مقررات اتحاد الجمباز  2004

الجمباز  في لبنان
 
GYMNASTIQUES
ARTISTIQUES
 

مقررات اتحاد الجمباز  2004

21 / 11 / 2004

 

قرر اتحاد الجمباز، في جلسته هذا الأسبوع، تلبية دعوة اللجنة الأولمبية اللبنانية للمشاركة في دورة الإداريين الرياضيين التي ستقام في قاعة الاجتماعات في ثانوية رفيق الحريري في صيدا ما بين 29 تشرين الثاني الجاري و3 كانون الأول المقبل، كما قرر دعوة جميع النوادي للمشاركة في هذه الدورة من طريق إدارييها نظراً لأهمية هذه الدورات على أن يتم إرسال الأسماء في مهلة أقصاها الجمعة 26 الجاري.


كذلك قرر الاتحاد إقامة بطولة الاستقلال الساعة 2.30 بعد ظهر غدٍ الاثنين في قاعة نادي المون لاسال في عين سعادة.


وأخذ الاتحاد علماً بكتاب اللجنة الأولمبية اللبنانية الوارد تحت رقم 317/2004 بشأن جلسة الجمعية العمومية الاستثنائية لدراسة النظامين الأساسي والداخلي والمصادقة عليهما بحيث تم تفويض حضور الجمعية العمومية المقررة في 29 الجاري الى رئيس الاتحاد.

 

 

مقررات اتحاد الجمباز 2004
 

19 / 03 / 2004
قررت الهيئة الإدارية لاتحاد الجمباز، في جلستها العادية هذا الأسبوع، المشاركة في المعسكر التدريبي للإناث في عمّان (الأردن)، ما بين 19 آذار الجاري و21 منه، ببعثة مؤلفة من محمد خماسي رئيساً ومدرباً، وسوسن عز الدين حكمة دولية، ومن اللاعبات قمر سالم وجنى ماجد وجوانا ماجد وأليسار راضي.


كذلك قررت الهيئة المشاركة في البطولة العربية للناشئات في الجمباز الفني، ما بين 15 تموز المقبل و31 منه، في سوريا، وفي دورة العام الجاري لألعاب الأطفال الدولية للفئات العمرية التي تراوح ما بين 12 سنة و15 سنة، في مدينة كليفلاند في ولاية أوهايو الأميركية.

كما قررت المشاركة باجتماع الاتحاد الدولي للجمباز ما بين 21 تشرين الأول المقبل و24 منه في مدينة انطاليا التركية.
 

عودة

abdogedeon@gmail.com 

ABDO GEDEON   توثيق