ANDRE MECHLEB
 
الجودو في لبنان
 
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل
JUDO AU LIBAN
 
ANDRE MECHLEB
 
اندريه مشلب
 
 
 
اندريه مشلب - ناصيف الياس - دميان زيادة - فرنسوا جونيور سعاده - الان بوعبود  2014
 
 
اندريه مشلب، لاعب ومدرب وحكم لبناني دولي في لعبة الجيدو ، من ابطال لبنان خلال التسعينيات

قاد مباريات دورة قبرص الدولية عام 2010

مدرب منتخب لبنان للجيدو الذي شارك ببطولة العالم التي جرت في المغرب 2010

مدرب منتخب لبنان الى الدورة الدولية في قبرص تشرين الثاني 2011

اشتقنالك استاذ اندريه - عبده جدعون

برونزية للجودو في البطولة العربية للناشئين 2016

07-12-2016

احرز اندرياس مشلب ميدالية برونزية في بطولة الدول العربية بالجودو للناشئين، التي اقيمت في العاصمة التونسية بإشراف الاتحاد العربي للعبة، اثر حلوله ثالثا في وزن فوق 73 كيلوغراما.

وكانت البعثة اللبنانية ضمت كل من الحكم اندره مشلب واللاعبين جو حداد وجيفري زلعوم وجو حداد.

بطولة الدول العربية للناشئين 2016

02-12-2016

غادرت بيروت متوجهة الى تونس بعثة الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه للمشاركة في بطولة الدول العربية للناشئين التي تقام في العاصمة التونسية و تتألف البعثة من الحكم اندره مشلب و اللاعبين جو حداد،جفري زلعوم واندرياس مشلب.

بعثة لبنان الى دورة قبرص الدولية

19-06-2015

 

عادت إلى بيروت قادمة من قبرص بعثة الإتحاد اللبناني للجودو و فروعه بعد أن شاركت في دورة قبرص الدولية للجودو للصغار من 7 إلى 16 سنة والتي جرت في مدينة لارنكا القبرصية بمشاركة كل من الدول التالية : اليونان ، جورجيا، بلغاريا، روسيا ، لبنان وثلاث فرق من قبرص.

وقد ترأس البعثة ، التي تالفت من 35 شخصا ،رئيس الإتحاد المحامي فرنسوا سعادة رافقه كل من الحكمين روني خوام و اندره مشلب والمدرب فادي السيقلي وبلال العبدالله.

وقد جاءت نتيجة لاعبي ولاعبات البعثة كما يلي:

فاز بالميدالية الذهبية (المركز الاول) كل من: ليو جاي خوام، ريان عساف، جورج جمال ، يثرب العبدالله وسناريا خلف.
فاز بالميدالية الفضية (المركز الثاني) كل من: أندرياس شلب، جورجيو رزق، جو حداد ، غدي موسى، أنجلو أبيض ويارا مشلب.
فاز بالميدالية البرونزية (المركز الثالث) كل من: انطوني باسيل، يوشيدو السيقلي، دييغو السيقلي ،جيو فرام، جوزيف جمال، ابراهيم زود، عبدالله نشابه، عبدالرحمان الأيوبي، سامر طالب، عماد جركس، عبدالرحمان ياسين، رشيد الأدهمي، فؤاد السمرجي،محمد دريد عبدالله وميرا طالب.
 

جودو: 8 ميداليات للبنان في دورة قبرص 2013

12-11-2013
عادت الى بيروت، قادمة من قبرص، بعثة اتحاد الجودو، بعد ان شاركت في دورة قبرص الدولية، التي اقيمت في نيقوسيا، بمشاركة 6 دول هي: بلغاريا، مولدوفيا، اليونان، روسيا، لبنان، وقبرص ممثلة بأربعة فرق.

ورأس البعثة رئيس الاتحاد فرنسوا سعادة، وهي ضمت كلاً من الحكم أندره مشلب والمدرب منصوري كاسفي. وفاز بميدالية ذهبية كل من كارين شماس وحسن هادامور. ونال ميدالية فضية كل من جونيور سعادة وجاد فاضل ووسيم عبيد، وميدالية برونزية كل من رسولي سبحان ومايكل مرعب وترايسي عطاء الله.

وأجريت على هامش البطولة دورة تأهيل للحكام بإشراف الاتحاد الدولي للجودو أسفرت عن فوز الحكم اللبناني اندره مشلب بالمركز الأول، متفوقاً على جميع الحكام من الدول المشاركة، وهو نال الدرع التقديرية الخاص بهذا المركز.

 

عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق