ARCHERY IN LEBANON
 
القوس والنشاب في لبنان
 
TIR A L'ARC AU LIBAN
 
 

قوس ونشاب: اختتام دورة إعداد المدربين "مستوى أول" 2004

 الثلاثاء 18 أيار 2004   

اختتمت دورة إعداد مدربين "مستوى أول" للقوس والنشاب التي نظمها الاتحاد العربي للعبة، في بيروت، بالتعاون مع الاتحاد الدولي (FITA).
وشارك في الدورة، التي استمرت خمسة أيام وقدمها الخبير الهولندي اندره كورلار، العميد محمد الشاذلي ومحمود حسن أحمد (مصر)، والياس العيد وزياد صبورة وعماد سقال وعبده بجنكة (سوريا)، ومحمد قاسم حسين وليث هاشم فاضل وطارق زياد خليل وبان جهاد عمران وعلياء طه لازم (العراق)، وفيليب تامر وتوفيق شاهين وزياد منصور وعبده وازن ومارون صفير (لبنان).

 

وكشف رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للعبة جاك تامر ان الاتحاد العربي سينظم، بعد 8 أشهر، دورة ثانية للمدربين من ذوي المستوى الثاني على ان يخضع المشاركون فيها لاختبار فيما تلقوه في الدورة الأولى تمهيداً لحصولهم على شهادة مدرب مستوى أول وذلك بحسب ما تم الاتفاق عليه مع مكتب "التاسك فورس" والاتحاد الدولي للعبة.

 

قوس ونشاب: دورة لإعداد مدربين 2004


 الاربعاء 12 أيار 2004 


افتتحت الدورة التدريبية لاعداد مدربين مستوى أول في القوس والنشاب التي ينظمها الاتحاد العربي بإشراف الاتحاد الدولي (الفيتا)، ومشاركة مصر والعراق وسوريا ولبنان.


وتكلم في الافتتاح رئيس الاتحادين العربي واللبناني للعبة جاك تامر والخبير الهولندي اندره كورلار المنتدب من الاتحاد الدولي. وتتضمن الدورة، التي تستمر خمسة أيام، دروساً نظرية وأخرى تطبيقية، تعطى على فترتين؛ قبل الظهر وبعده، ويحاضر فيها الخبير كورلار بالتعاون مع رئيسة اللجنة الفنية في الاتحادين العربي واللبناني القاضية الدولية رولا تامر.

 

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter