UPCOMING SPORTS ACTIVITIES 2018

نشاطات رياضية مرتقبة 2018

نرجو اعلامنا عن كل نقص او تعديل

يوميات القاءات مرتقبة والنتائج الفنية 2018

انقر على اللعبة المرادة

كرة يد بطولة المدارس العاب القوى - الريشة الطائرة -  كرة الصالات - الفروسية - كونغ فو -  جودو -  كيك بوكسينغالرماية -  سباحة - ميني فوتبول

 

في سابقة هي الأولى من نوعها في كرة السلة، نالت شركة Step ahead sports school على موافقة الاتحاد اللبناني للعبة لتنظيم دورة دولية ودية في حزيران المقبل على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل قبيل المباراة المهمة بين المنتخبين اللبناني والأردني ضمن تصفيات كأس العالم التي ستقام في 28 حزيران المقبل وبين المنتخبين اللبناني والسوري في 1 تموز المقبل على ملعب نهاد نوفل ايضاً.

وسيعلن رئيس مجلس ادارة الشركة المنظمة فؤاد جرجس لاحقاً عن اسماء المنتخبات الآسيوية والافريقية والأوروبية المشاركة، وقد يكون من بينها قطر وارمينيا وتونس والمغرب ولبنان بطبيعة الحال، في الدورة التي ستكتسب اهمية كبيرة في لعبة تلقى الشعبية الجارفة في وطن الأرز وبطولتها هي من الأهم في المنطقة وسبق لمنتخب لبنان ان شارك ثلاث مرات في نهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة(2002) واليابان(2006) وتركيا(2010).

وستساهم الدورة الدولية في تأمين مداخيل للاتحاد اللبناني للعبة وخاصة لصندوق المنتخبات الوطنية.واختار المنظمون شعار"كن اللاعب السادس" للدورة.
وسبق لجرجس ان نظم الدوري الصيفي لثلاث سنوات متتالية ونال النجاح الكبير.

 

بعد موسم حافل بالاثارة وبروز أكثر من موهبة واعدة في لعبة كرة الصالات على جنبات بطولة لبنان للشباب تحت 18 سنة، ستنطلق يوم الأحد المقبل الواقع في 13 أيار الجاري سلسلة مباريات الدور النهائي بين فريقي بلدية الغبيري الذي قدّم موسماً مثالياً من دون أي تعادل أو خسارة وفريق الشويفات، على أن تقام المباراة الأولى بينهما على ملعب نادي السد ـ أوتوستراد المطار (الساعة الخامسة مساء)، ثم تقام المباراة الثانية يوم السبت في 19 أيار على ملعب بلدية الشويفات (الساعة التاسعة والنصف مساءً نظراً لحلول شهر رمضان المبارك)، تليها المباراة الثالثة يوم الأربعاء الواقع في 23 أيار على ملعب السد (21.30) فالرابعة يوم السبت في 26 أيار على ملعب بلدية الشويفات (21.30) وصولاً إلى الخامسة والأخيرة التي ستقام يوم الأحد في 27 ايار على ملعب السد (21.30). والجدير ذكره أن الفريق الذي يسبق خصمه بتحقيق ثلاثة انتصارات هو من سيتوّج بطلاً للموسم الشبابي.


وتختتم المرحلة التاسعة من بطولة لبنان لكرة اليد عند الساعة 19:30 من مساء الجمعة بمباراة تجمع بين الشباب حارة صيدا والصداقة في قاعة الرئيس نبيه بري في حارة صيدا.
رالي النواعم - السبت والاحد 19 و 20 ايار ATCL
 

- بمناسبة كأس العالم في كرة القدم 2018 Mondial الذي يقام في روسيا المصادف خلال فترة المهرجان نواكب هذا الحدث في شوارع جونية- السوق القديم وامام مبنى البلدية، بنشاط خاص وفعاليات مفتوحة للعموم من أهل المدينة والزائرين

- في الأول من تموز 2018 للرياضة مكانة خاصة ضمن فعاليات الصيف لسيما الرياضة المائية، يتم تنظيم بطولة البحر الأبيض المتوسط مع إتحاد التزلج المائي في خليج جونية.

فهرس

جميع الحقوق محفوظة © 2003-2018

Free Web Counter

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق