"Budo Day": اتحاد الأيكيدو والسفارة اليابانية اليوم 2004

LEBANESE AIKIDO

الايكيدو في لبنان
 
 AIKIDO AU LIBAN
 

"Budo Day": اتحاد الأيكيدو والسفارة اليابانية اليوم

- الاحد 7 تشرين الثاني 2004 - 

ينظم اتحاد الأيكيدو والسفارة اليابانية في لبنان، الساعة 7.00 مساء اليوم الأحد، عرضاً للألعاب القتالية اليابانية "Budo Day"، في نادي المون لاسال في عين سعادة، لمناسبة الذكرى الخمسين لافتتاح السفارة اليابانية في لبنان.


واستقدم اتحاد الأيكيدو للمناسبة سبعة خبراء يابانيين في اللعبة (7 دان و6 دان)، ودعا الاتحاد نظراءه في البلدان المجاورة الى المشاركة في الحدث الذي سوف تشارك فيه بعثات من الأردن وسوريا وفرنسا والامارات.


واستقدمت السفارة خمسة خبراء يابانيين في لعبة الجودو (7 دان و5 دان).
وسوف يشارك في هذا العرض الاتحاد اللبناني للكاراتيه بينما يقدّم المدرب سامر ماجد عرضاً في لعبة الشيروجي كامبو بمشاركة لاعبين من لبنان ومن انكلترا.


وينظم اتحاد الأيكيدو، لمناسبة وجود البعثات الدولية في لبنان، دورة تدريبية في الأيكيد، ما بين 6 تشرين الثاني الجاري و8 منه، في نادي المون لاسال، يحاضر فيها أعضاء البعثة اليابانية وعلى رأسهم الشيهان ماساتوشي ياسونو (7 دان ايكيكاي ومدرب معتمد في المركز الأول الرئيسي للأيكيدو Hombu dojo).


وستقوم البعثة اليابانية للجودو بدورات تدريبية للمدربين والحكام وستقدم عروضاً نموذجية في المدارس والجامعات ما بين 8 الجاري و14 منه.
من ناحية ثانية شدد اتحاد الجودو على النوادي اللبنانية كافة وعلى جميع لاعبي الجودو في لبنان على ضرورة حضور العرض والمشاركة في الدورة التدريبية ودورة الحكام والمدربين التي تنظمها السفارة اليابانية طوال الأسبوع الذي يلي العرض، وخصوصاً أبطال لبنان الدوليين الذين ستكون الدورة فرصة استعداد لهم لبطولة هنغاريا الدولية.

 
 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

Free Web Counter