MOHAMMAD MAKKI

الجمباز في لبنان
 
GYMNASTIQUES
 
ARTISTIQUES
 

اتحاد الجمباز

  21 07 2005

عاد من القاهرة رئيس الاتحاد اللبناني للجمباز المحامي محمد مكي بعدما شارك في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجمباز وانتخب خلالها عضواً في اللجنة الادارية لهذا الاتحاد ورئيساً للجنة القانونية.

كما فاز كل من رندة شدياق ثانية رئيس اللجنة الفنية للاناث للجمباز الفني، واحمد شرف عضواً في اللجنة الفنية لجمباز الترامبولين، ومحمد خماسي عضواً في لجنة المراسم والبطولات، وطالب ماجد عضواً في لجنة العلاقات العامة.


عودة مكي من القاهرة

 الخميس 21 / 07 / 2005

عاد من القاهرة رئيس اتحاد الجمباز محمد مكي بعد ان شارك في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة التي استضافتها العاصمة المصرية بين 14 الجاري و16 منه. بحضور الامين العام للاتحاد العربي للالعاب الرياضية عثمان السعد ومشاركة اليمن والجزائر والسعودية والكويت والعراق والأردن وسوريا وفلسطين وقطر وتونس وليبيا ولبنان فضلاً عن البلد المضيف.

 وانتخبت الجمعية العمومية لجنة تنفيذية جديدة للاتحاد على الشكل التالي: الكويتي عباس بندر حسين رئيساً، والعراقي احمد الجنابي نائباً أول للرئيس، والتونسي فيصل الزمني نائباً ثانياً، والكويتي سيف ابو العدل اميناً عاماً، واللبناني محمد مكي والسوري محمد الطبّاع والجزائري علي زعتر والقطري عبد الرحمان الشتري والفلسطيني محمد علوش والأردني نهى حتر أعضاء، والأخيران عضوا شرف لا يحق لهما التصويت.

 وتمتد ولاية اللجنة التنفيذية الجديدة حتى عام 2008.

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق