يوم تدريبي طويل في القوس والنشاب في عيون السيمان  2006
 
ARCHERY IN LEBANON
 
القوس والنشاب في لبنان
 
TIR A L'ARC AU LIBAN
 
 يوم تدريبي طويل في عيون السيمان  2006
 

 الاربعاء 1 آذار 2006

أقامت مدرسة التاسك فورس، بالتعاون مع اتحاد القوس والنشاب، يوماً تدريبياً طويلاً في منطقة عيون السيمان بمشاركة عدد من اللاعبين واللاعبات وبمواكبة رئيس الاتحاد جاك تامر، وذلك في إطار الخطة الهادفة الى تعميم قدرت مزاولي هذه الرياضة وتعميمها على مختلف المناطق اللبنانية.


وأشرف على الدورة من الناحية الفنية مدير مدرسة التاسك فورس فيليب تامر وعاونه لاعب منتخب لبنان بلال جزيني. وشهد اليوم الرياضي الطويل شروحات نظرية وتطبيقية، وأكد تامر أهمية ممارسة ههذ اللعبة في مختلف الظروف المناخية بما يكسب اللاعبين واللاعبات القدرة على التركيز والتصويب السليم.


وأثنى رئيس الاتحاد على فكرة إقامة هذا اليوم التدريبي، مبدياً استعداده لدعم الأفكار والخطوات التي تساعد على تطوير لعبة القوس والنشاب، كاشفاً خطة واعدة لاحتضان المواهب والطاقات عبر برنامج أنشطة محلية وخارجية.

 

 ولفت تامر الى ان الاتحاد في صدد تسلم الهبة الكورية من قبل وزارة الشباب والرياضة حيث سيصار الى توزيعها بين النوادي، بما يساعد لاعبي ولاعبات هذه النوادي على تنمية قدراتهم، منوهاً بالجهود التي يبذلها وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد فتفت.

 

 وفي ختام اليوم التدريبي، أجرى مدير مدرسة التاسك فورس فيليب تامر تقويماً لأداء المشاركين في الدورة منوهاً بأداء أكثر من لاعب ولاعبة.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق