ASIAN KUNG FU CHAMPIONSHIP

الكونغ فو- وو شو - في لبنان

KUNG FU  WUSHU - AU LIBAN

شعار اتحاد اللعبة

لبنان في بطولات آسيا للعبة الكونغ فو 

فضية وبرونزيتان لكونغ فو لبنان في بطولة اسيا 2016

04-02-2016

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو من بطولة آسيا التي جرت في مدينة كرمنشاه الايرانية حاصدة ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين في اسلوب القتال الحر التقليدي.

 ترأس البعثة امين عام الاتحاد بسام نهرا وضمّت المدرب النقيب ديمتري صقر والحكم ابراهيم شميس الذي تلقى التنويه من رئيس اللجنة الآسيوية للحكام وصُنّف من بين افضل الحكام في البطولة.

اما اللاعبون فهم جوانا سلامة والبطل الدولي جورج عيد والملازم اول الطيار ايلي بو جبرايل وبشير يمين.

وفي التفاصيل، حققت اللاعبة المميزة جوانا سلامة الميدالية الفضية بعد خسارتها في النهائي امام اللاعبة الايرانية بفارق نقطتين. أما الملازم اول الطيار ايلي بو جبرايل واللاعب الدولي بشير يمين فاحرز كل منهما ميدالية فضية.
وعلى هامش البطولة، عُقد اجتماع لرؤساء الوفود انتخب خلاله اعضاء جدد في المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي.

لبنان رابع بطولة وسط وغرب آسيا للوو شو 2015

27-02-2015
أحتل المنتخب اللبناني للووشو كونغ فو المركز الرابع في ترتيب الدول العشر المشاركة في بطولة وسط وغرب أسيا التي اجريت في مدينة زاهدان الايرانية بمشاركة العراق واليمن وسوريا وأفغانستان وباكستان وأوزباكستان وتركمانستان وكازاخستان ولبنان والبلد المضيف أيران الذي حل في المركز الاول. وحصد لبنان النتائج الآتية:

- افيديس سيروبيان: ميدالية ذهبية وميدالية فضية في (اسلوب التاي تشي والتاي تشجيان)
- نبيل أبي عبدلله: ميدالية برونزية (اسلوب الشان شوان)
- بهزاد كرم: ميدالية برونزية (اسلوب القتال الحر- ساندا)
- شادي ميلان: ميدالية برونزية (اسلوب القتال الحر - ساندا)
اما الوفد اللبناني فكان مؤلفا من رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير (رئيساً) وباتريك بلعة (ادارياً) والطبيبة لبنة بيشاغار.

 

 لبنان وصيف بطولة غرب آسيا بعشر ميداليات 2008

01 / 12 / 2008
حصد لبنان عشر ميداليات بينها ذهبيتان في بطولة غرب آسيا الأولى للووشو كونغ فو التي أُقيمت في العاصمة الايرانية طهران وشاركت فيها خمس دول، محتلاً المركز الثاني بعد البلد المضيف.

وفي التفاصيل، أحرز اللبناني أفيديس سيروبيان ميداليتين ذهبيتين وجائزة أفضل لاعب في أسلوب التاس تشي والتاي تشي جيان (السيف الرفيع)، وأحرز هاروت فارتنيان ميداليتين فضيتين في أسلوب السيف العريض والعصا والسيف الرفيع، وجو كامل وبشير يمّين ثلاث ميداليات فضية في القتال الحر، وشادي ميلان وبهزاد كرم وفؤاد طليع ثلاث ميداليات برونزية في أسلوب القتال الحر.

وضمت البعثة، التي رأسها رئيس الاتحاد جورج نصير، الأمين العام بسام نهرا إدارياً، ويزيد أبو خليل مدرباً، وفيكتور حداد حكماً.
 

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter