ARAB MOUNTAIN BIKE CHAMPIONSHIP 2017

البطولة العربية للدراجات على الطرق 2017

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

بعثة الدراجات الى تونس للمشاركة في البطولة العربية الاولى للدراجات الجبلية 2017


28-10-2017
غادرت بعثة الإتحاد اللبناني للدراجات الهوائية إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية الأولى للدراجات الجبلية المقررة في تونس بين 29 تشرين الأول الجاري و2 تشرين الثاني المقبل . وتشكلت البعثة من نظرت حبيبيان رئيساً ، قيصر سلوم مديراً فنياً واللاعبون: الياس ابو رشيد(الذي حضر خصيصاً من فرنسا للمشاركة في البطولة)، صلاح رباح وأميل ضو في فئة النخبة، واللاعب الشاب يان بوزان في فئة الشباب.ويرافق البعثة رئيس الإتحاد فاتشه زادوريان بصفته حكماً عاماً للبطولة..
وتقام سباقات البطولة في حديقة بلفيدير العامة في العاصمة تونس بمشاركة ثماني دول عربية هي الجزائر،المغرب،ليبيا،مصر،عمان، الأردن، لبنان، وتونس،حيث يتم تسليم علم البطولة الى لبنان في ختامها نظراً لتنظيمه البطولة العربية الثانية العام المقبل.
وعلى صعيد البرنامج تفتتح البطولة عبر عقد الملتقى العربي الأول للدراجات الجبلية يوم الأحد 29 تشرين الأول الجاري وتبدأ سباقات البطولة يوم الإثنين مع سباق فئة الإناث.
ويشارك اللاعب الشاب يان ابراهيم بوزان(الفرنسي الجنسية واللبناني المولد والإنتماء) في سباق فئة الشباب الثلاثاء المقبل ، فيما يشارك الثلاثي اللبناني أبو رشيد، ضو ورباح في سباق النخبة الأربعاء 1 تشرين الثاني المقبل.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com  لمراسلة الموقع

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2017