ACHRAFIEH SPORTING CLUB

نادي الاشرفية الرياضي

TAEKWONDO IN LEBANON

التايكواندو في لبنان
 
TAE KWON DO  AU  LIBAN
 

صدر وزير التربية الوطنية والشباب والرياضة قرارا بالرقم 219/م/97 تاريخ 26 نيسان 1997 يتعلق باعطاء ترخيص باسم نادي الاشرفية الرياضي

 
اصدر المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي الإفادة الإدارية بأسماء اعضاء اللجنة الإدارية الجديدة لنادي الاشرفية الرياضي المنتخبة بالتزكية في جلسة الجمعية العمومية تاريخ 1-12-2012 والتي تنتهي ولايتها بتاريخ 30-11-2016 على الشكل الآتي:
انطوان ميخائيل سعد (رئيساً) وسليم جوزيف غنيمة (نائباً للرئيس) وميرنا رفول سعد (امينة للسر) ومارون ميشال عبدالله (اميناً للصندوق) وفادي سمير نهرا (محاسباً) وجوزيف ميخائيل سعد (مستشاراً للشؤون الإدارية) واوهانس ديكران قره بتيان (مستشاراً للشؤون الفنية).
 
 

عرض الميلاد في التايكواندو لنادي الأشرفية 2017

02-01-2017

اختتم نادي الأشرفية الرياضي نشاطاته السنوية بعرض الميلاد 2016 في التايكواندو بمشاركة 86 لاعبا ولاعبة من مختلف الأحزمة والأعمار وذلك في القاعة الكبرى للنادي باشراف رئيس النادي الغراند ماستر أنطوان سعد وحضور جمهور كبير من اهالي اللاعبين وعشاق اللعبة تقدمهم رئيس الإتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه وراعي الإحتفال المهندس إيلي فرحات والأمين العام للنادي ميرنا رفول سعد والسادة إلياس بتانيان، وجان قره بتيان وبرنارد عمون وديانا سعد صقر.
بعد إستعراض الفرق المشاركة، انشد الحضور النشيد الوطني وألقى الغراند ماستر سعد كلمة رحب فيها بالحضور متمنياً الخير للبنانيين بمناسبة الأعياد المجيدة شاكرا كلّ من ساهم في إنجاح الإحتفال وإدخال البهجة والفرح إلى قلوب لاعبي النادي منوهاً بالسادة: زياد حبيب ورمزي حواط وبول عاد وعلي صبرا ووليد الهبر وأنطوان بطيخة وجوزيف جعجع ومارلين طربلسي.
شملت العروض: القتال الوهمي والقتال المتفق عليه والدفاع عن النفس وقتال الشارع وضربات على الأهداف المتحركة ولوحات تكسير الخشب والبومسي على إضاءة وموسيقى خاصة.
وفي النهاية، تكلم رئيس الإتحاد عن التايكواندو وتاريخ الغراند ماستر أنطوان سعد المشرف، مشجعاً الطلاب على الإستمرار بالتدريب، ثم قدم درعاً تذكارياّ إلى كلّ من رئيس النادي سعد والأستاذ إيلي فرحات ومدرب النادي الغراند ماستر رلى سعد ومساعد المدرب عرابي حمزة سنّو ومتفوق في التايكواندو اللاعبة ريتا جعجع واللاعب غبريال يونس.
ثم قدم المهندس إيلي فرحات الكؤوس والميداليات والهدايا إلى جميع المشاركين منوها بحملة الحزام الأسود وذلك على أصوات موسيقى ميلادية.
وقدم برنارد عمّون بإسم الأهالي هدية للغراند ماستر سعد عربون تقدير، كما قدم سعد كأس النادي إلى كل من رئيس الإتحاد وفرحات عربون شكر وتقدير.

نادي الأشرفية يختتم مخيمه للتايكواندو 2016

07-08-2016

أقام نادي الأشرفية الرياضي عرضه السنوي في لعبة التايكواندو في مقرّه في الأشرفية بحفل كبير حضره حشد من أهالي الطلاب ومحبيّ اللعبة تقدمهم أمين السرّ ميرنا سعد وأعضاء الهييئة العامة للنادي إيلي بتانيان وبرنارد عمون وجان قره بتيان ورلى سعد.
شارك في العرض 52 لاعباً و لاعبة يمثلون كافة الأحزمة والأعمار.
إفتتح الحفل بإستعراض اللاعبين ثم النشيد الوطني، فكلمة رئيس النادي الغراند ماستر أنطوان سعد الذي رحب بالحضور فرداً فرداً مهنئاً الفائزين وشاكراً الأهالي على دعم النادي وعلى ثقتهم الغالية متحدثاً عن فوائد فن التايكواندو ونظام التدريب وكيفية الدفاع عن النفس.
ثم قدم التلامذة لوحاتٍ فنيّة من القتال الخيالي والمتفق عليه وفن تكسير الخشب والقتال الحرّ وقتال الشارع على أصوات الموسيقى الصاخبة التي نالت إعجاب الحضور.
أشرف على العرض الغراند ماستر أنطوان سعد والغراند ماستر رلى سعد، ومن أبرز المشاركين نخبة من حملة الحزام الأسود رلى سعد ونيكولا بطيخة وكريستوفر حبيب وجون قره بتيان وعرابي حمزه سنو وإيلي أنطوان جعجع وحسام العمري ودافيد عمون ودانيال جبران وإدوار عاد ورالف جبران وكارل قربان.
ثم وزعت أمينة السرّ وأعضاء الهييئة العامة ولجنة الأهالي الميداليات الذهبية على المشاركين وشهادات الحزام الأسود على الفائزين وشهادة حزام أسود 4 دان كوكي وان إلى الغراند ماستر رلى سعد، وأخذت الصور التذكارية.

نادي الأشرفية يختتم مخيمه للتايكواندو 2013

20-09-2013
أنهى نادي الأشرفية الرياضي مخيمه الصيفي التدريبي والترفيهي الـ20 للتايكواندو، الذي نظمه بإشراف رئيسه الغراند ماستر أنطوان سعد (حزام أسود 8 دان)، تعاونه الماستر رلى سعد والماستر محمد عثمان، في إطار برنامج النادي السنوي في بزبدين حمانا.

وإستمر المخيم، الذي أقيم أرض مخيم «Nature Land»، 4 أيام، وشارك فيه 65 لاعباً ولاعبة من مختلف الأحزمة والأعمار. وتضمن البرنامج تدريبات على النماذج «البومسي» تحضيراً للترقيات، ومحاضرات وتوجيهات ومسيرة تخللتها استراحة في عين البلدة، كما تضمن تدريبات خاصة على «الإسكالاد، الرابال، السكاي واك، التيروليان»، وألعاباً رياضية وترفيهية، وشرحاً عن كيفية الحراسة الليلية.

وفي الختام، أقيمت سهرة نار، حضرها أهالي المشاركين وحشد من أهالي البلدة، وإفتتحت بالنشيد الوطني، تلته كلمة الغراند ماستر أنطوان سعد، رحّب فيها بالحضور وشكر الأهالي والوفود التي حضرت من البلدات المجاورة وأعضاء الهيئة الإدارية يتقدمهم الغراند ماستر سليم غنيمة، متمنياً النجاح للمشاركين في المخيمّ، ومنوهاً بكل من نسرين نادر، ديانا سعد، ناجي نادر، غسان بربور، عايدة مخول، جمال الدسوقي.

ثم كان برنامج ترفيهي وعرض في التايكواندو تخلله تكسير ألواح من الخشب والقرميد المشتعل وقتال حرّ وقتال شارع ودفاع عن النفس وقتال متفق عليه، ومن أبرز المشاركين فيه نخبة من حملة الحزام الأسود وهم: رمزي حواط، روي عباس، إيلي سعد، عرابي سنو، جايسون بربور، الكسندر حبيب، كريم نادر، تريسي مخول. وفي الختام، وزعت جوائز تذكارية بين المشاركين.
 

 

نادي الاشرفية الرياضي

أنهى نادي الأشرفية الرياضي مخيمه الصيفي التدريبي والترفيهي الـ 19 في التايكواندو بإشراف وإدارة رئيسه الغراند ماستر أنطوان سعد (حزام أسود 8 دان) بمساعدة الغراند ماستر سليم غنيمه والماستر رلى سعد والماستر محمد عثمان.
أقيم المخيم في إطار البرنامج السنوي للنادي في منطقة لحفد قضاء جبيل وإستمر 4 أيام وشارك فيه 58 لاعباً و لاعبة من مختلف الأحزمة والأعمار.
تضمن البرنامج تدريباً على النماذج "البومسي" وتحضيرات للترقيات وذلك على أرض مخيمLEHFED COUNTRY كما تضمن محاضرات فكرية وتوجيهات والنزول على الحبال ومسيرة تم خلالها زيارة نادي لحفد الرياضي ومنزل الأخ اسطفان، وتضمن أيضاً ألعابا رياضية وترفيهية وكيفية الحراسة الليلية كما تم استقبال الأمين العام للإتحاد اللبناني للتايكواندو جورج زيدان والغراند ماستر إيلي نجم متحدثين عن أهمية المعسكرات طالبين تشجيعها.
وفي الختام أقيمت سهرة نار حضرها أهالي المشاركين وحشد من أهالي البلدة إفتتحت بالنشيد الوطني وكلمة الغراند ماستر سعد الذي رحّب وشكر الأهالي والوفود التي حضرت من البلدات المجاورة متمنياً النجاح للمشاركين في المخيمّ منوهاً بكل من السيدات والسادة نسرين نادر وديانا سعد وناجي نادر ونعيم مخول وغسان بربور وعيده مخول
تضمنت السهرة برنامجاً ترفيهياً وعرضاً في التايكواندو تخلله تكسير الخشب والقرميد المشتعل وقتال حرّ وقتال شارع ودفاع عن النفس ومتفق عليه ومن أبرز المشاركين نخبة من حملة الحزام الأسود: إيلي سعد وإيلي خوري وروي عباس ورمزي حواط.
ونالت السهرة والعرض إعجاب الحضور ووزعت جوائز تذكارية على المشاركين.

نادي الاشرفية الرياضي

انهى نادي الاشرفية الرياضي مخيمه الصيفي التدريبي والترفيهي الـ 18 في التايكواندو باشراف وادارة رئيسه الغراند ماستر انطوان سعد (حزام اسود 8 دان) بمساعدة الغراند ماستر سليم غنيمه والماستر رلى سعد ومارون عبدالله، وذلك في اطار برنامجه السنوي في لحفد قضاء جبيل.
استمر المخيم 4 ايام وشارك فيه 57 لاعبا ولاعبة من مختلف الاحزمة والاعمار. تضمن البرنامج تدريبا على النماذج "البومس" تحضيرا للترقيات وذلك على ارض مخيمLEHFED COUNTRY كما تضمن محاضرات فكرية وتوجيهات وحضور فيلم عروض عالمية متعلقة باللعبة والنزول على الحبال ومسيرة تمت خلالها زيارة نادي لحفد الرياضي ومنزل الاخ اسطفان، وتضمن ايضا العابا رياضية وترفيهية وكيفية الحراسة الليلية، وفي الختام اقيمت سهرة نار افتتحت بالنشيد الوطني اللبناني وكلمة الماستر انطوان سعد حيث رحب وشكر الاهالي ومرشدات سيدة النجاة بكفيا والحضور متمنيا النجاح للمشاركين في المخيم منوها بكل من السيدات والسادة نسرين نادر وديانا سعد وزياد حكيم وناجي نادر وجويل بو نادر وكارول حكيم تضمنت برنامجا ترفيهيا وعرضا في التايكواندو تخلله تكسير الواح الخشب والقرميد المشتعل والقتال الحر وقتال الشارع والدفاع عن النفس.
ومن ابرز المشاركين نخبة من حملة الحزام الاسود: ايلي سعد وايلي خوري وراوي عباس وفادي نهرا وميشال سعد ورامي حواط، وحضر اهالي المشاركين وحشد من اهالي البلدة. ونالت السهرة والعرض والموسيقى اعجاب الحضور ووزعت في الختام جوائز تذكارية على المشاركين.

 
عودة

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق

جميع الحقوق محفوظة - عبده جدعون  2003 - 2017