ARAB KUNG FU CHAMPIONSHIP IN LEBANON 2014

الكونغ فو- وو شو - في لبنان

KUNG FU  WUSHU - AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
 

البطولة العربية السادسة في الكونغ فو لبنان أول في القتال الحر(الساندا) ولقب الأساليب (التاولو) لليمن

10-02-2014
نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ- فو البطولة العربية السادسة في مجمع فؤاد شهاب الرياضي ( جونية) برعاية بلدية جونية ممثلة بعضو البلدية روي الهوا وبحضور مستشار وزير الداخلية القاضي كارل عيراني ورئيس الادارة الرياضية في بلدية عاريا انطوان مسعود ابو ضاهر. وافتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني، بعدها كلمة لعرّيف الحفل الدكتور بيارو الخويري ثم ألقى رئيس الاتحاد اللبناني الدكتور جورج نصير كلمة الترحيب بالوفود على الرغم من

الظروف التي يمر بها لبنان مضيفاً ان الرياضة تبقى هي الجامعة الوحيدة. بعدها، القى امين عام الاتحاد العربي محمد العجارمي كلمة شكر فيها البلد المضيف لبنان والدول المشاركة لانجاح هذه البطولة متمنياً التوفيق للجميع. وبعدها قُدمت عروض قتالية من ناديي المركزية وبل اوريزون والانطوني - بعبدا .
شارك في البطولة ست دول وهي الاردن – اليمن – العراق – فلسطين – لبنان .
واختتمت البطولة الاحد الفائت .وفي النتائج النهائية سيطر لبنان على اسلوب القتال الحر (ساندا) بعد منافسة قوية مع نظيره الاردني في حين سيطر اليمن على الاساليب (تاولو).
واتت النتائج كالتالي:
* الساندا:
1- لبنان
2- الاردن
3- اليمن
* التاولو :
1- اليمن
2- لبنان
3- فلسطين
* الترتيب العام:
1- اليمن
2- لبنان
3- الاردن
اشرف على البطولة امين عام الاتحاد اللبناني بسام نهرا وامين سر لجنة الحكام في الاتحاد العربي المدرب والحكم الدولي وائل يمين من الاردن. اما رئيس لجنة الحكام في الساندا فكان نعوم سعاده مع طاقم من الحكام اللبنانيين ورئيس حكام التاولو افيديس سيروبيان وقد عاونه الحكم الدولي اليمني عادل بكر ورئيس لجنة التنظيم جوزيف بو ضاهر.

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق