هوفنانيان يلتقي رئيس اتحاد القوس والنشاب 2004

ARCHERY IN LEBANON
 
القوس والنشاب في لبنان
 
TIR A L'ARC AU LIBAN
 

تامر يثني على موقف هوفنانيان وخوري  2003

الاربعاء 10 كانون الأول 2003  

أعرب رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للقوس والنشاب جاك تامر عن تقديره لموقفي وزير الشباب والرياضة الدكتور سيبوه هوفنانيان ورئيس اللجنة الأولمبية اللواء الركن سهيل خوري "الداعمين لحق لبنان في قضية الاتحاد العربي للقوس والنشاب".


وأشار تامر، في كتابين وجههما، أمس، الى كل من الوزير هوفنانيان واللواء خوري، الى ان "التحرك اللبناني ينطلق من الثوابت والمبادئ القانونية وعدم جواز التغاضي عن قاعدة القرصنة للحضور اللبناني داخل الاسرة الرياضية العربية".

 وأمل تامر "وضع الأمور في نصابها والحرص على وحدة عائلة اللعبة على الصعيد العربي"، منوهاً بدور رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز.

 

هوفنانيان يلتقي رئيس اتحاد القوس والنشاب 2004

 الجمعة 26 آذار 2004  

استقبل وزير الشباب والرياضة سيبوه هوفنانيان، في مكتبه في الوزارة، رئيس الاتحادين اللبناني والعربي للقوس والنشاب جاك تامر، وتم البحث في الانتخابات التي أجراها الاتحاد الاوروبي للعبة لهيئة مكتبه التنفيذي في جزيرة سردينيا الإيطالية، وكان تامر قد ترشح لعضوية اللجنة الادارية فيه، وانتخب عضو شرف.


وهنأ الوزير هوفنانيان تامر متمنياً أن يكون لهذا الاختيار تأثيره الإيجابي على صعيد تطوير لعبة القوس والنشاب في لبنان خصوصاً وفي الدول العربية عموماً.


وشكر تامر للوزير دعمه للاتحادين اللبناني والعربي ورعايته للحركة الرياضية اللبنانية، وأمل أن يكون هذا "الانتصار الإداري للرياضة اللبنانية مدخلاً لمزيد من العافية والكفاية في جميع الأحداث الرياضية المقبلة عربياً وقارياً ودولياً".

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق