AHMAD AMAREDDINE

كرة القدم في لبنان
FOOTBALL AU LIBAN
 
نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

احمد عبد القادر قمر الدين

2007 الصورة عام 

احمد قمر الدين، لاعب لبناني دولي في كرة القدم

رئيس فريق الجامعة الاميركية لكرة القدم لحين تخرجه الهندسي

رئيس سابق - فريق الرياضة والادب - طرابلس

نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم

رئيس لجنة المنتخبات 2006

رئيس بلدية طرابلس 2016

لاعب لبناني دولي سابق ، مهندس كرة القدم اللبنانية والشمالية مع اخيه وليد

اشتقنالك يا اخي احمد  - عبده جدعون

رزق الله على ايام الجامعة مع " الاستاذ عبد الستار طرابلسي

 

وفد شمالي زار حيدر في دارته وشكره على مساعدته الأندية

17-08-2016   الديار

قام اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم بزيارة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر في دارته في اللويزة على رأس وفد كبير ضم معظم الأندية الشمالية لشكره على جهوده في انماء كرة القدم اللبنانية بشكل عام والشمالية بشكل خاص. وكان من ضمن الحاضرين في دارة حيدر نائبا رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان واحمد قمر الدين بالإضافة إلى عضوي اللجنة التنفيذية في الاتحاد محمود الربعة وجورج شاهين بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين.

 
البداية كانت بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد بالأندية الزائرة و بالحاضرين معتبرا ان هكذا زيارات هي مهمة على الصعيد الرياضي وايضا على الصعيدين الاجتماعي والانساني وتبرهن ان كرة القدم اللبنانية هي اداة جمع وليس اداة تفرقة. وقد اغتنم حيدر هذه الفرصة ليعيد تهنئة نائبيه ريمون سمعان واحمد قمر الدين لفوزهما برئاسة بلديتي فرن الشباك وطرابلس على التوالي.

ومن ثم تحدث بشكل مفصل عن كرة القدم الشمالية معتبرا أن وجود قمر الدين على رأس بلدية طرابلس سيعطي دفعا كبيرا للكرة الشمالية فهو راعي كرة القدم الشمالية و لن يبخل بأي جهد في سبيل مساعدة الأندية الشمالية عبر تأمين لها الملاعب اللازمة لإقامة نشاطاتها أو عبر المساعدات المادية المباشرة من قبل البلدية.

وأشاد حيدر بالاتحاد الفرعي في الشمال وبرئيسه احمد فردوس وبالنشاطات التي يقوم بها ما جعل اتحاد الشمال نموذجا يحتذى به على صعيد جميع الاتحادات الفرعية في النشاط والجدية والإخلاص في العمل..
في المقابل، شكر فردوس المهندس حيدر على جهوده في مساعدة الأندية اللبنانية بشكل عام وأندية الشمال بشكل خاص معتبرا أن أندية الشمال تفتخر بوجود شخص كحيدر على رأس مؤسسة الاتحاد.
وكانت كلمة مقتضبة لنائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم احمد قمر الدين شكر فيها صاحب الدار على الاستضافة ووعد بالعمل مع رئيس الاتحاد لمساعدة أندية الشمال بكافة الوسائل المتاحة طالبا من الأندية تفهّم وضع الملاعب في طرابلس فالبلدية تعمل وفق أجندة مدروسة للحفاظ على منشآتها الرياضية لذلك لا تستطيع تلبية كل طلبات الأندية بإستخدام الملاعب..

وفي الختام قدم حيدر دروعا تقديرية لكل من سمعان و قمرالدين وفردوس والى جميع الأندية التي زارته والتي بلغ عددها 23 ناد. بدوره قدم فردوس بإسم أندية الشمال درعا تقديرية لحيدر.

عودة الى كرة القدم

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON :  توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون الدكوانة  2003 - 2019

Free Web Counter