الرجال
فاز محمد سبليني على ايلي غزال (6-3) (6-3) وراجي غابريال على عبد الستار بلطجي (6-1) (6-4) وشريف سابا على طارق صفطلي (6-0) (6-3) وطومي رزق على مارك كسرواني (6-1) (2-6) (0-6)
زوجي رجال
فاز ناصيف وكيومجيان على شرفان وعطيه (6-1) (6-0) وبروتونو تاريو وبرودويل على قادري وسعادة (4-6) (6-3) (6-2) وشقير - شقير على كرم وورده (6-0) (6-0).

04-07-1996

«مضرب» النادي اللبناني للسيارات والسياحة
نتائج اليوم الثالث في ثلاث فئات:
فردي الرجال والسيدات ودون الـ16 سنة

تتابعت امس الدورة المحلية بكرة المضرب التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعب النادي الخمسة في الكسليك بمشاركة 296 لاعباً ولاعبة برعاية «ديوارز وايت لايبل» و«ايزوستار» تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.
وأُقيمت امس مباريات في ثلاث فئات وهي: فئة تحت 16 سنة، فئة فردي السيدات وفئة فردي الرجال.
وفي ما يلي نتائج اليوم الثالث من التصفيات التمهيدية علماً ان الدورة المحلية تنتهي في الرابع عشر من الجاري لتنطلق على اثرها الدورة الدولية التي يشارك فيها لاعبون دوليون من جنسيات عدة.
فئة تحت الـ 16
فاز زياد درغام على مروان كرم (9- 1) وساشا حداد على جاد بريدي (9-2) وجيلبير حنوش على ياسر عتر (9-1) وجاد مجلّي على ايلي تابت (9-5) وشربل شقير على سامي جميل (9-2) وميشال شكر على وجدي تابت (9-7) وعلي فهمي على لوران واكيم (9-0) وديميتري كاسباريان على مارك طبشي (9-1) وفيليب شكيبان على شريف جزرا (9-5) ووحيد مكنيه على طوني غصن (9-2) وجان بيار اعرج على هادي حداد (9-1) ومارك متني على شريف الخازن (9-5) وريمي شكيبان على دامون غاوي (9-6)
فردي سيدات
فازت امل ابراهيم على ريا عسيلي بالتغيب وكريستيل بردويل على ندين عتر (9-0) وجويل نجـــار جبرا على مي مظلوم بالتغيب ولما داعوق على ياسمينا الهوا (9-5)
فردي الرجال
فاز نجيب شمس على ميشال شاهو بالتغيب وسيرج عون على رامي فتال بالتغيب وسامي مرقدة على بلال نوفل (9-4) وبلال حماده على ميشال اوسي (9-0)
وبروتونو ناريوس على جورج عقاد (9-1) وميشال معوض على ناجي باسيل (9-4) وجوزيف غصوب على ميشال خوري (9-1) وجان سركيس على غابي توتنجي (9-8).

02-07-1996

«مضرب» النادي اللبناني للسيارات والسياحة
296 لاعباً ولاعبة.. ولا مفاجآت

انطلقت امس الاثنين دورة النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعب النادي الخمسة في الكسليك بمشاركة 296 لاعباً ولاعبة. وتستمر الدورة المحلية حتى الرابع عشر من الشهر الجاري لتنطلق على اثرها الدورة الدولية التي يشارك فيها لاعبون اجانب ذوو مستوى عال.
ويشارك في الدورة المحلية 296 لاعباً ولاعبة علما ان ديوارز وايت لايبل ترعى الدورتين المحلية والدولية.
وفي ما يلي النتائج:
فئة تحت الـ16 سنة
فاز وجدي ثابت على سامر شمعون (9 - 5)، زياد درغام على مازن دلال (9 - 6)، جاد موصللي على نبيل ابو شرف (9 - 5)، ساشا حداد على شادي قرطاس (9 - 0)، فيليب شكيبان على مصطفى البف بالتغيب، وهيب مكنيه على فيصل طاهر (9 - 2)، ديمتري كاسباريان على جان عون (9 - 3)، جان بيار اعرج على اديب شرفان (9 - 0)، مارك متني على رمزي كرم (9 - 0) ريمي شكيبان على كريم طويل (5 - 6)،ديفي محسن على جاد مستيه بالتغيب، الن عازار على شهيد نعمه (9 - 0)، سامي الجميل على زاهي صقر (9 -7)، لوران واكيم على امين العور (9 - 8) وجيلبير حنوش على هادي غانم (9 - 2).
فردي الرجال:
فاز غسان أشقر على طارق قادري (9 - 0)، غالب سبابه على جورج قبلان (9 - 3)، عبد الهادي الفريد على متري حلوي بالتغيب، اخيل باز على رامي اوهانسيان (9 - 1)، فادي سعاده على عماد حداد ( 9 -1)، سيرج زوين على جورج ابراهيم (9 - 6).

دورة اللبناني للسيارات في التنس
فوز كنعان وحداد وباز وصليبي وصادق

الاحد 9 تموز 1995
انتهى امس الاسبوع الاول من دورة ديوارز وايت لايبل في التنس التي تقام في النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكسليك بقيادة الحكم الرئيسي للدورة السيد رياض حداد وجاءت النتائج كالتالي:
احداث ضمن 14 سنة
فاز طارق جميل على كارل صايغ 7/5، 3/6، 6/1
فتيان ضمن 16 سنة، فاز طارق عتريسي على مارك دو كلارك 6/0، 6/، مارك قدسي على الان عازار 6/4، 6/7، 6/3
فردي سيدات
فازت آنا قصبانيان على ديالا عمار 6/0، 6/0
فرح ديوب على رايا اصيلي 6/2، 6/1
امال ابراهيم على ريما رباط 6/1، 6/1
تانيا زيتوني على افلين خوري 6/0. 6/1
تمارا عمار على ليلى صوايا 6/3، 6/1
فردي رجال
فاز راجي خوري على الان دبس 9/0
فيكان اشجيان على توفيق عواد بالتغيب.
غسان خير الله على كاي يانغ 9/7، فادي سعاده على خالد مالح 9/4، نعيم حنوش على مازن داروب 9/5، صباح باز على ريمون بردويل 9/5، نينو صليبي على بلال رواس 9/8. طوني رزق على طارق قادري 9/2، يوهان شمبيان على اتيان مونارشا 9/5
عمر صادق على ابراهيم شلح 9/3
دانيال كومبونسكي على نبيل ساسين 9/1
نسيب حداد على يوسف الزين 9/3
نيقولا كنعان على اميليو بارودي 9/4

فهرس النادي 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون 2003-2020