ANTRNIK SIN EL FIL
 
كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
 

  لمتابعة بطولة سيدات لبنان  في كرة السلة 2018-2019

 

 
11-05-2017

سيدات الانترانيك وصيف كأس لبنان 2017

- بطل اندية لبنان في الشطرنج 2017

يتبع

- كأس لبنان بكرة السلة للسيدات 2012

- انترانيك بيروت لقب بطولة لبنان في كرة السلة للدرجة الاولى للسيدات 2012

 الأنترانيك بطل لبنان والعرب وغرب آسيا 2010 في كرة السلة للاناث

- بطل كأس لبنان 2009 و 2010  في كرة السلة للاناث

- وصيف بطل لبنان عام 2000 خلف نادي الحكمة البطل آنذاك ..

- شارك العديد من المرات في بطولة نوادي العرب ..

- حل الفريق عديد المرات في المرتبة الثالثة لبطولة لبنان لكرة السلة  قبل الانتصارات المتتالية التي يحرزها الفريق 2010

 

"سلة" الدرجة الثانية للسيدات لانترانيك - سن الفيل

15-10-2018

احرز نادي انترانيك (سن الفيل) لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية للسيدات بكرة السلة بعد فوزه على نادي بيروت 1875 في المباراة النهائية المثيرة، التي جرت على ملعب نادي اللويزة (زوق مصبح).

وحضر رئيس الاتحاد أكرم الحلبي ونائبه ادي بو زخم والامين العام طوني خليل ورئيس اندية انترانيك في لبنان فيكين جيرجيان وجمهورا الفريقين.

جاءت نتيجة اللقاء، الذي استهل بالوقوف دقيقة صمت حداداً على وفاة امين عام الاتحاد الدولي للعبة باتريك بومان (53-50).

وبذلك، تأهل ناديا انترانيك (سن الفيل) وبيروت 1875 الى مصاف أندية الدرجة الأولى.

وفي الختام، سلّم كبار الحضور الميداليات الذهبية والفضية الى لاعبات الفريقين. ثم سلّم الحلبي كأس المركز الأول الى قائدة فريق انترانيك (سن الفيل) نتالي غباين.

سيدات "انترانيك" سن الفيل الى سلة الأولى 2016

21-07-2016

أحرز فريق سيدات "انترانيك" سن الفيل بطولة الدرجة الثانية بالسلة وتأهل الى مصاف أندية الدرجة الأولى بعدما حسم الدور النهائي أمام "الأنوار" الجديدة وتقدم عليه بمباراتين من أصل ثلاث ممكنة بفوزه في المباراة الثانية التي أجريت بينهما على ملعب انترانيك في النقاش بحضور جمهور كبير (50 ـ 43)، الأشواط (19 ـ 7، 29 ـ 20، 35 ـ 35، 50 ـ 43).

 قاد المباراة الأردنيان ناصر ابو راشد ومحمد فوزي واللبناني جورج سعد، وراقبها عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الحكم الدولي السابق سهيل كساب الذي وزع في نهايتها الميداليات الفضية والذهبية على اللاعبات وسلم كأس البطولة الى كابتن فريق "انترانيك" سن الفيل نتالي جبيلي.

وكان فريق انترانيك فاز في المباراة الأولى بنتيجة (54 ـ 48).
وسيلتقي فريق "الأنوار" الجديدة فريق "الشبيبة" الشياح في سلسلة الترفيع والتنزيل، والفائز بمباراتين من ثلاث ممكنة سيشارك في الموسم المقبل في دوري الدرجة الأولى للسيدات.

 

بطولة الدرجة الرابعة في كرة السلة:
البطل الجمهور والشراع وصيفه
وانترانيك سن الفيل الى "الثالثة"

28-09-2015
احرز نادي الجمهور الرياضي لقب بطولة لبنان للدرجة الرابعة في كرة السلة بعد فوزه على نادي الشراع الرياضي(طرابلس) بنتيجة(82-70) في المباراة التي جرت على ملعب نادي المركزية(جونية).
واحتل نادي انترانيك (سن الفيل) المركز الثالث بفوزه على البربارة(63-39).
قاد المباراتين الحكام الدوليون عادل خويري وزياد طنوس وطوني خوري وجورج سعد والاتحادي عميد صراف.

وبذلك تأهلت أندية الجمهور والشراع وانترانيك سن الفيل الى مصاف اندية الدرجة الثالثة على ان تقام مباراة الترفيع والتنزيل بين البربارة والبترون.
وفي الختام توّج عضو اللجنة الادارية للاتحاد هادي غمراوي الفرق الفائزة.

 

بطولة لبنان للسيدات في كرة السلة 2011
لقب الدرجة الثانية لنادي الشباب العربي

07 / 06 / 2011
أحرزت سيدات نادي الشباب العربي لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة السلة بعدما تقدّمن على سيدات نادي الانترانيك(سن الفيل )(2-1) من اصل ثلاث مباريات ممكنة ضمن اطار السلسلة النهائية.وبعدما تعادل الفريقان (1-1) حسمت سيدات نادي الشباب العربي المباراة الثالثة والفاصلة التي جرت على ملعب سنتر دميرجيان في النقاش بعد فوزهن بنتيجة(81-51)

قاد المباراة الحكمان الاتحاديان أندريه غانم وربيع عبد الساتر.وفي الختام توّج عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة مدير المنتخبات الوطنية فادي تابت الفرق الفائزة.

وباحرازهن لقب بطولة الدرجة الثانية تأهلت سيدات نادي الشباب العربي الى مصاف أندية الدرجة الأولى.

 

 الأنترانيك والسان جورج الى "الأولى"

14 / 06 / 2010
أحرزت سيدات نادي الانترانيك سن الفيل لقب بطولة لبنان لكرة السلة للدرجة الثانية بعدما تقدّمن سيدات نادي السان جورج الزلقا 2 - 1 في مباريات الدور النهائي الثلاث.

وفي المباراة الثالثة والحاسمة، التي أقيمت على ملعب نادي المركزية جونية، حققت سيدات الأنترانيك سن الفيل فوزاً كبيراً (71 36) بقيادة الحكمين الاتحاديين وفيق موسى ونقولا مدوّر.

 وفي ختام المباراة، قدّم أمين صندوق الاتحاد فيكين جيرجيان كأس المركز الأول والميداليات الذهبية الى لاعبات الفريق البطل بينما قدّم مسؤول لجنة كرة السلة في نوادي الأنترانيك في لبنان زاريه اباجيان كأس المركز الثاني والميداليات الفضية الى لاعبات السان جورج، وكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية الى فريق الشانفيل.

 وبذلك، صعد فريقا الانترانيك سن الفيل والسان جورج الزلقا الى الدرجة الأولى.

 

هارلم - انترانيك سن الفيل

بطل لبنان للناشئين (فئة 15 ـ 16 عاماً)

23 / 06 / 2005

للسنة الخامسة على التوالي، تألّق فريق هارلم لكرة السلة في بطولة لبنان للناشئين وأحرز لقب فئة 15 ـ 16 عاماً إثر فوزه في النهائي على الشانفيل ديك المحدي بنتيجة 79 ـ 71.


وكان الهارلم، الذي يخوض مبارياته تحت اسم نادي الأنترانيك سن الفيل، فاز في نصف النهائي على نادي الحكمة 79 ـ 50، وفي ربع النهائي على الكهرباء 77 ـ 52، وفي الدور الأول على الرياضي بيروت 81 ـ 40. وتسلّم الفريق كأس بطولة لبنان من عضو اللجنة الادارية للاتحاد مدير المنتخبات جاسم قانصوه.


ويتألّف الفريق الذي يدربه نجم الرياضي بيروت ومنتخب لبنان غالب رضا ويواكبه جمهور عريض من أهالي اللاعبين ومشجعي الفريق من: باسل بوجي، أحمد اسماعيل، وائل فقيه، جاد الحاج، مصطفى عكّاري، روّام سليمان، علي قبيسي، فيصل زكنون، راني اسماعيل، أحمد شبقلو، سامي قدّورة، محمد الاسطة، هاني حيدر، مازن محيو.


يذكر أن الانسجام اللافت الذي يتمتع به الفريق سببه أن لاعبيه يتدربون سوياً منذ 5 سنوات ويخوضون المباريات ويحرزون الالقاب. ويخوض فريق الهارلم بطولة لبنان للدرجة الرابعة تحت اسم الانترانيك سن الفيل وهو تأهّل للنهائيات التي ستقام في تمّوز المقبل.


وأكّد المشرف العام على نادي الهارلم نزيه بوجي استمرار النادي في "تفريخ" اللاعبين، مشيراً إلى أن النادي يحصد اليوم ما زرعه في الأمس.

 

 وأضاف أن الخطة المعتمدة كانت ناجحة والدليل الألقاب المتوالية التي أحرزها الفريق على مدار السنوات الماضية. ولفت بوجي إلى أن الفريق نجح في مقارعة النوادي الكبيرة التي تملك إمكانات أكبر والفوز عليها، مما يعكس التخطيط السليم ونجاح الخطة الموضوعة

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة © - عبده يوسف جدعون  الدكوانة  2003-2019