AHMAD AL MASRI

الجودو في لبنان

JUDO AU LIBAN
نرجو ابلاغنا عن كل نقص او تعديل

احمد المصري

مدرب دولي 3 نجوم
 
احمد المصري بطل لبناني دولي ،عام 2006 وفي دورة تركيا الدولية صدف ان وقع اسم البطل احمد للعب مع ملاكم اسرائيلي ، انسحب من الدورة ، بعد ان تشاور مع  مسؤولي البعثة اللبنانية (والمسؤولين في لبنان)

حكم دولي في لعبة الملاكمة 2013

فضية الدورة العربية السادسة في الدار البيضاء 1985 - بوزن 81 كلغ

 

الو .... بيروت

أعلن رئيس نادي حسام الدين الحريري للملاكمة أحمد المصري أنه ليس مرشحاً لانتخابات اتحاد الملاكمة في 27 كانون الأول الجاري معرباً عن أسفه "لمحاولات بعضهم الإيقاع بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية اللبنانية" ومنتقداً "المستوى الذي وصلت اليه البعثات الرياضية في الملاكمة التي تمثل لبنان في الدورات الخارجية وما جرى في دورة الجزائر مؤخراً من اخفاق للملاكمة اللبنانية".

كلام المصري جاء خلال افتتاح دورة مؤسسة الحريري التدريبية في الملاكمة (الصورة) بمناسبة ذكرى تأسيسها الـ25 والتي ينظمها نادي حسام الدين الحريري بالتعاون مع ناديي الفتيان واللواء ـ صيدا وبإشراف وزارة الشباب والرياضة.
 

 

المصري مدرباً لمنتخب الملاكمة

ا13 /07/ 2005

زار وفد من أبطال الملاكمة من تجمع نوادي صيدا والجنوب برئاسة البطل الدولي أحمد المصري رئيس اتحاد الملاكمة محمود حطاب، في منزله في النبطية، وقدم له التهنئة بانتخابه رئيساً للاتحاد.

 

وكانت مناسبة لعرض شؤون اللعبة وخطة الاتحاد للنهوض بها، اذ أكد حطاب للوفد عزم المجلس الجديد للاتحاد على المضي في خطة تطوير لعبة الملاكمة وتفعيلها في لبنان والسعي لتحقيق أفضل النتائج على المستويات المحلية والعربية والدولية.

 

 وأبلغ حطاب الوفد بأن من بين القرارات التي اتخذها الاتحاد في أول جلسة له بعد انتخابه تعيين البطل الأولمبي أحمد المصري مدرباً للمنتخب اللبناني للملاكمة ومنحه الصلاحيات اللازمة للاشراف المباشر على تدريب المنتخب واعداده وذلك على قاعدة مبدأ "الرجل المناسب في المكان المناسب" مشيداً بما حققه المصري من بطولات وانجازات رفع بها اسم لبنان في المحافل العربية والدولية.


وشكر المصري رئيس وأعضاء الاتحاد على مبادرتهم بتكليفه الاشراف على تدريب المنتخب اللبناني، وعاهدهم العمل على الارتقاء بمستوى الملاكمة اللبنانية لتصبح قادرة على المنافسة في البطولات الخارجية وإحراز افضل النتائج.

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق