ATCL KASLIK

النادي اللبناني للسيارات والسياحة يكرم ابطاله

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

النادي اللبناني للدراجات النارية كرّم ابطاله 2014

22-12-2014
وزّع النادي اللبناني للدراجات النارية كؤوسه وجوائزه على ابطاله لسنة 2014 في حفل اقامه في فندق "رمادا" في الروشة، في حضور نائب رئيس الاتحادين الدوليين للسيارات "فيا" والدراجات النارية "فيم" ناصر خليفة العطية، والمدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، ورئيس لجنة رياضة السيارات في النادي اللبناني للسيارات والسياحة عماد لحود، وممثل شركة "أ. ن. بو خاطر" راعية البطولة نيقولا بو خاطر والأبطال.

وبعد النشيد الوطني وكلمتي المهندس داغر والعطية وزعت الكؤوس على الأبطال على الشكل الآتي:

 فئة الناشئين: 1- ماتيو معراوي، 2- محمود طربيه ، 3- ريان ابي نادر.

فئة ام اكس 2: 1- رفيق عيد، 2- جمال قهوجي، 3- جميل غلاييني.

فئة ام اكس 1: 1- رفيق عيد، 2- اسامة ايوبي، 3- عمر خواجه.

فئة الأندورو: 1- رفيق عيد، 2- روني شلهوب، 3- ايف خضرا.

وفي الختام سلّم داغر درعاً تذكارياً الى العطية "نظراً للجهود التي يبذلها لدعم رياضة الدراجات النارية".

ATCL كرّم ابطاله وبطلاته للعام 2014

29-12-2014
كرّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة أبطاله وبطلاته في مختلف الرياضات خلال حفل حاشد اقامه في مقرّه بالكسليك .وحضر رؤساء ومسؤولو اتحادات رياضية ، رئيس النادي المنظّم الشيخ فؤاد الخازن،امين عام النادي كميل اده،امين المال جيلبير مسيحي ،مدقّق الحسابات روجيه زوفيكيان ، اعضاء مجلس الادارة،مسؤولو الشركات الراعية، اللاعبون واللاعبات واهاليهم وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
بداية النشيد الوطني اللبناني فالوقوف دقيقة صمت حداداً على روح فقيد الرياضة انطوان شارتييه فكلمة ترحيبية من عرّيف الحفل الاعلامي جورج هاني. ثم القى رئيس النادي الشيخ فؤاد الخازن كلمة استهلها بالقول "ان الرياضة باتت منذ سنوات من اولويات مجلس ادارة النادي لأنها تبعد الشباب عن الآفات القاتلة" . وذكر الخازن ان عدداً كبيراً من الأبطال والبطلات من اعضاء النادي برزوا ويبرزون في المحافل المحلية والخارجية .وتحدث الخازن عن رعاية النادي للجيل الناشئ أمل المستقبل . وشكر منسقي واعضاء اللجان الرياضية في النادي والمدربين ورجال الصحافة والاعلام والشركات الراعية على توفيرها الدعم . بدوره ، تحدث منسق لجنة الرياضة في النادي باتريك مخباط فتطرّق الى الخطة التي وضعتها لجنة الرياضة في آذار العام 2013 لتطوير الرياضة في النادي بدعم من اللجنة الادارية وهذا ما ساهم في دفع العجلة الرياضية في النادي الى الأمام .واشاد مخباط بالدور الكبير الذي يوليه النادي للجيل الصاعد والأهل في تحقيق الرياضيين النتائج المميزة محلياً وخارجياً. الكلمة الأخيرة لمدير الرياضة في النادي لويس باز اشاد فيها بابطال وبطلات النادي الذين يتدربون بنشاط دائم على مدار السنة مضيفاً ان التواضع هو معيار النجاح والتألق وشكر الاهل على دعمهم لأولادهم في مسيرتهم الرياضية .
ثم تسلّم الأبطال والبطلات الكؤوس كالآتي:
- رياضات التحدي والمغامرة:مكسيم شعيا، كريم بدّور.
- سباقات الجري والماراتون:الغا طراد،ليا اسكندر
- ترياتلون:تييري دو بولا
- التزلّج على الثلج:ألكس مخباط، جاكي شمعون وناتاشا مخباط
- التزلج المائي والالواح المائية:سيلفيو شيحا، كارل الخازن،زياد شهاب
- التايكواندو: اندريا باولي
- كرة القدم: فيليب باولي
- السباحة:فؤاد طراد،سامي كحاله
- التنس: ايلي محاسب، لورا صهيون،روي تابت،سيباستيان بومغارتن،ستيفان مونارشا،رالف طعمه وليتيسيا رزق
- الموتوكروس:ماتيو معراوي
- الفروسية والتزلج :ادوين عريضة
- اكواتلون: يمنى بلدي،برتران فتال.
- اليخوت: ريا شرباتي،ميريام ابو عضل.
بدورهم، تسلّم مسؤولو الشركات الراعية دروعهم التذكارية ورئيس واعضاء مجلس الادارة.
ثم القى لاعب التنس ايلي محاسب كلمة شكر فيها النادي على اهتمامه بالرياضة وتطويرها وصقل مواهب اللاعبين واللاعبات الصاعدين. .وفي الختام ، أقيم عشاء على شرف الحاضرين.

