ATCL TENNIS INTERNATIONAL TOURNAMENT

دورة نادي السيارات ΗαΟζανΙ بالتنس

دورة نادي السيارات الداخلية بالتنس 2016

10-05-2016

نظّم النادي «اللبناني للسيارات والسياحة» دورته الداخلية بالتنس على ملاعبه برعاية «سبور اكسبير» واسفرت النتائج عن الآتي:
& فردي الرجال: أحرز روي تابت (14 سنة) اللقب بفوزه في النهائي على لويس باز (6 ـ 1) و(6 ـ صفر).
& زوجي الرجال: فاز روي تابت ورالف طعمة على ايلي محاسب وفريدي اسطفان (6 ـ 4) و(6 ـ 3).
& نهائي فردي القدامى فوق الـ55 سنة: فاز جورج زبوني على أسعد ميرزا (3 ـ 6 و7 ـ 5 وتاي بريك 10 ـ 5).
وفي الختام، وزّع نائب رئيس النادي كريستيان عنيد ومنسّق اللجنة الرياضية باتريك مخباط وعضو مجلس الإدارة ماريو شلالا ورئيس مجلس إدارة الشركة الراعية شربل سلامة الكؤوس على الفائزين.

ختام دورة التنس الداخلية لـ ATCL  

14-07-2015
اختتم النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورته الداخلية بين أعضائه في التنس على ملاعبه حيث اقيمت المباريات النهائية لكافة الفئات العمرية بحضور عدد كبير من اعضاء النادي، تقدمهم نائب رئيس النادي كريستيان عنيد وامين المال جيلبير مسيحي ومسؤول اللجنة الرياضية باتريك مخباط واعضاء مجلس الادارة نسيب حداد ونديم عواد وسيرج زوين.
وفي ما يلي نتائج المباريات النهائية:
* الذكور
- تحت 10 سنوات: فاز تيمور عواد على فريدي اسطفان (4-2) و(4-0)
- تحت 16 سنة: فاز رالف طعمه على سيريل جهشان(6-2) و(6-3)
- الفردي للرجال: فاز لويس باز على كريستوف بومغارتن(6-2) و(6-3)
- الزوجي للرجال: فاز لويس باز ومروان كرم على سيريل جهشان وايريك جهشان (6-1) و(6-1)
- القدامى فوق 55 سنة: فاز اسعد ميرزا على كريستيان عنيد (7-5) و(6-4)
* الاناث
- تحت 12 سنة: فازت ليتيسيا رزق على لولا طعمه (6-2) و(6-2)
كما اقيمت دورة مصغرة استعراضية بين قدامى لاعبي النادي وهم: سيرج زوين ونسيب حداد وتوفيق عواد ونديم عواد ونيقولا كنعان ورشيد كنعان وكارل بلدي وسيرج ابو شديد وجهاد ناصر وفادي حداد وريمون كتورة والمدرب روجيه صليبا.
وفي الختام وزّع عنيد ومسيحي ومخباط وحداد وزوين وعواد الكؤوس والجوائز على الفائزين.
وخلال الحفل، القى مخباط كلمة تحدث فيها عن النشاطات الرياضية المكثفة في النادي على مدار السنة والتي تلقى الاقبال الكثيف من اعضاء النادي.

