ARCHERY IN LEBANON
 
القوس والنشاب في لبنان
 
TIR A L'ARC AU LIBAN
 
 

مقررات اتحاد القوس والنشاب

المستقبل - الجمعة 23 أيلول 2005 - العدد 2048 - رياضة - صفحة 22
 

ناقشت الهيئة الإدارية لاتحاد القوس والنشاب، في جلستها هذا الأسبوع، الاعداد لبطولة لبنان للعبة المقررة منتصف تشرين الأول المقبل، واطّلعت على برنامج الاعداد من رئيسة اللجنة الفنية القاضية رولا تامر.

كما ناقشت الهيئة بعض التفاصيل التنظيمية والإدارية المتعلقة بالبطولة. وقررت الهيئة تحديد رسم اشتراك النوادي السنوي بمبلغ مليون ليرة، و150 الف ليرة لكل كشف وعشرة آلاف ليرة لكل بطاقة، كما تقرر تحديد ثمن البطاقة للمشارك الحيادي ب35 الف ليرة إضافة الى 30 الف ليرة كتأمين على الحوادث.

وشكر رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للقوس والنشاب جاك تامر الأمين العام للاتحاد عبد القادر عنتر على الدور الذي قام به مكتب التاسك فورس بالتعاون مع الاتحاد في تنظيم دورة "Jeunes amies du sport" للقوس والنشاب وعلى الخطوات التي نفذها الاتحاد على صعيد تطوير اللعبة وخصوصاً قطاع الناشئين فيها، إذ من المتوقع ان يبرز أكثر من وجه جديد في بطولة لبنان المقبلة.
 

مقررات اتحاد القوس والنشاب 2005

 الاربعاء 10 آب 2005

ناقشت الهيئة الإدارية لاتحاد القوس والنشاب، في جلستها هذا الأسبوع، مسألة المساعدات المقدمة من السفارة الكورية، وتنظيم بعض النوادي غير الاتحادية لمباريات ودورات في اللعبة. وحذرت الهيئة النوادي المخالفة من مغبة تنظيم مباريات في القوس والنشاب لعدم جواز القيام بذلك من دون علم الاتحاد وخوفاً من حصول حوادث تمس سلامة المشاركين بهذه المباريات وذلك بالنظر الى ضرورة اعتماد أساليب الحماية والأمان لدى إجراء أي مباراة ولاسيما ان اللاعبين الاتحاديين مؤمنون لدى شركة تأمين خاصة

.وقررت الهيئة تشكيل لجنة مولفة من رئيس الاتحاد جاك تامر وأمين سره عبد القادر عنتر وأمين الصندوق وليد شحادة والقاضية رولا تامر وعبده وازن وذلك لمقابلة وزير الشباب والرياضة في لقاء تعارف، وتشكيل لجنة لمتابعة مسألة المعدات الموجودة كهبة لدى وزارة الشباب والرياضة وتسلم هذه المعدات بغية توزيعها بين النوادي الاتحادية.

 

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter