بطولات النوادي العربية في الكونغ فو

الكونغ فو- وو شو - في لبنان

KUNG FU  WUSHU - AU LIBAN

نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

 

بطولات النوادي العربية في الكونغ فو
 
نتائج البطولة الاولى
 
نتائج البطولة الثانية
 
نتائج البطولة الثالثة

البطولة الرابعة

بطولة الاندية العربية 2011

 

 

بطولة الاندية العربية في الكونغ فو - وو شو 2016

21-04-2016

أحرز الملازم الاول الطيار ايلي بو جبرايل (فريق الكونغ فو التابع لقوى الأمن) المركز الاول، في بطولة الاندية العربية للووشو كونغ فو، التي أقيمت في الاردن ما بين 17 و20 نيسان الجاري. وفي النهائي، فاز بو جبرايل على لاعب اردني، بعدما سبق له أن فاز بالجولة الاولى على لاعب جزائري ثم على لاعب عراقي لينتقل الى النهائيات ويفوز على الاردني في مباراة مثيرة برهن فيها بو جبرايل عن قدرة قتالية عالية.

الانطوني ثالثاً في بطولة الاندية العربية للكونغ فو 2015


27-04-2015
أحرز النادي الانطوني (بعبدا) المركز الثالث في بطولة الاندية العربية للووشو كونغ فو التي أقيمت في الاردن بمشاركة 17 ناديا من لبنان، الاردن ،العراق، فلسطين، الجزائر، ليبيا والكويت.
وجاءت حصيلة الميداليات اللبنانية على النحو التالي:
-باتريسيا نصير (ثلاث ميداليات ذهبية)
-كوري جاين عون (ميداليتان ذهبيتان)
-نجوى عيسى (ميداليتان فضيتان)
بهذاد كرم (ميدالية برونزية )

 

البطولة العربية السادسة في الكونغ فو 2014

لبنان أول في القتال الحر(الساندا)

ولقب  الأساليب (التاولو) لليمن

10-02-2014

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ- فو البطولة العربية السادسة في مجمع فؤاد شهاب الرياضي ( جونية)  برعاية بلدية جونية ممثلة بعضو البلدية  روي الهوا وبحضور مستشار وزير الداخلية القاضي كارل عيراني ورئيس الادارة الرياضية في بلدية عاريا انطوان مسعود ابو ضاهر. وافتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني، بعدها كلمة لعرّيف الحفل الدكتور بيارو الخويري ثم  ألقى رئيس الاتحاد اللبناني الدكتور جورج نصير كلمة الترحيب بالوفود على  الرغم من الظروف التي يمر بها لبنان  مضيفاً ان الرياضة تبقى هي الجامعة الوحيدة. بعدها، القى امين عام الاتحاد العربي محمد العجارمي كلمة شكر فيها البلد المضيف لبنان والدول المشاركة لانجاح هذه البطولة متمنياً التوفيق للجميع. وبعدها قُدمت عروض قتالية من ناديي المركزية وبل اوريزون والانطوني - بعبدا .

شارك في البطولة ست دول وهي   الاردن – اليمن – العراق – فلسطين – لبنان .

واختتمت البطولة الاحد الفائت .وفي النتائج النهائية سيطر لبنان على اسلوب  القتال الحر (ساندا) بعد  منافسة قوية مع نظيره الاردني في حين  سيطر اليمن على الاساليب (تاولو).

واتت النتائج كالتالي:

* الساندا:

1- لبنان  

2- الاردن  

3- اليمن  

* التاولو :

1- اليمن  

2- لبنان  

3- فلسطين  

* الترتيب العام:

1- اليمن  

2- لبنان  

3- الاردن     

  اشرف على البطولة امين عام الاتحاد اللبناني بسام نهرا وامين سر لجنة الحكام في الاتحاد  العربي  المدرب والحكم الدولي وائل يمين من الاردن. اما رئيس لجنة الحكام في الساندا فكان نعوم سعاده مع طاقم من الحكام اللبنانيين ورئيس حكام التاولو افيديس سيروبيان وقد عاونه  الحكم الدولي اليمني عادل بكر ورئيس لجنة  التنظيم جوزيف بو ضاهر.

 


كونغ فو العرب 2013: ميداليات بالجملة للبنان

14-05-2013
عادت بعثة نوادي الانطوني بعبدا وسيدة اللويزة والشاولين الى بيروت، بعد مشاركتها في بطولة النوادي العربية للووشو كونغ فو، التي أجريت في العاصمة الأردنية عمّان، بمشاركة 17 نادياً من 9 دول عربية.
وهنا نتائج اللاعبين اللبنانيين: تقنيات: باتريسيا نصير (3 ذهبيات)، وكوري جين عون (فضيتان)، ونبيل ابي عبد الله (فضية وبرونزية)، وهوغو مازاييف (3 برونزيات)، آرمان حنين (فضيتان). الساندا: بهزاد كرم (ذهبية للمرة الخامسة على التوالي)، ورايان مرعب (فضية)، وبشير يمين (فضية)، وطوني متى (برونزية) وشربل نحاس (برونزية). وشارك في قيادة المباريات الحكام رافي سركسيان وحنا حكّو وبيارو خويري.
 

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق  

Free Web Counter