انطلاق دورة نادي الكسليك في التنس 2105

13-07-2015
انطلقت الاثنين 13 الجاري الدورة السنوية المفتوحة في التنس التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك، وفي ما يلي نتائج اليوم الأول :
18 سنة وما دون (ذكور) : فاز جلال صادق على راوول يزبك بالتغيب، وشربل حنا على رايان الكراب بالتغيب، وتميم حلاق على ستيفان مونارشا (6-0) و(6-0)، وجيو حكيم على جورج ماراش (6-1) و(6-0)، وجميل علي حسن على نديم عويس (6-0) و(6-0)، وشفيق حكيم على حبيب خوري (4-6) و(6-4) و(10-6)، وحازم ناو على جيوفاني ناصيف (6-0) و(6-0)، ومارك بستاني على عمر قبطان بالتغيب، ورالف طعمة على جوزيف قيامي (6-1) و(4-6) و(10-5).
فردي الرجال : فاز اميليو خوري على مارك اندراوس (6-3) و(6-3)، وأنطوني باسيلي على سامي عازار بالتغيب، وداني سكاف على سليم أبو جوده (9-0)، والياس فاضل على بلال شميصي بالتغيب.
12 وما دون (إناث) : فازت ليا حايك على يسما صادق (6-0) و(6-0)، وكلوديا زمكحل على آنا ماريا حنا (6-0) و(6-0)، وجوان ماضي على جولين أبو حمد (6-1) و(6-4).
18 سنة وما دون (إناث) : فازت لين متى على ميرنا فرح بالتغيب، وغاييل بوعبدو على كيم سعد (6-2) و(6-4)، وألين شليطا على غادة بتور (6-3) و(2-6) و(10-3).
فردي السيدات : فازت ريا حايك على كيم سعادة بالتغيب.
وفي ما يلي برنامج مباريات يوم الثلاثاء 14 الجاري:
- الساعة 10.00 :
18 سنة وما دون : سيريل جهشان – كريم بساتني، وجان ماري يزبك – جميل علي حسن، ونور نعمة – جيو حكيم، وكريم صليبي – دانيال نمور أو جان سيوفي، وميشال سعادة – جلال صادق.
- الساعة 11.00 :
18 سنة وما دون : شفيق حكيم – رالف طعمة، وحازم ناو – تميم حلاق، وتوماس حداد – أنطوني الياس.
12 سنة وما دون (إناث) : جوان ماضي – آنا ماريا حايك، وماريا بريدي – كلوديا زمكحل.
- الساعة 12.00 :
12 سنة وما دون (إناث) : ليتيسيا رزق – ساشا الهاني.
18 سنة وما دون (إناث) : سارا ناصيف – لين متى، وغاييل بوعبدو – سارا حايك أو تريسي بو مرعب، وألين شليطا – نور ديب أو سيرنا جوزيف.
فردي السيدات : ريا حايك – كيم سعادة.
- الساعة 15.00 :
فردي الرجال : رواد أديب – كريم بساتني، وغسان زين – أنطوني باسيلي، وجيو حكيم – اميليو خوري، وكيفن شحود – غابريال رعد أو شربل طنوس.
- الساعة 16.00 :
فردي الرجال : أمين صفير – سيرج أبو شديد أو جون حتي، وحازم ناو – الياس فاضل، ورامي عثمان – جو مهنا أو جورج عساف، ونور نعمة – مروان كرم أو روبن حرب، وكريم الحلو – فيليب حبيقة أو داني شمعون.
- الساعة 17.00 :
فردي الرجال : شادي صافي أو مارك بستاني – جان ماري يزبك أو ايلي شديد، وبيتر بو عون – ريمون بردويل أو لؤي صهيون، وتميم حلاب – أنطوني أسطا أو ماهر يحيى.
12 سنة وما دون (إناث) : ياسمين زكا – سيلينا سمراني أو سارا مكرزل.
18 سنة وما دون (إناث) : لورا صهيون – ميرا السيد أو رينا سمراني.
- الساعة 18.00 :
فردي الرجال : رودريك عضم – جوزيف صفير.
45 سنة وما فوق : مارك كسرواني – مروان بعينو أو باتريك ألفا، وايلي حايك – وليد سمعان أو باسم خوري، وعبد السلام مرحبا – ميلاد أبي غانم أو عامر أبو حيدر، وجورج قبلان – محمد المصري أو روني جرمانوس.
- الساعة 19.00 :
فردي الرجال : جاد كركي – فادي يوسف أو جو قدوم.
45 سنة وما فوق : الياس فاضل – غسان شهاب، وسيرج أبو شديد – فادي سمراني أو ريمون كتورة، وفيليب حبيقة – سيرج زوين، وشكري نخول – ايلي سلامة أو منير بخعازي.

اختتام حاشد للدورة الدولية بالتنس لنادي الكسليك  2007
التونسية سليمة سفار احتفظت بلقبها

13 / 05 / 2007

عويدات وخوري وحداد وهارفي وعباس مع سفار وكوريتسيفا

احتفظت التونسية سليمة سفار بلقب الدورة الدولية الخامسة للسيدات بالتنس التي نظمها ‏النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة ‏بفوزها المثير على الاوكرانية ماريا كوريتسيفا بمجموعتين لواحدة (6-2) (4-6)(7-6) بالـ ‏‏«تاي بريك» في المباراة النهائية المثيرة التي اقيمت بعد ظهر امس السبت.‏

وشهد المباراة، التي اقيمت على الملعب الرئيسي للنادي، جمهور كبير تقدمه محمد عويدات ممثلا ‏وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد فتفت، رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية اللواء سهيل ‏خوري، رئيس الاتحاد اللبناني للتنس وامين عام النادي المنظم رياض حداد، رئيس النادي ‏المنظم الشيخ فؤاد الخازن واعضاء مجلس الادارة، مندوبة الاتحاد الدولي البريطانية جاين ‏هارفي، رؤساء واعضاء اتحادات رياضية وعدد كبير من هواة اللعبة.‏

وجاءت المباراة قمة في الاثارة والندية بين اللاعبتين اللتين تواجها لمدة ثلاث ساعات. وتميزت ‏سفار بخبرتها وبهدوئها في وقت تميزت كوريتسيفا بالقوة البدنية العالية وباسلوبها الهجومي.

