ARCHERY IN LEBANON
 
القوس والنشاب في لبنان
 
TIR A L'ARC AU LIBAN
 
 

تامر نائب رئيس شرف الاتحاد الأوروبي للقوس والنشاب 2006

 21/03/ 2006

 

عاد من إسبانيا رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للقوس والنشاب جاك تامر بعدما شارك في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الأوروبي للعبة، التي عقدت في مدينة جاين ضمن مقاطعة ملقة، بمشاركة ممثلي الدول الأعضاء.


وتوّجت مشاركة تامر؛ الشخصية العربية الوحيدة في هذه الاجتماعات (كونه من المؤسسين)، بإحراز نصر إداري جديد للبنان تحقق من خلال إسناد مهمة نائب رئيس شرف الاتحاد، تقديراً للجهود الكبيرة التي يقوم بها على صعيد تنشيط اللعبة في لبنان ومنطقة حوض المتوسط مع الاتحادات الوطنية العربية، علماً ان تامر كان يحمل صفة عضو شرف في المكتب التنفيذي الذي كان يرأسه التركي ايغور أوردنور والذي انتخب رئيس شرف للمكتب الجديد الذي انتخب لرئاسته الايطالي ماريو سكارزيللا.


وكانت الاجتماعات مناسبة عقد تامر خلالها عدة لقاءات ثنائية مع جهات رسمية لدى الدوائر الرياضية الاسبانية ورؤساء اتحادات دولية وقارية، وتم الاتفاق على اقامة تعاون بين لبنان وأوروبا في مجالات عدة خصوصاً في لعبة القوس والنشاب. وحمل تامر دعوات لعدد من المسؤولين اللبنانيين الحكوميين والأهليين لزيارة اسبانيا وعدد من الدول الأوروبية مع الاشارة الى انه كان وقّع اتفاقيات، بالأحرف الأولى، عن الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب وعدد من الاتحادات الأوروبية، سيطلب اقترانها بتوقيع الجهات الرسمية والأهلية في لبنان.

 

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter