ANTRANIK ANTELIAS
 
كرة السلة في لبنان
 
 LEBANESE BASKETBALL
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل
ANTRANIK ANTELIAS
 
انترانيك انطلياس
 
غارو جلغليان رئيسا للنادي 2011
 
 
 

06-04-2017

أحرزنادي انترانيك (انطلياس) لقب بطولة محافظة جبل لبنان لاندية الدرجة الثانية (رجال) في كرة الطاولة في اطار التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة لبنان والتي شارك فيها 35 نادياً بعد فوزه على الادب والرياضة كفرشيما بنتيجة (3-1).
وفي التفاصيل، فاز جعفر موسى (كفرشيما) على ايلي جو عبدالنور (انترانيك) (3-1)، ثم فاز الكسي درزي (انترانيك) على كريستيان طاوع (كفرشيما)(3-2).

وفي اللقاء الثالث، حقق شربل مارون تقدماً للانترانيك بفوزه على رامي ريمان (كفرشيما) (3-1)، ثم حسم المباراة الكسي درزي لمصلحة انترانيك انطلياس بفوزه على جعفر موسى (الأدب والرياضة) (3-0).

وحل نادي هومنتمن - برج حمود في المركز الثالث، لتتأهل الاندية الثلاثة الفائزة الى نهائيات لبنان المقررة في قصر الرياضة في مون لاسال في 20 و21 نيسان الجاري بعد الانتهاء من تصفيات باقي المحافظات.
وسينتقل الفائز الاول عن كل من محافظات الشمال وبيروت والبقاع والنبطية والجنوب ليكتمل عقد 8 فرق تتنافس في ما بينها، وينتقل حكماً بطل لبنان الى مصاف اندية الدرجة الاولى.
وفي الختام توج عضو اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا وامينة سر لجنة جبل لبنان شيرين الاشقر الفرق الفائزة.

انترانيك انطلياس للشطرنج قدم فريقه لمنافسات الدرجة الأولى 2015

09-04-2015

 قدم نادي انترانيك - انطلياس أعضاء فريق الشطرنج الذي سيخوض منافسات الدرجة الأولى هذا الموسم، ويضم كل من رولان أخرس (كابتن)، جوني أنطونيوس، ميشال كرم، أنطوان قسيس، أنطوان طعمه، ألان الحلو، هنري الشدياق، والاوكراني نيكولاي لجكي.

واكد رئيس النادي واتشه أويديكيان على "الدعم المطلق للفريق ليحقق الطموحات المرجوة، ويكون حافزا لتعزيز اللعبة وزيادة عدد مزاوليها".

 


"إدارية" جديدة لنادي الأنترانيك وجرجيان رئيساً

20 / 07 / 2012
إنتخبت الجمعية العمومية لنادي شباب أنترانيك لجنة إدارية جديدة، خلال جلستها، التي عقدتها، برئاسة كربيس مركريان أكبر الأعضاء سناً من غير المرشحين، في مقرها في سنتر دميرجيان في النقاش، وحضرها 44 عضواً من 65 يشكلون الهيئة العامة.

وفازت، بالتزكية، لجنة مؤلفة من 12 عضواً، توزعوا، في جلسة خاصة عقب الجمعية العمومية، المناصب الإدارية فيما بينهم كالآتي: فيكين جرجيان رئيساً، وهمبارسوم يسايان نائباً للرئيس، وهاكوب تلفيزيان أميناً للسر، وفاتشيه ملكنيان أميناً للصندوق، وكاري فتال وسيرج زارزاوتجيان وفاتشيه أويديكيان وكيفورك سانتوريان وقره بت أبراهيميان وشانت أوهانيان وزاريه أباجيان وشاهيه باباهيكيان أعضاء.
 

 

المستقبل - الاحد 13 أيار 2012 - العدد 4339 - رياضة - صفحة 22

سيدات الأنترانيك بيروت احتفظن بلقب السلة 2012

احتفظت سيدات نادي الأنترانيك بلقب بطولة لبنان للدرجة الأولى لكرة السلة بعدما فزن بالمواجهة مع الرياضي بيروت 3-0 بعد انسحاب الرياضي من السلسلة النهائية.
 
 

 الأنترانيك يكرّم لاعباته بطلات لبنان والعرب 2010

15 / 07 / 2010
أكدّ رئيس نادي أنترانيك غارو جغليان أن هدف مؤسسات الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية التي ينتمي النادي إليها، "إعداد جيل صالح متعاون يضحي من أجل لبنان ويؤمن بمجتمعه، وشأنه التواصل مع الجميع". ودعا وفق المبدأ ذاته إلى المحافظة "على ما بلغته كرة السلة من مستوى متقدّم، هذه الشعلة التي عكست وجه لبنان الحضاري".

وجاء كلام جغليان خلال حفل تكريم نادي أنترانيك لاعباته لكرة السلة بطلات لبنان وحاملات كأسه للدرجة الأولى وبطلات الدرجة الثانية، والذي أقيم في مقر النادي سنتر دميرجيان أوتوستراد أنطلياس النقاش، بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد الكرة الطائرة جان همام، وبعض أعضاء اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة والهيئة الادارية في نادي الأنترانيك واللاعبات وذويهن وإعلاميين.

النشيد الوطني اللبناني إفتتاحاً، ثم قدّم للمناسبة المسؤول الإعلامي في النادي الزميل وديع عبد النور فأشار إلى "عراقة الأنترانيك مع البطولات منذ اللقب الأول للسيدات عام 1959، إذ يختصر هذا الصرح تخريج الأجيال والاستمرار في العطاء. ولعل في هذا التكريم عبرة كونه يصادف قبل توجه فريق الأنترانيك بيروت إلى أربيل للدفاع عن لقب بطولة نوادي غرب آسيا (18 22 تموز الجاري).

ورحّب جغليان بالحضور في بيت الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية، معتبراً المناسبة "يوم فرح للنادي والرياضة ولبنان".

 وشكر أهالي اللاعبات على تضحياتهم محيياً كل فرد منهم "فهم وضعوا ثقتهم في منهج ثقافي وتربوي يلخص بالرياضة، أسمى الأنشطة الشبابية.

 وبالتالي هم عهدوا الينا أمانة غالية وحملونا مسؤولية كبيرة نعتز بها". ولفت جغليان إلى أن الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية ناشطة في لبنان منذ مئة عام، "ورأسمالها الأمانة التي نتمسّك بها والتي أوصلتنا إلى ما نحن عليه، متحدين الصعوبات ونكافح على مختلف الأصعدة شبابياً وتربوياً وثقافياً وكشفياً ورياضياً".

 وفي نهاية كلمته، جدد جغليان التهنئة لبطلات النادي ومن سهر على بلوغهن المراتب متنمياً لهن التوفيق في مسعاهن الآسيوي الجديد، وطلب من الحضور التصفيق لهن، ثم وزّع وهمام ونائب رئيس اتحاد السلة المستقيل جورج بركات ميداليات تذكارية بين لاعبات أنترانيك بيروت وأفراد الجهازين الفني والإداري، حفر عليها: "مع تقديرنا لإنجازاتكن المستمرة يا بطلات لبنان والعرب".

 كما وزّع جغليان ورئيس نادي أنترانيك سن الفيل هاغوب تلفزيان وعضوا اتحاد السلة روبير أبي عبد الله وفادي تابت، ميداليات تذكارية بين بطلات الدرجة الثانية وأفراد الجهازين الفني والإداري، حفر عليها: "مع تقديرنا وإعتزازنا ببطلاتنا". وفي الختام كان كوكتيل
 

 
 
 
2008

المدرب رزق الله زلعوم

  يضمّ أنترانيك الأميركيين ماركوس براون (202 سم)، وشون مالو (206 سم)، إلى جانب المحليين فيكين اسكدجيان، يرفانت أفاكيان، هوسيب لوشكجيان، جورج بدوي، باتريك بو عبود، نديم سعيد، جوي زلعوم وزياد حماتي.

 
ومثل الانترانيك 2006 هوسيب لوشقاجيان ويرفانت افاكيان وجورج بدوي وينكو دوزيكان واندري بيتس وفيكين اسكيدجيان ونديم زغيب ووسام واكد وموسى ناصيف وجورج غانم وروني شلهوب.
 

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق

Free Web Counter

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2012