"رالي النواعم" Rally des Graces 2018

النادي اللبناني للسيارات والسياحة 

A . T . C . L

"رالي النواعم" Rally des Graces 2018

09-05-2018

للمرة الاولى في لبنان وتحت اشراف النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، يقام "رالي النواعم" (Rally des Graces) السبت والأحد 19 و20 أيار في جبل لبنان والشمال والبقاع وبيروت على مدى يومين بمشاركة سائقات وملاحات، على متن سيارات كلاسيكية ،من عدد من دول العالم كبريطانيا والولايات المتحدة الاميركية وسويسرا والصين واذربيجيان والجزائر وايطاليا ولبنان.

وتم تشكيل اللجنة المنظمة للرالي المؤلفة من شهرزاد رزق رئيسة، بسام سالم نائبا للرئيس، رولا بدران امينة للسر، الزميلان حسان محي الدين وجلال بعينو وجورج فرزلي اعضاء مستشارين.

وعقدت اللجنة المنظمة اجتماعاً في مكتب السيدة رزق في جونيه تم خلاله التداول في آخر الامور المتعلقة بالرالي .

سيقام حفل الانطلاق عند الساعة التاسعة من صباح السبت 19 ايار الجاري من مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك .

وفي مسار اليوم الاول التوجه من جونيه الى جبيل فالبترون فالمتن الاعلى على تكون نقطة الوصول في اليوم الاول في منتجع "باين لاند" في حمانا .

ثم تنطلق السيارات صباح الاحد 20 ايار الجاري نحو كفريا (البقاع)، ثم تتوجه الى العاصمة اللبنانية بيروت حيث تم تحديد نقطة الوصول في "الزيتونة باي"على ان يقام حفل توزيع الجوائز مساء الأحد خلال حفل عشاء سيحدد مكانه لاحقا.

وأوضحت رئيسة اللجنة المنظمة شهرزاد رزق ،التي شاركت في الرالي ثلاث مرات في سويسرا، ان المشاركات العربيات والاجنبيات في السباق هن من سيدات الأعمال المعروفات في العالم داعية الى مشاركة سائقات لبنانيات في الرالي الذي سيكتسب اهمية واهتماما لافتين.

وتجرى عملية التسجيل في مكتب الراليات التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك، يوميا بين الساعة التاسعة صباحا والرابعة بعد الظهر.

وحددت آخر مهلة للتسجيل عند الساعة الساعة الثالثة من بعد ظهر الأربعاء المقبل الواقع في 16 ايار.

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق