AHMAD ALAAEDDINE

حكام كرة القدم "في لبنان"

LEBANESE FOOTBALL REFEREES

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

احمد علاء الدين

"الدعاء بالتوفيق"

 

الحكم احمد علاء الدين مجددا الى ماليزيا 2019

22-06-2019

غادر الحكم أحمد علاء الدين ( 27 عاما ) إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور قبل ظهر السبت للمشاركة في فعاليات السنة الثانية لأكاديمية الحكام التي يشرف عليها الإتحاد الأسيوي لكرة القدم. و سيخضع علاء الدين من جديد إلى سلسلة من الإختبارات البدنية والعملية وفق مناهج عملية متطورة لمدة خمسة أيام تحت إشراف أهم المحاضرين الدوليين في اللعبة.

وتعد هذه المشاركة هي الثالثة لعلاء الدين في السنة الثانية بعد مشاركته في تشرين الثاني وشباط الماضيين قبل أن يتم استدعاءه لهذه للدورة الثالثة بعدما اجتاز السنة الأولى بتفوّق.

 وسيكون علاء الدين أمام فرصة المشاركة في قيادة بعض المباريات الآسيوية الموسم المقبل في حال نجح باجتياز السنة الثانية من الأكاديمية التي تضم حاليا 35 حكما شابا تتراوح أعمارهم بين 25 و28 عاما من 27 دولة آسيوية حيث يهدف الإتحاد الأسيوي إلى اكتشاف وصقل المواهب الشابة لتخريج الأفضل منهم في نهاية هذا المشروع واعتمادهم كحكام دوليين ضمن لائحة النخبة الأسيوية وتجهيزهم لقيادة أبرز البطولات الأسيوية والعالمية.

الحكم احمد علاء الدين الى ماليزيا 2019

18-02-2019

غادر صباح الاثنين الحكم أحمد علاء الدين (27 عاماً) إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، وذلك لاستكمال مشاركته في المرحلة الثانية من أكاديمية الحكام الآسيويين بكرة القدم.
وبعدما أنهى السنة الأولى بتفوّق، يتابع علاء الدين السنة الثانية حيث سيخضع على مدار خمسة أيام للعديد من الإختبارات البدنية والقانونية تحت إشراف أهم المحاضرين العالميين.

وتُعتبر أكاديمية الحكام الآسيويين الأولى من نوعها في العالم والتي يهدف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم من خلالها عبر برنامج فني وبدني ونفسي كامل إلى تخريج أفضل الخامات التحكيمية الشابة وإعدادها بأحدث الطرق من أجل دخول لائحة النخبة الآسيوية وقيادة أهم المباريات في البطولات الأسيوية والعالمية.

الحكم علاء الدين إلى اكاديمية الحكام الآسيويين 2018

12-11-2018

غادر الحكم اللبناني في كرة القدم أحمد علاء الدين (27 عاما) صباح الاثنين إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، للانخراط في المرحلة الثانية من أكاديمية الحكام الآسيويين.

وبعد أن اجتاز المرحلة الأولى بتفوق، يتطلع علاء الدين لإكمال المرحلة الثانية، حيث سيخضع في كوالالمبور إلى عدد من الإختبارات البدنية والفنية والخطية تحت إشراف نخبة من أهم المحاضرين العالميين على الصعيدين الفني واللياقة البدنية.

ويهدف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم لتجهيز الحكام الشباب المميزين والكفوئين في القارة الآسيوية، وفق برنامج علمي محترف يمتد لثلاث مراحل يكون الحكام الناجحون فيها بعدها مؤهلين لقيادة المباريات الخارجية على الصعيدين الآسيوي والدولي.

الإتحاد الآسيوي يستدعي الحكم علاء الدين 2018

22-10-2018

نجح الحكم أحمد علاء الدين (27 عاما) في اجتياز المرحلة الأولى من أكاديمية الحكام الآسيويين بكرة القدم، بعدما أرسل الإتحاد الأسيوي كتابا بهذا الصدد إلى الإتحاد اللبناني، وداعياً علاء الدين إلى المرحلة الثانية التي ستبدأ الشهر المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكانت المرحلة الاولى قد شملت أربع دورات تم خلالها تقييم 42 حكما آسيوياً شاباً من 27 دولة في جوانب فنية وبدنية إضافة إلى اللغة الإنكليزية.
وجاء تقرير الإتحاد الأسيوي مميزاً بالنسبة لعلاء الدين حيث حصل على 100 / 100 في الجانب البدني، 86.1 / 100 في الجانب الفني و87.5 / 100 في اللغة الإنكليزية مع رضا تام من قبل مسؤولي الأكاديمية على أدائهالمميز.

هذا ويتحضر علاء الدين للسفر إلى ماليزيا بعد نحو 3 أسابيع من أجل المشاركة في أولى دورات المرحلة الثانية.
الجدير ذكره أن أكاديمية الحكام الآسيويين تهدف إلى تخريج أفضل الحكام الشباب في آسيا وإيصالهم إلى لائحة النخبة مع تحضيرهم لقيادة المباريات في المحافل الأسيوية والعالمية.

الحكم أحمد علاء الدين من جديد إلى ماليزيا 2018

07-09-2018
غادر الحكم أحمد علاء الدين ( 27 عاما ) إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور للمشاركة في الدورة الرابعة لأكاديمية الحكام الأسيويين بكرة القدم حيث سيخضع على مدى خمسة أيام لسلسلة من الإختبارات البدنية والعملية والفنية إضافة إلى اختبار باللغة الإنكليزية تحت إشراف أهم المحاضرين الدوليين.

وتعد هذه الدورة هامة لأنه سيتم بعدها تحديد الحكام المتأهلين للمرحلة الثانية من الأكاديمية بناء على مشاركتهم وأدائهم في الدورات الأربع ككل. يذكر بأن الأكاديمية التي يشارك فيها 42 حكما شابا من 27 دولة آسيوية يهدف الإتحاد الأسيوي لكرة القدم من خلالها هو تخريج أفضل الحكام الآسيويين الشباب وإعدادهم بأفضل الطرق للدخول ضمن لائحة النخبة الأسيوية وتجهيزهم لقيادة أبرز البطولات الأسيوية والعالمية.

احمد علاء الدين

18-07-2018

غادر الحكم اللبناني أحمد علاء الدين (26 عاما) إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور قبل ظهر الأربعاء للمشاركة في الدورة الثالثة لأكاديمية الحكام التي يشرف عليها الإتحاد الأسيوي لكرة القدم. وسيخضع علاء الدين من جديد إلى سلسلة من الإختبارات البدنية والعملية وفق مناهج عملية متطورة لمدة خمسة أيام تحت إشراف أهم المحاضرين الدوليين في اللعبة.

وتعد هذه المشاركة هي الثالثة لعلاء الدين الذي كان قد شارك في تشرين الثاني وآذار الماضيين قبل أن يتم استدعاءه بعدها للدورة الثالثة.

الجدير ذكره بأن الأكاديمية تضم 42 حكما شابا تتراوح أعمارهم بين 25 و28 عاما من 27 دولة آسيوية حيث يهدف الإتحاد الأسيوي إلى اكتشاف وصقل المواهب الشابة لتخريج الأفضل منهم في نهاية هذا المشروع واعتمادهم كحكام دوليين ضمن لائحة النخبة الأسيوية وتجهيزهم لقيادة أبرز البطولات الأسيوية والعالمية.

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2019   الدكوانة