ASIAN CHAMPIONSHIP FOR THE YOUNG IN FENCING 2016

بطولة آسيا  للاشبال والناشئين في المبارزة 2016

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 

FENCING IN LEBANON
 
سلاح المبارزة في لبنان

 

ذهبية بطولة آسيا في المبارزة لانطوني الشويري 2016

21-02-2016

حقق لاعب المبارزة اللبناني أنطوني الشويري من نادي مون لاسال، انجازاً جديداً للرياضة اللبنانية بإحرازه لقب بطولة آسيا في المبارزة للشباب التي اقيمت في المملكة العربية السعودية في عطلة نهاية الاسبوع الماضي.
ويعود الشويري الى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، عند الساعة 12.15 من بعد ظهر الأثنين وسيفتح له صالون الشرف، وسيكون في استقباله ممثلون عن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واللجنة البرلمانية للشباب والرياضة واتحاد المبارزة واعضاء اتحادات ونوادٍ رياضية رياضية.

وكما يخوض منتخب المبارزة بطولة آسيا للأشبال في البحرين بين 21 و28 شباط الجاري بفريق طموح، يتألف من اللاعبين انطوان عنيسي وأرز زهر الدين وانطوان الشويري وامير شمس الدين وجاد عمار وناي سلامة وماري-جو ابو جودة وفكتوريا هيكل ودومينيك طنوس وسيشارك اللاعبون واللاعبات في سلاحي الشيش وسيف المبارزة.

بعثة المبارزة الى بطولة آسيا للأشبال والناشئين 2016

21-02-2016

يشارك منتخب لبنان في بطولة آسيا للأشبال والناشئين في المبارزة التي تقام في السعودية والبحرين، بين 21 و28 شباط الجاري، بفريق طموح، يهدف الى تحقيق افضل النتائج.

ويتألف الوفد من اللاعبين انطوان عنيسي، أرز زهر الدين، انطوان الشويري، امير شمس الدين، جاد عمار، ناي سلامة، ماري- جو ابو جودة، فكتوريا هيكل ودومينيك طنوس، وسيشارك اللاعبون واللاعبات في سلاحي الشيش وسيف المبارزة، كل حسب اختصاصه.

يرأس الوفد المتوجه الى السعودية رئيس الاتحاد زياد الشويري مع المدرب الوطني محمود علي احمد، في حين يرأس الوفد المتوجه الى البحرين نائب رئيس الاتحاد سهيل سعد مع المدرب الوطني بهيج شرانق.
ويهدف الفريق الى تحقيق افضل النتائج الممكنة في ظل ضعف الامكانات المادية التي انعكست على التحضيرات، ويبقى الامل الاكبر بميدالية مع حاملة اللقب والمصنفة رابعة دولياً دومينيك طنوس.
هذا وشكر المشاركون الذين يشاركون على نفقتهم الخاصة كل من نادي المون لا سال والمهندس جميل بوبشيت على ما قدماه من تسهيلات لتمكين الفريق من المشاركة، كما وجميع من ساعد في التخفيض من كلفة المشاركة.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق  

جميع الحقوق محفوظة © - عبده جدعون  الدكوانة  2003-2016