 في ‏المجموعة الاولى، سيطرت اللاعبة التونسيةبوضوح وفرضت ايقاعها على خصمها التي احرزت لقب ‏الدورة الدولية الثالثة منذ عامين. وتقدمت سفار سريعا (3-2) و04-2) و(5-2) و(6-2) ‏بفضل حسن انتشارها على ارض الملعب وهدوء اعصابها كالعادة ولتتقدم سفار بمجموعة لصفر.

 ‏وفي المجموعة الثانية، تقدمت الاوكرانية سريعا (2-0) ولتعادل التونسية (2-2) ولتتقدم ‏الاوكرانية مجددا (4-2) بعد اداء جيد ولتحسم الاوكرانية المجموعة الثانية لمصحلتها (ـ6-4) ‏ولتفرض التعادل (1-1) : مجموعة لكل من اللاعبتين.

 وفي المجموعة الثالثة، تقدمت التونسية ‏‏(2-1) ولتعادل الاوكرانية (2-2) ولتتقدم سفار سريعا (5-2) بعد اداء رفيع منها. لكن ‏الاوكرانية لم تستسلم فعادلت (5-5).

 وتقدمت سفار مجددا (6-5) وعادلت كوريتسيفا (6-6) ‏ولتخوض اللاعبتان الـ«تاي بريك» لتفوز سفار في النهاية 07-6) في نهائي كبير صفق له الحضور ‏كثيرا.‏
قاد المباراة الحكم الدولي المصري وائل عباس.‏
وفور انتهاء المباراة النهائية، القى رئيس اتحاد التنس وامين عام النادي المنظم رياض ‏حداد كلمة رحب فيها بالحضور شاكرا كل من ساهم في انجاح الدورة.

 وسلم عويدات وحداد كأس ‏المركز الاول الى حاملة اللقب سفار في وقت سلم خوري وحداد كأس المركز الثاني الى ‏كوريتسفيا.

وسلم حداد الدروع التذكارية الى عويدات وخوري والى مندوبة الاتحاد الدولية ‏جاين هارفي والى المعالجة الفيزيائية الهولندية انغريد فان كلوستر والى الحكم وائل عباس.

‏كذلك وزعت الدروع التذكارية الى الشركات الراعية من قبل كبار الحضور.

والقت سفار كلمة ‏شكرت فيها الجمهور الكبير على تشجيعه اللعب الجميل وهنأت كوريتسفيا على ادائها. وشكرت ‏سفار مدير الدورة رياض حداد واللجنة المنظمة على التنظيم الرائع للدورة.‏

تجدر الاشارة الى ان مجموع الجوائز المالية بلغت 75 الف دولار. وحصدت الفائزة باللقب 65 ‏نقطة اضيفت الى رصيدها من النقاط في الترتيب العام الذي يصدره الاتحاد الدولي اسبوعيا. ‏كما نالت الفائزة احد عشر الفا واربعمائة دولار.‏
 

 

دورة ATCL الدولية في كرة المضرب 2005

 02 / 08 / 2005

تقام اليوم مباريات دور الــ 16 للدورة الدولية الثانية في كرة المضرب لفئة فردي الرجال لعام 2005, والتي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه الستة تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة وبرعاية "يونايتد".
 
وستقام اليوم ثماني مباريات في فئة فردي الرجال وأربع مباريات في إطار الدور ربع النهائي لفئة زوجي الرجال.
وأمس أقيمت المباريات الخمس المتبقية من دور الـــ 32 لفردي الرجال.
 
     في المباراة الأولى, حقق الفرنسي اكزافييه اودوي (المصنف رقم 2) فوزاً مستحقاً على المصري معتز ابو الخير بمجموعتين لصفر (6 - 4) و(6 - 1).
وفي المباراة الثانية, فاز المصري محمد حامد على الألماني كريستوف راديك (7 ــ 6) و(6 ــ 0).
وفي المباراة الثالثة, فاز الاسباني اندرو غيليرا خوفير على الاماراتي عمر بهروزيان بمجموعتين لصفر (6 ــ 0) و(6 ــ 1) بعد سيطرة مطلقة للاعب الاسباني من دون ان يترك لمنافسه مجالاً للمقاومة.
 
وفي المباراة الرابعة, حقق الكويتي محمد الغريب فوزاً على اللبناني كريم العلايلي بمجموعتين لصفر (6 ـــ 0) و(7 ــ 5) وفرض الكويتي سيطرته على منافسه اللبناني بصورة تامة في بداية اللقاء وأنهى المجموعة الأولى بسرعة (6 ــ 0).
 
 وفي المجموعة الثانية, استعاد علايلي المبادرة وبادل منافسه الهجمة تلو الهجمة وتعادلا (5 ــ 5) لكن الكويتي صاحب اللياقة البدنية العالية استطاع حسم النتيجة لمصلحته (7 ــ 5) واحرز المجموعة الثانية وبالتالي المباراة.
 
وفي المباراة الخامسة, فاز البرازيلي توماس بلوسي على اللبناني باتريك شكري بمجموعتين لصفر (6 ــ 4) و(6 ــ 2). في المجموعة الأولى, تقدم البرازيلي سريعاً (4 ــ 1) لكن شكري عادل (4 ــ 4) ليحسم البرازيلي المجموعة (6 ــ 4).
 
وفي المجموعة الثانية, سيطر البرازيلي بعدما ادرك شكري التعب ليحرز بلوسي المجموعة (6 ــ 2) وليتأهل الى دور الــ 16. وعزا شكري اداءه الى افتقاده للياقة البدنية وخسارته 6 كلغ في الأسابيع الثلاثة الأخيرة, معتبراً ان اللاعب البرازيلي استحق الفوز.
 
وفي ما يلي نتائج أمس:
فردي الرجال (دور الــ 32):
فاز الفرنسي اكزافييه اودوي على المصري معتز ابو الخير (6 ــ 4) (6 ــ 1) والمصري محمود حامد على الألماني كريستوف راديك (7 ــ 6) (6 ــ 0) والأسباني اندرو غيليرا خوفير على الاماراتي عمر بهروزيان (6 ــ 0) (6 ــ 1) والبرازيلي توماس بلوسي على باتريك شكري (6 ـ 4) و(6 ــ 2) والكويتي محمد الغريب على اللبناني كريم علايلي (6 ــ 0) (7 ــ 5).
 
زوجي الرجال:
فاز فيليب دوبونيفي (فرنسا) وجوليان جولي (فرنسا) على انطوان بريقه (لبنان) وهاشم هاشم لبنان) (6 ــ 4) (6 ــ 2) وفيليكس أسعد (لبنان) وجيورجيو بدران (لبنان) على توماس هابسودا (اوستراليا) واندي دو بروين (هولندا) (1 ــ 6) (0 ــ 1) وانسحاب دوسان كارول (تشيكيا) وميكايل فرسانيي (سلوفاكيا) على باولو بينينكا (ايطاليا) وماتيو مارفيا (ايطاليا) (6 ــ 1) (6 ــ 1), واكزافييه اودوي (فرنسا) وفوتوس كالياس (قبرص) على أكلسي فيلنكوف (روسيا) وكريستوف راديك (ألمانيا) بالانسحاب, غييوم لوغات (فرنسا) وتريستان مينيان (فرنسا) على كاتالين بوزاتو (رومانيا) واندروغيليرا خوفير (اسبانيا) (4 ــ 6) (6 ــ 3) (7 ــ 6), باتريك شكري (لبنان) والكسندر هارتمان (السويد) على معتز ابو الخير (مصر) وفريديريكو ماركيز (البرتغال) (7 ــ 5) (6 ــ 3) وكريم علايلي (لبنان) والكس كارين (رومانيا) على عمر بهروزيان (الامارات العربية المتحدة) وعلي حياة (الكويت) (7 ــ 5) (7 ــ 5).
برنامج اليوم
وفي ما يلي برنامج مباريات اليوم
فردي الرجال (دور الــ 16)
الساعة 15.00 ــ دوسان كارول (تشيكيا) ــ اكزافييه اودوي (فرنسا), لوران روكودرك (فرنسا) ــ توماس بلوسي (البرازيل), بنجامين باليريه (موناكو) ــ اندرو غيليرا خوفير (اسبانيا), غييوم لوغات (فرنسا) ــ مارك عبد النور (سورية), محمد حامد (مصر) تريستان مينيان (فرنسا).
16.00 ــ أكسندر هارتمان (السويد) ــ ميكايل فرسانيي (سلوفاكيا), كليمان موريل (فرنسا) ــ عبد الله ماغداس (الكويت), بسام بيداس (لبنان) ــ محمد الغريب (الكويت).
زوجي الرجال (ربع النهائي)
الساعة 17.30 ــ كريم علايلي (لبنان) والكس كاربن (رومانيا) ــ باتريك شكري (لبنان) والكسندر هارتمان (السويد), فيليب دوبونيفي (فرنسا) وجوليان جولي (فرنسا) ــ دوسان كارول (تشيكيا) وميكايل فرسانيي (سلوفاكيا) وبنجامين باليريه (موناكو) وكليمان موريل (فرنسا) ــ فيليكس أسعد (لبنان) جيورجيو بدران (لبنان) واكزافييه أودوي (فرنسا) وفوتوس كالياس (قبرص) ــ غييوم لوغات (فرنسا) وتريستان مينيان (فرنسا).

έεΡΣ ΗαδΗΟν 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون 2003-2016