ARAB CHAMPIONSHIP IN THE 2ND THAI BOXING 2013

البطولة العربية في الكيك بوكسينغ 2013

تاي بوكسينغ في لبنان

مواي تاي

 THAI BOXING MUAY THAI

AU LIBAN نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

أيمن وجيه الخطيب

17-01-2013

عمان- اعتمد الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ رزنامة انشطته للعام الحالي 2013، حيث ستقام بطولة الاندية العربية للكيك بوكسينغ للرجال والسيدات في تونس خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، واقامة بطولة الأندية العربية المفتوحة الأولى في مصر خلال شهر أيار (مايو) المقبل، وإقامة البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينغ لمنتخبات الرجال السيدات للفل والسيمي كونتاكت في الكويت خلال شهر تموز (يوليو) المقبل، وستقام البطولة العربية الرابعة للكيك بوكسينغ للشباب في لبنان خلال شهر آب (اغسطس) المقبل، اضافة الى عقد دورتي للمدربين والحكام العرب في اليمن في شهر نيسان (ابريل) المقبل.

وتقرر تفويض اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي بإعداد الموازنة التقديرية للعام الحالي، اضافة الى تثبيت النص المعدل لبعض مواد النظام الأساسي للاتحاد العربي للكيك بوكسينغ، وذلك وفق النظام الأساسي الموحد للاتحادات العربية الرياضية النوعية، التي أقرت هذا النظام في المؤتمر الحادي والعشرين لها، والذي عقد في جدة خلال العام الماضي.

وتم توضيح نص تعديل المادة 8-1 من النظام الأساسي للاتحاد العربي، بحيث يتم تحديد عدد أعضاء اللجنة التنفيذية بمعدل نصف عدد اعضاء الجمعية العمومية، اضافة الى واحد ليصبح بذلك العدد المطلوب للجنة التنفيذية للدورة الخامسة للاتحاد العربي 2013-2016.

وطالب الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ من الاتحاد اللبناني تصويب أوضاعه، بسبب عدم التزامه بالانتساب الى الاتحاد الدولي “واكو” حسب النظام الأساسي للاتحاد العربي، وعدم تسديده لاشتراكات السنوية للفترة من أعوام 2009 - 2012، رغم المخاطبات المرسلة إليه بهذا الموضوع، إضافة إلى عدم مشاركته في مسابقات الاتحاد العربي.

وتقرر فرض عقوبة الحرمان على الاتحاد اللبناني وفق بنود النظام الأساسي، وتم حرمان الجمعية الوطنية الجزائرية واللجنة الموريتانية واللجنة السودانية من الترشح للجنة التنفيذية، وعليها تصويب أوضاعها مع الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ.

وتم تكليف الأمانة العامة للاتحاد العربي بمتابعة المخاطبات الرسمية مع جميع الاتحادات واللجان الوطنية الأعضاء في الاتحاد، من أجل تسديد الاشتراكات السنوية أولا بأول.

 

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON    توثيق