الـ"ATCL" يوزّع جوائزه بين أبطال 2011

15 / 12 / 2011
وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) الكؤوس والجوائز بين ابطال الرياضة الميكانيكية لعام 2011 خلال حفل حاشد أقامه في مقره في الكسليك.
وتقدّم الحضور العقيد الركن حسن بشروش ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي، وميشال حبيس ممثلاً وزير السياحة فادي عبود، ورئيس النادي المضيف فؤاد الخازن، واعضاء مجلس الادارة، ومسؤولو الشركات الراعية، والسائقون وملاحوهم وحشد كبير من رجال الصحافة والاعلام.

النشيد الوطني افتتاحاً، فكلمة ترحيبية من عرّيف الحفل الزميل نجيب قاعي، ثم ألقى عضو مجلس الادارة منسّق اللجنة الرياضية الوطنية جاك صالحة كلمة تحدّث فيها عن موسم 2011 الذي كان حافلاً بالسباقات، شاكراً كل من ساهم في انجاحه خصوصاً الشركات الراعية. وتحدث صالحة عن الموسم المقبل الواعد، شاكراً وسائل الاعلام على مواكبتها لأخبار السباقات، وتحدث عن المشاركة الكثيفة للسائقين في السباقات التي اقيمت في جميع الأراضي اللبنانية، وعن عامل السلامة خلال القيادة التي أولاها النادي الاهمية الكبيرة من خلال المحاضرات التي نظمها. بعدها، وزّع كبار الحضور الكؤوس بين الفائزين وهم:

* كارتنغ: 9 - 12سنة: 1 - كريستوفر رزق، 2 - كريستوفر نجيم، 3 - راشد غانم. 12 14 سنة:
1 - باتريك نجيم، 2 - مايكل باتريك عازار، 3 - ماتياس نجيم.
* سباقات السرعة (سبيد تست): كأس السيدات: ليا دهني. فئة الهواة: 1 - ايلي الحاج، 2 - ربيع ايوب، 3 - الياس الخوري. الترتيب العام: 1 - عبده فغالي، 2 - ايلي الحاج، 3 - عصمت الصيفي.
* المركبات الذات الدفع الرباعي: 1 - ريمون سعادة، 2 - مارك شدياق، 3 - باسل المصري.
* تسلّق الهضبة: الدفع الامامي: 1 - باسل بو حمدان، 2 - فادي حمد، 3 - بشاره بشير. الدفع الخلفي: 1 - ميشال فغالي، 2 - بول قصيفي، 3 - نعوم عنيسي. المجموعة "ن": 1 - تامر غندور. الترتيب العام: 1 - عبده فغالي، 2 - زياد فغالي، 3 - ماتيو روبواسون.
* الراليات: الفئة 3: زياد فغالي، الفئة 5: باسل بو حمدان، الفئة 6: كمال ضرغام، الفئة 8: بشارة بشير. الملاحون: 1 - جوزف مطر، 2 - شادي بيروتي، 3 - جهاد هاشم. السائقون: 1 - روجيه فغالي، 2 - نيقولا جورجيو، 3 - نيقولا اميوني. ثم سلّم الخازن وصالحة وكريكر الدروع التذكارية الى قائد الجيش تسلّمه ممثّله العقيد حسن بشروش والى جورج كتانه ممثلاً الصليب الاحمر اللبناني والى الدفاع المدني تسلّمه جورج ابو موسى.

 وتسلّم كل من فادي عون ورافي خدرليان هدية تذكارية نظراً لجهودهما في الرياضة الميكانيكية طوال عقود من الزمن.
 

ATCL وزّع الكؤوس على أبطال السباقات 2009


صدى البلد
16 / 12 / 2009

وزّع النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL الكؤوس على ابطال رياضة السيارات للعام 2009 خلال حفل أقيم في مطعم "الامارة" المنصورية.

تقدّم الحضور العقيد طوني لحود ممثلاً قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، ونائب رئيس النادي المنظّم جاك صالحة، وعضو مجلس الادارة ميشال مهنا، والمدير العام شربل جرجس ومديرة قسم السيارات والسياحة ميريام غانم، ومدير اللجنة الرياضية الوطنية كابي كريكر وأعضاﺀ اللجنة، والسائقون وملاحيهم ورجال الصحافة والاعلام.

بعد النشيد الوطني كلمة ترحيبية من عرّيف الحفل الزميل نجيب قاعي، ثم ألقى صالحة كلمة شكر فيها رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لرعايته رالي لبنان وقائد الجيش العماد جان قهوجي لرعايته رالي الأرز وكل من ساهم في انجاح موسم الرياضة الميكانيكية. وتحدّث عن النشاط المكثف للنادي وهو الأنشط في المنطقة العربية متحدثاً عن روزنامة حافلة العام المقبل.

وأعلن عن اعفاﺀ السائقين الجدد من بعض الرسوم كاشفاً عن موافقة الاتحاد الدولي للسيارات الـ "فيا" على دعــم تكاليف دراســـة تقنية لامكان انشاﺀ حلبة لسباقات السرعة في فالوغا.

ثم وزّع كبار الحضور الكؤوس على الفائزين على الشكل التالي:

 سباقات السرعة (سبيد تست: )

 - فئة الهواة: - ١ سعد كيروز - ٢ مالك رزق الله وميشال ابو شقرا - ٣ شادي عقل

 الترتيب العام لفئة الهواة والمحترفين: - ١ عبدو فغالي - ٢ ألان نوفل - ٣ سعد كيروز الكارتينغ:

 - فئة الصغار: - ١ روبنز بو شبكة - ٢ انطوني شهاب - ٣ كريستوفر نجيم

 - فئة الناشئين: - ١ باتريك نجيم - ٢ ماتياس نجيم - ٣ الياس هاشم

 - فئة الرجال: - ١ رافي ايتيميزيان - ٢ سامر مطر - ٣ شانت ايتيميزيان

- مركبات الدفع الرباعي:

 - ١ لوران داغر - ٢ ريمون سعاده - ٣ شربل حلو

 تسلّق الهضبة: - الدفع الامامي:

 - ١ هشام الأبيض - ٢ الان نوفل - ٣ وليد طربيه

 - الدفع الخلفي:

 - ١ جواد سليم - ٢ وسيم وهبه - ٣ رائد خداّج

- المجموعة "ن: " - ١ سعد كيروز

الترتيب العام لجميع الفئات: - ١ عبدو فغالي - ٢ سعد كيروز - ٣ ميشال صالح

* راليات:

 - المجموعة ان - ١ هشام الأبيض

المجموعة "أ: " - ١ هشام الأبيض

 - فئة الـ٠٠٦١سم: ٣

- ١ حسام طربيه -

الترتيب العام للملاحين: - ١ نبيل نجيم - ٢ جوزيف مطر - ٣ جوزيف كميد

الراليات (الترتيب العام لجميع الفئات)

 - ١ روجيه فغالي - ٢ نيك جورجيو - ٣ جيلبير بنّوت

وكرّم النادي الشهيد اللواﺀ فرنسوا الحاج بدرع تذكارية تسلّمها نجله ايلي، ونال السائق نيك جورجيو وملاحه جوزيف مطر درعين لاحرازهما لقب "كأس بيريللي".

وفـي الختام سُلّمت الدروع التذكارية الى ممثل قائد الجيش والى الصليب الأحمر اللبناني والى الدفاع المدني والى شركة "نيو لوك برودكشن" ومطعم "الامارة".
 

النادي اللبناني للسيارات والسياحة وزّع جوائزه

على ابطال مختلف بطولات السباقات لعام 2006‏

15 12 2006

وزع النادي اللبناني للسيارات والسياحة جوائزه على الابطال الفائزين في مختلف بطولات ‏سباقات السيارات لعام 2006 وذلك في مطعم الامارة (المكلس) تقدم الحضور رئيس النادي ‏الشيخ فؤاد الخازن، رئيس اتحاد التنس وامين عام النادي رياض حداد، نائب رئيس النادي ‏ورئيس اللجنة الرياضية الوطنية جاك صالحه، اعضاء في مجلس الادارة، الشركات الراعية، ‏السائقون وملاحوهم ورجال الصحافة والاعلام. بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية ‏من عريف الحفل الزميل نجيب قاعي.

 ثم بدأت عملية توزيع الجوائز على الابطال من قبل الخازن، ‏حداد وصالحه. وفي ما يلي النتائج:

الراليات:‏
‏- السائقين:‏
‏1- عبدو فغالي (456 نقطة)‏
‏2- روجيه فغالي (360)‏
‏3- ضومط بوضومط (318)‏
‏- الملاحين:‏
‏1- جوزيف مطر (398 نقطة)‏
‏2- نبيل نجيم (360)‏
‏3- لؤي صقر (252)‏
سباقات السرعة
‏1- عبدو فغالي (346 نقطة)‏
‏2- ضومط بوضومط (238)‏
‏3- شاهين جابر المعروف بـسوني (195)‏
سباقات السرعة (المجموعة ن)‏
‏1- شاهين جابر المعروف بـسوني (162 نقطة)‏
‏2- انطوان ضو (149)‏
‏3- وليد طربيه (111)‏
سيارات الدفع الثنائي
‏1- وسيم وهبه (189 نقطة)‏
‏2- فيليكس ياغي (176)‏
‏3- انطوان ضو (149)‏
كأس لبنان للمجموعة أ‏
‏1- ناجي اسطفان (130 نقطة)‏
‏2- زياد قارانوح (105)‏
‏3- باتريك عيد (96)‏
فئة الـ1600 سم3‏
‏1- ناجي اسطفان
‏2- حسام طربيه
المركبات ذات الدفع الرباعي
‏1- لوران داغر (66)‏
‏2- ايلي داغر (62)‏
‏3- شكرالله عازار (59)‏
وقدمت دروع تذكارية الى الشركات الراعية والى المؤسسات الانسانية.‏
وعلى هامش الحفل قدّم كبار الحضور هدايا تذكارية الى الذين خدموا رياضة سباقات السيارات ‏في النادي لمدة اكثر من عشر سنوات الى ما فوق الـ25 سنة. وفي ما يلي اسماء الذين تم ‏تكريمهم: السيدة ميريام غانم، كابي كريكر، عصام حتي، نعمان حاتم، جورج هاشم، جورج عيد، ‏ريمون عطيه، كابي حايك، فريد هاروني، زياد جاموس، فادي عون، جورج صقر، طوني عبيد، ‏سامر صفير، روي مكرزل، جورج شامي، عماد لحود والدكتور غي حكيّم.‏
وفي الختام عشاء على شرف الحضور ثم قطع قالب حلوى في المناسبة.

 

 

وزع النادي اللبناني للسيارات والسياحة الكؤوس والجوائز على الفائزين ببطولات لبنان في سباقات السيارات لعام 2005 في مطعم "الإمارة" (المنصورية).
تقدم الحضور نائب رئيس النادي جاك صالحة، عضو مجلس الإدارة موسى نمور، مدير اللجنة الرياضية الوطنية في النادي كابي كريكر، أعضاء اللجنة، السائقون والملاحون ورجال الصحافة والإعلام.
بداية، النشيد الوطني اللبناني. ثم وزع صالحة الكؤوس على الأبطال حيث جاءت النتيجة كالآتي:
1 ـــ عبدو فغالي
2 ـــ زياد شلهوب
3 ـــ هشام أبيض
ـــ الملاحون
1 ـــ جوزيف مطر
2 ـــ توفيق حداد
3 ـــ جوزيف كميد
المجموعة "أ"
1 ـــ هشام أبيض
ـــ سباقات السرعة
1 ـــ زياد فغالي
2 ـــ رودريك الراعي
3 ـــ زياد شلهوب
سباقات السرعة (المجموعة "ن")
1 ـــ بشارة بشير
السيارات ذات الدفع الثنائي
1 ـــ فيليكس ياغي
2 ـــ باتريك عيد
3 ـــ شربل فرحات
المركبات ذات الدفع الرباعي 
1 ـــ لوران داغر
2 ـــ ايلي داغر
3 ـــ رشيد نعنعي.
وسلم صالحة دروعاً تذكارية: الى الدفاع المدني تسلمه جورج أبو موسى والى الصليب الأحمر اللبناني تسلمه جورج كتانة والى "رد بول" تسلمه الياس حنكش.
وشكر صالحة قائد الجيش اللبناني العماد ميشال سليمان لرعايته رالي الأرز الرابع عشر وكل من ساهم بإنجاح بطولات سباقات السيارات من مؤسسات رسمية وخاصة وشركات راعية ثم أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين. وكانت الزميلة مارييت يونس عريفة الحفل.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق